المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاعلا مع حملة دعها تخيس عند التجار الجشعين ...ادخل وتعلم

qppd
29/12/2008, 10:45 AM
كثير من الاخوان يريد ان يشتري شي من الوكيل المحلي ويجده غالي ومبالغ في سعره بينما نفس الجهاز تجده في امريكا او اوربا بنصف السعر ولكن كثير منا لا يعرف كيف يستورد الجهاز او يفرض عليه رسوم شحن عالية فيصبح الجهاز بنفس قيمة الجهاز الموجود عند التاجر المحلي ولكن لكم هذه الطريقة التي جربتها ونجحت وكثير من الاخوان لا يعرفها.
كل ما عليك هو الذهاب الى شركة ارامكس وتفتح عندهم حساب ب 132 ريال على ما اظن لانه هذا المبلغ الذي دفعتة قبل 5 سنوات ولا ادري ان زاد او لا ومقابل هذا البلغ المقطوع سوف يصدر لك عنوا في نيويوك واخر في لندن . فما عليك اذا اعجبك شي في امريكا او بريطانيا الا ان تطلبه عن طريق بطاقة الفيزا او الماستر كارد وترسله الى العنواد المعطى لك من قبل الشركة وشركة ارامكس سوف تجلبه لك الى عنوانك بالرياض او الدمام او اي مدينة تسكن فيها مقابل 80 ريال لكل 1 كيلو غرام فاذا وجدت جهاز جارمن على سبيل المثال وكان السعره 260 دولار في امريكا وسعره بالسعوديه 170 فمن باب اولا ان تشتريه من امريكا واعتقد ان وزن الجهاز مع الكرتون ما يزيد عن 1ز5 كيلو غرام فتضيف مبلغ الشحن الى البلغ الكلي فيصبح عندك جهاز واصل خلال 5 ايام ب 1050 ريال وخل الوكيل المحلي يكش ذبان ببضاعتة وهنا اريد ان اقول ملاحظة مهمة ....ياشباب لا تخافون من الضمان اذا اشتريت اي جهاز من امريكا وكا له وكل محلي لانه جد خرب على جهاز جارمن 3 بلس جابه من امريكا وقال لي دار موجه ان الجهاز لا يمكن اصلاحه عندنا لانه لم يتم شرائه من عندنا فأرسلت ايميل الى الشركة الام في امريكا اقول لهم ان الوكيل رفض يصلح الجهاز الذي اشتريته من عندكم مباشرة فما كا من الشركة الام الا ان ارسلت ايميل الى مدير المبيعات وقالت له لا تصلح الجهاز بل بدله بواحد جديد وانت تظحك فبدلوه بامتعاض ولم ادفع ولا ريال ...هذا للعلم ودمتم

MNH
29/12/2008, 02:12 PM
ماشاء الله بصراحه طريقتك روعه جدا وارجوا ان تساعدني في بعض الاشياء اذا تكرمت

ماهي المواقع اللي اقدر اشتريها عطني امثله لو تكرمت <<< امثله مهب مثال تحملنا شوي

هل الشراء بالفيزا آمنه >>>>> اخاف يصفون الحساب ورح دورهم يالله

ارامكس هل يوصلونها الى باب بيتك في 5 ايام فقط ام يتصلون عليك تمرهم >>> والله انك خطير انا اكسترا اللي جنب بيتنا جلسوا 10 ايام في رمضان يالله وصلوا الجهاز

ممكن تعطينا صيغه الشكوى اللي اشتكيت على الوكيل جارمن اللي عندنا قد نحتاجها >>>> انجليزينا مش ولا بد

big boss
30/12/2008, 07:10 AM
هل الشراء بالفيزا آمنه >>>>> اخاف يصفون الحساب ورح دورهم يالله
توجد انواع من الماسنر كارد لدى البنك ميزتها ان رصيدها صفر ريال فاذا رغبت بتعبات البطاقة فيمكن ذلك عن طريق موقع البنك والشراء من الانترنت بمبلغ السلعه
يعني شفت سلعه قيمتها 1000 دولار اشحن بطاقتك بمبلغ 1000 دولار واشتر و بالتوفيق

ارامكس هل يوصلونها الى باب بيتك في 5 ايام فقط ام يتصلون عليك تمرهم >>> والله انك خطير انا اكسترا اللي جنب بيتنا جلسوا 10 ايام في رمضان يالله وصلوا الجهاز

لا ذا لازم تمرهم اسرع لك

qppd
30/12/2008, 10:44 AM
عندك موقع Amazon , ebay, pricewatch كلها مواقع محترمة وازيدك من الشعر بيت تراني مطلع فيزا انترنت رصيدها الاعلى هو 500 دولار فقط وكل ما بغيت اشتري اودع المبلغ في حساب الفيزا واشري على طول , اما نت ناحية ال5 ايام فانه يلزمك تروح لهم حتى تدفع قيمة الشحن.
بالنسبة للشكوى الى شركة جارمن الام فان الموضوع صارله 5 سنوات وانا لا اذكر ما ذا كتبت ولكن سوف اكتب لك صيغة جيد يمكن ان ترسلها لهم وهم يقومون بالواجب

Dear Sir;

I would like to bring to your kind notice that I bought xxxxx model no. XXXX and serial no. 123456789 from one of your dealer in new York; unfortunately the xxxxxx became out of service due to unknown reason, and when I sent it to our local dealer here in Saudi, the dealer refuse to offer any services hand he complained that I haven’t buy it directly from him that why he will not cover the warranty period.

