المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابشركممممم استبنة الموتر انسرقت ( تقبل التهاني والتبريكات هنا ) !!!!

rescol
30/12/2008, 03:11 PM
باركو لي يوم ان الاستبنة لحاله انسرقة ولاهي السيارة بكبره او البيت من وراه :d

بعد خروجي من المنزل في صباح هذا اليوم لفت انتباهي عدم وجود الاطار الاحتياطي لسيارتي الباترول 98 ( سلق ) ...
حمدت الله على قضاءه وقدره وقلت احمد الله كثيراً على انها توقفت على سرقة الاطار فقط
اثناء ذلك قاطعني اخي قائلا ( ماودك تبلّغ )!! فأجبته بتعبير حركي لوجهي كهذا --> :D ..
ايضاً تحدث الينا الجار ابا احمد متسائلاً ( وش بلاكم ؟ ) فأجبته بما حدث فقال ( زيييييييييين اللي ماتعدت هالستبنة ) ولما شاهدنا جارنا الاخر ابا نواف وهو ذاهب بابنائه الى مدارسهم توقف هو ايضاً وبعدما علم بالامر قال ( الحمد لله اللي جت بالاسبير يارجال )
وهكذا اصبحنا في هذا الحي والفرحة تغمر كل منا على ان السرقة لم تتجاوز هذا الحد !!!

عدت للنظر الى اخي بهذا الشكل --> :D كرد على مقترحه فأجابني بالمثل ايضا :D

أما ابي فكان له تعليق من نوع آخر عندما خرج و (مر) على الحدث لانه تكرر عليه كثيراً فقال : اللع هو العالم اننا عقب كم سنة نبي نصير ندفع الجزية لهالحرامية وبالغصب على اساس مايوذوننا :p

^
شر البلية مايضحك حقاً .. :(

والله يبارك فيكم :D

جيتك يابعد حيي
30/12/2008, 03:14 PM
عندنا وعندك خير

م.بندر
30/12/2008, 03:26 PM
ههههههههههههه

اله يعوض عليك
اللهم اجره في مصيبته وخلفله خير منها

اللهم انصر اخواننا في غزه

هاوي عبث
30/12/2008, 08:11 PM
انا لله وانا اليه راجعون :no: الله يعوضك خير . .. . ويكفينا شر العماله اللي مارحمتنا :j

راع الكرم
31/12/2008, 12:15 AM
أين الأمــــــــن ؟ أين الأمـــــــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو مها
31/12/2008, 12:39 AM
والله ما ادري وش اقولك؟؟؟؟
عموما اباركلك على سرقة الاستبنه
والله يجعلها دفع بلا عنك

اخوك ابو مها

مكشات عنيزة
31/12/2008, 12:44 AM
يارجال احمد ربك زيــــن ما تعدت الستبنة ==> :)

الله لا يبلانا

أبو أديب التميمي
31/12/2008, 12:46 AM
ألف مبروك , وعقبال ما نفرح بقطع يد من قام بالسرقة بس العزيمة عليك

راع الصقلاويه
31/12/2008, 12:49 AM
ما شاء الله مبروك , وعقبال ماتلقى سيارتك على الهوبات :D

ياخي احمد الله إنك مانت كفر والا يمديك عند البناشر :D

ويازين وجهك أنت والجنط قاعد يفحصك أبو يمن يبي يشتري :D

يارجل سرقوا تريلات بكبرهن والى يومك ماعنهن رداد الخبر

والشرطه في ورطه , وزغرطي يـَـمُّ عبرحيم .

escape_man
31/12/2008, 08:08 AM
ماشاء الله تبارك الله

اخوي rescol ,,, عسى الله يحرسك من العين

انت شاب سعودي محظوظ

انا كان عندي مكسيما على قولتهم تطهر الارض الي تمشي عليها

وسرقت 3 مرات من عند الباب .. باخر مرة ركبت جهاز انذار بـ 750

وفاصل كهرب بالشنطة وفاصل تحت الطبلون وشقلوها بسطحة حسب

تقرير المرور ..

