المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزه مفقوده...

الهبيق
25/12/2008, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا جماعه الخير انا لي سلقه ضايعه من عند خويي عطيته ليله عيد الاضحى وطلعت للرياض وجيت
البارح في الليل وواجهت الرجال..طبعاً كنت ادق عليه من يوم العيد للبارح ما يرد علي..
والبارح يوم لقيته يقول السلقه ضاعت عليه بالثقبه بالشرقيه..
قسم بالله العلي العظيم ان السلقه جايتني هديه من واحد عزيز وغالي علي..واني ما طلعت فيها
ولا جلست عندي غير 9 ساعات بس..
الله يرحم والديكم اللي يعرف عنها او سمع عنها يبلغني واكون له شاكر ومقدر..
تكفون يالربع قدرو موقفي..
وجزاكم الله خير..والصوره والله موجوده بس ما اعرف وشلون انزلها بالمنتدىواللي يقدر يساعدني جزاه الله الف خييير..وفيكم الخير والبركه..لا عدمناكم

شهاب حايل
26/12/2008, 06:42 AM
يعوضك الله بالي اطيب منها
ومن ناحية الصورة ياطويل العمر : تروح للرد وتحصل فوق تحميل الصورة وتدخل عليها وبعدين يجيك استعراض وتفتحته وتروح للصورة الي تبي تنزله وبعدين تضغط عليها وبعدها يجيك رابط فوق وتحت انسخ الي تحت ولصقه بالرد بدون اي كتابه عليه وخلاص :D

واذا مانفع كلامي شوف الاعضاء مايقصرون

الصارم1
26/12/2008, 11:23 AM
ياطويل العمر نزل صورتها لان في سلقه واحد من الربع لاقيها في نفس الوقت الي ضاعت اسلقتك اذا كانت هي بدلك على مكانه وعطني المعلومات الدقيقه عنها مكان وقت ضياعها

ومشكور

نفاج
26/12/2008, 01:35 PM
الله يعقلها لك أنشاء الله عطنا أوصافها

الهبيق
26/12/2008, 01:36 PM
يا هلا والله ومسهلا فيكـ اخوي شهاب حايل..وبيض الله وجهكـ يالذيب على مروركـ على موضوعي..ورحم الله والديكـ
ومشكور على الوصف الاكثر من رائع..لكن يالغالي سويت اللي قلتلي عليه..لكن للاسف يقولون الصوره حجمها كبير..المهم يالغالي انا بنزلها بموضوع ثاني اليوم ان شاء الله..

الهبيق
26/12/2008, 01:38 PM
هلا بكـ اخوي الصــارم1 وبيض الله وجهكـ تكفى يالغالي ..بأذن الله تطلع هي.
والصوره يالغالي ابنزلها اليوم ان شاء الله تعالى..
واهتم لي بالموضوع ولك مني الدعاء الى يوم الدين..
وجزاكـ الله كل خير يالغالي

الهبيق
26/12/2008, 01:40 PM
مرحبا ويا هلا والله فيكـ اخوي نفاج..وابشر ابشر بنزل الصوره..وبالله تكفون لا احد يبخل علينا بأي معلومه
وجزاكم الله كل خير
..
تقبلو مني التحيه/غيـــــور