المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا176c

هملان
16/03/2004, 01:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد لاحظت ان غالبيه الاعضاء في منتدى مكشات يمجدون جهاز قارمن 176C نعم انه جهاز جيد
في الخصائص الموجوده فيه لاكن هذا الجهاز في النهارلاتكاد تراه وغالبا لاتكاد تراه في الظهيره وانا لاحظت
الفارق الكبير حينما استخدمت جهاز 182C مع انه جهاز بحري الا انك تستمتع بالرحله وهو امامك وذكر
لي كثير من الاخوان انهم باعو اجهزتهم 176 الملونه واشترو 176 عادي لانه اوضح في النهار
مادري وش راي الاخوان
تحياتي

abadee
16/03/2004, 11:15 PM
هلا بك اخوي الهملان

انا بالنسبه لي اشتريت ذا القارمن 176C لما شاهدته من مديح من اعضاء المنتدي
ولاننا لسنا من اهل الاستخدام البحري في الرياض

مع العلم ان له عيبان في نظري
1- ضعف استقباله وتاثره بلمباني
2-ضعف الرؤيه في الظهر

والله اعلم

صقر
20/03/2004, 12:57 AM
أخوي هملان بالنسبة للجهاز في النهار بإمكانك أن تفتح الإضاءة وتزول المشكلة.

وودي اسأل عن جهاز 182C ماهي مواصفات وبكم سعره.؟

وشكرا لكم.

هملان
20/03/2004, 09:51 AM
شكرا اخوي صقر على مرورك على الموضوع
فكما ذكرت لك حتى لو استعملت الاضاءه فهو غير واضح ولعل في الجهاز الجديد 276C مايعوض
عن ذلك اما بخصوص الجهاز 182C فهو جهاز بري وبحري في نفس الوقت ولكن لون البحر يكون
ابيض حتى تكون الملاحه في البحر واضحه وتكون ارضيه الخريطه صفراء والرمال بيضاء اما غير
ذلك فلا يوجد اي فارق عن جهاز 176C وسعره بحدود(3600) ريال
تحاتي

اشكرك اخوي عبادي على تعليقك
تحياتي

السعلو
20/03/2004, 02:55 PM
جميع ما ذكرته صحيح وفقك الله ولكن لماذا 176C من وجهة نظري اعتقد ان الاسباب التالية هي ربما الدافع لكثير من الناس لاستخدام هذا الجهاز دون غيره من الأجهزة

1 - يعمل على البطارية بينما جهاز 182 لا يعمل على البطارية
2- جميع اكسسوارات الاجهزة القديمة مثل الثري بلس ( الكيبل - الاريل الخارجي ) تعمل على هذا الجهاز بينما الجهاز 182 له كيبل خاص به سواء توصيلة البطارية او كيبل نقل البيانات
3- السعر فهذا الجهاز بدون منازع هو ارخص الاجهزة فسعره في حدود 2000 ريال بينما ذكرت ان الجهاز 182 سعره حوالي 3600 و الفرق كبير

4- خفة الوزن فهو جهاز خفيف جدا ويمكن تثبيته حتى على زجاج السيارة
5- حجمه متوسط فهو ليس بالكبير ولا بالصغير وبالتالي يمكن ان يوضع في جميع السيارات وجميع الاماكن تقريباً .

اعتقد ان هذه اهم الاسباب

تقبل تحياتي

هملان
22/03/2004, 12:24 PM
شكرا اخوي- السعلو- على مشاركتك وجميع ماذكرت صحيح واتوقع بعد مده بسيطه ان شاء الله ان
تكون الاجهزه ذات درجه وضوح عاليه جدا وتعوضنا موديلات2005 للسيارات عن شراء الاجهزه لانها ستكون مركبه من البلد المصنع للسياره
تحياتي