المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قارمن الجوال

هنوف
26/12/2008, 04:22 PM
اخواني السلام عليكم ما الافضل للتوجيه اختيار الوقت الاسرع ام الطريق الاقصر ويعطيكم العافيه

عبدالله الجوعي
26/12/2008, 08:21 PM
الوقت الأسرع = طريق سريع وغير متعرج تقريبا وعادة يكون أطول .

المسافة الأقصر = طرق داخل الحارة وعادة يكون أقصر مسافة

هنوف
27/12/2008, 04:59 PM
اخوي عبدالله يعطيك العافيه انا اذا طلبت جهه معينه يلفي المسار على اماكن بعيده سواء حطيت الوقت الاسرع او الطريق الاقصر فيه حل لهذي المشكله مع العلم الخرائط اللي عندي 2008

عبدالله الجوعي
27/12/2008, 05:24 PM
اخوي عبدالله يعطيك العافيه انا اذا طلبت جهه معينه يلفي المسار على اماكن بعيده سواء حطيت الوقت الاسرع او الطريق الاقصر فيه حل لهذي المشكله مع العلم الخرائط اللي عندي 2008

يعتمد على الخرائط الموجودة ...

بعض الخرائط غير تفصيلية بشكل كبير بحيث أن الطرق التي داخل الحارة ليست موجودة ..

بإمكانك التجربة عن طريق التبديل بين الخرائط كالتالي :
أدوات - إدارة بياناتي - مجموعات الخرائط - mapsource وإزالة الصح من أمام سيتي نفيقيتور 2008 ووضعها .. مع العلم أن سيتي نفيقيتور هي التفصيلية بالنسبة للمدن الكبيرة مثل الرياض وجدة ومكة والدمام ومن القصيم بريدة وبعض المدن الأخرى ..

هنوف
28/12/2008, 03:09 PM
يعتمد على الخرائط الموجودة ...

بعض الخرائط غير تفصيلية بشكل كبير بحيث أن الطرق التي داخل الحارة ليست موجودة ..

بإمكانك التجربة عن طريق التبديل بين الخرائط كالتالي :
أدوات - إدارة بياناتي - مجموعات الخرائط - mapsource وإزالة الصح من أمام سيتي نفيقيتور 2008 ووضعها .. مع العلم أن سيتي نفيقيتور هي التفصيلية بالنسبة للمدن الكبيرة مثل الرياض وجدة ومكة والدمام ومن القصيم بريدة وبعض المدن الأخرى ..
مشكور اخوي عبدالله بس سؤول هل خرائط السياري 17 للمدن افضل من خريطة القارمن 2008 ولك جزيل الشكر

عبدالله الجوعي
28/12/2008, 04:23 PM
مشكور اخوي عبدالله بس سؤول هل خرائط السياري 17 للمدن افضل من خريطة القارمن 2008 ولك جزيل الشكر

خريطة القارمن أفضل للمدن لأنها تفصيلية أكثر مع العلم أنها لاتغطي بعض القرى والمدن مثلا محافظات القصيم فهي لاتغطي إلا مدينة بريدة بالقصيم .. مع العلم بأن أغلب الاحداثيات الموجودة للمواقع مثل البنوك والمطاعم والحدائق ومحطات الوقود وغيرها كثير ..في هذه الخريطة .. حتى لو أزلت علامة الصح من أمامها فإنك عندما تبحث عن المواقع ستجدها ..
وأما خريطة الصحراء (السياري ) فهي تغطي بشكل أكبر القرى والطرق خارج المدن ..
يعني الأفضل وضعها جميعا