صرت امشي بسلاحي لاني حسيت ان فيه احد مستقصدني بهالديرة

وبالاخير لي ثلاث سنين الان .. لا مسكو سارقها ولا عوضوني

كمواطن متضرر .. الله يعيد لنا نعمة الامن والامان ويخلص هالبلد

من البنقالية وعيال الشوارع

iase2000
31/12/2008, 08:12 AM
الله يجعلها دفع بلا عنك

ابو محالة
31/12/2008, 08:20 AM

بعد خروجي من المنزل في صباح هذا اليوم لفت انتباهي عدم وجود الاطار الاحتياطي لسيارتي الباترول 98 ( سلق ) ...
حمدت الله على قضاءه وقدره وقلت احمد الله كثيراً على انها توقفت على سرقة الاطار فقط
اثناء ذلك قاطعني اخي قائلا ( ماودك تبلّغ )!! فأجبته بتعبير حركي لوجهي كهذا --> :D ..
ايضاً تحدث الينا الجار ابا احمد متسائلاً ( وش بلاكم ؟ ) فأجبته بما حدث فقال ( زيييييييييين اللي ماتعدت هالستبنة ) ولما شاهدنا جارنا الاخر ابا نواف وهو ذاهب بابنائه الى مدارسهم توقف هو ايضاً وبعدما علم بالامر قال ( الحمد لله اللي جت بالاسبير يارجال )
وهكذا اصبحنا في هذا الحي والفرحة تغمر كل منا على ان السرقة لم تتجاوز هذا الحد !!!

أما ابي فكان له تعليق من نوع آخر عندما خرج و (مر) على الحدث لانه تكرر عليه كثيراً فقال : اللع هو العالم اننا عقب كم سنة نبي نصير ندفع الجزية لهالحرامية وبالغصب على اساس مايوذوننا :p

^

-------------------------------------

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

صوة من غير تحية لــــــ
لمعطلى الاحكام الشرعية
لرجال الامن غير االامناء من اولهم لاخرهم

وحسبى الله ونعم الوكيل

يوسف 206
31/12/2008, 08:37 AM
انا عن نفسي يوم قريت الموضوع قعدت اضحك اسلوبك بالكلام رهيب قل لأخوك ماهب لازم نبلغ لان الاستبنه ماتسوى تلقى الكفر منسحل وحالته حاله والشرطه يبون يتكلفون بالحيل ويبون يشغلون كامل قوتهم علشانه كفر والدعوى ماتسوى.............
والله لو تسرق الفيصليه او المملكه تشال بكبره وتطلع برا الرياض كان مايلقونه.

shaheenshah
31/12/2008, 08:39 AM
يخلف الله
والله يصلح الاحوال

الربذي
31/12/2008, 03:05 PM

^

انا قلت وش هذا دايخ ولاخبل ولا وشبه الرجل نبارك له انه انسرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت نخش ونشوف
والان عرف السبب بطل العجب بل معك حق زارك السارق دني النفس وسلمت

اما ماجعلني ارد فهو كلام ابوك
كلامه خطير الله يستر بستره فعلا اذا استمرت الامور كذا
لكن عشما في الشرطه وياليت يخططون الاحياء ويرجعون نظااااااام العسه وهو قديم وبعهد وبافضل قرن مر على الارضقرن الرسول عليه الصلاة والسلام وصحبه الكرام
اما كذا فوضه ................

بارق الغبشه
01/01/2009, 05:34 AM
السارق هذا بن حلال
بسيطه مادام السياره فيه الايطار بيجى غيره ايطار الحمدالله على السلامه :d

برق و سحاب
01/01/2009, 05:48 AM
الف الف مبروك

.عبدالله.
21/01/2009, 10:44 AM
انت مرة حنا في العقيق سرقت سبع مرات في ثلاث سنوات

ابوسعودد
21/01/2009, 10:52 AM
[اذا هي على الاستبنه بس ..... الله يستر عليك من الحسد ..... الله الله بقراءة المعوذات ما اوصيك

طحنون
21/01/2009, 10:55 AM
احمد ربك واشكره جارنا معه هوندا اكورد موديل 2009 شاريها برمضان
طلع بيروح الى الكليه لقها واقفه على اربع بلكات ولاكن محترمين جدا لانهم تركو البراغي تحت كل كفر

الصخري - تبوك
21/01/2009, 12:24 PM
يا رجل زين جت على الاستبنة .. وش تقول باللي انسرق بيته والحرامية خذو المفتاح وسرقو سيارته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يلعنهم