Xxxxxxx co. has to find such a way to fix my device by either asking the local dealer to fix it under warranty period or suggest any convenient way to fix it in mother co. workshop through DHL
thanks

MNH
30/12/2008, 01:51 PM
عندك موقع Amazon , ebay, pricewatch كلها مواقع محترمة وازيدك من الشعر بيت تراني مطلع فيزا انترنت رصيدها الاعلى هو 500 دولار فقط وكل ما بغيت اشتري اودع المبلغ في حساب الفيزا واشري على طول , اما نت ناحية ال5 ايام فانه يلزمك تروح لهم حتى تدفع قيمة الشحن.
thanks

بيض الله وجهك شرح راااائع وطريقه ممتازه بس باقي حركه وحده علمنا اياها الله يجزاك الجنه واللي هي
وشلون اطلع فيزا انترنت اللي رصيدها 500 $ اشوف انها اكثر امان بعد الله
وهل تنفع اذا بغيت اشتري اشياء قيمتها اكثر من ال 500 دولار

BRG
30/12/2008, 01:57 PM
فكره جيده بس هذا بالنسبه للاشياء ذات الاوزان الخفيفه

ابي استفسر عن السيارات وش انسب طريقه لشحنها من هناك

الملاك الأسمر
30/12/2008, 11:00 PM
كثير من الاخوان يريد ان يشتري شي من الوكيل المحلي ويجده غالي ومبالغ في سعره بينما نفس الجهاز تجده في امريكا او اوربا بنصف السعر ولكن كثير منا لا يعرف كيف يستورد الجهاز او يفرض عليه رسوم شحن عالية فيصبح الجهاز بنفس قيمة الجهاز الموجود عند التاجر المحلي ولكن لكم هذه الطريقة التي جربتها ونجحت وكثير من الاخوان لا يعرفها.
كل ما عليك هو الذهاب الى شركة ارامكس وتفتح عندهم حساب ب 132 ريال على ما اظن لانه هذا المبلغ الذي دفعتة قبل 5 سنوات ولا ادري ان زاد او لا ومقابل هذا البلغ المقطوع سوف يصدر لك عنوا في نيويوك واخر في لندن . فما عليك اذا اعجبك شي في امريكا او بريطانيا الا ان تطلبه عن طريق بطاقة الفيزا او الماستر كارد وترسله الى العنواد المعطى لك من قبل الشركة وشركة ارامكس سوف تجلبه لك الى عنوانك بالرياض او الدمام او اي مدينة تسكن فيها مقابل 80 ريال لكل 1 كيلو غرام فاذا وجدت جهاز جارمن على سبيل المثال وكان السعره 260 دولار في امريكا وسعره بالسعوديه 170 فمن باب اولا ان تشتريه من امريكا واعتقد ان وزن الجهاز مع الكرتون ما يزيد عن 1ز5 كيلو غرام فتضيف مبلغ الشحن الى البلغ الكلي فيصبح عندك جهاز واصل خلال 5 ايام ب 1050 ريال وخل الوكيل المحلي يكش ذبان ببضاعتة وهنا اريد ان اقول ملاحظة مهمة ....ياشباب لا تخافون من الضمان اذا اشتريت اي جهاز من امريكا وكا له وكل محلي لانه جد خرب على جهاز جارمن 3 بلس جابه من امريكا وقال لي دار موجه ان الجهاز لا يمكن اصلاحه عندنا لانه لم يتم شرائه من عندنا فأرسلت ايميل الى الشركة الام في امريكا اقول لهم ان الوكيل رفض يصلح الجهاز الذي اشتريته من عندكم مباشرة فما كا من الشركة الام الا ان ارسلت ايميل الى مدير المبيعات وقالت له لا تصلح الجهاز بل بدله بواحد جديد وانت تظحك فبدلوه بامتعاض ولم ادفع ولا ريال ...هذا للعلم ودمتم

نعم أخي الحبيب
أنا أتفق معك تماما 100%
ولقد اشتريت عدة اشياء من موقع الامازون ، وفي احد المرات تأخرت القطعة التي أشتريتها فأرسلت لهم ، فأرسلوا لي اعتذار ، واستعدادهم لتعويضي 2500 دولار في حالة عدم وصول القطعة الى عنواني لدى أراميكس في نيويورك.
ولكن بعد يومين وصلت القطعة ، وكان كل شي تمام.
معاملتهم قمة في الثقة والمصداقية.

بخصوص الجارمن ، والله يا أخي انا متحمس أشتري واحد ولكن متردد بسبب واحد:
هل أتستطيع تعريبه ، واضافة خريطة الخليج عليه ؟؟!!

MNH
01/01/2009, 05:53 PM
بيض الله وجهك شرح راااائع وطريقه ممتازه بس باقي حركه وحده علمنا اياها الله يجزاك الجنه واللي هي
وشلون اطلع فيزا انترنت اللي رصيدها 500 $ اشوف انها اكثر امان بعد الله
وهل تنفع اذا بغيت اشتري اشياء قيمتها اكثر من ال 500 دولار

بنتظار اجاباتك الله يوفقك دنيا واخره

أبوعُمر
01/01/2009, 06:13 PM
هذا الكلام الزين :):)

من زمان اسمع عن هالمواقع بس ما جربت

نورتنا الله ينور قلبك و دربك