المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني طلب صغير من اخوكم الصغير

عاشق الأطلال
30/12/2008, 10:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أبحث عن فيضة تكون في الصمان ومليئة بزهور الربيع مثل النفل والخزامى يعني ريحتها على قولتهم تشق الخشم شق ...

وياليت يكون بالوصف والإحداثيات :j ولو على الخاص

وجزاكم الله خير مقدما ولا تنسون اخوانكم في غزة من صالح دعائكم حسبنا الله ونعم الوكيل

عاشق الأطلال
31/12/2008, 08:52 AM
وش دعوة ياجماعة الخير والله لو اني طالب معجزة !!!!!!!!!

الشاب
31/12/2008, 09:29 AM
انت رايح للصمان لاتنسانا من الصور وخذلك كتاب الاحداثيات ولاتاقف الا للنوم يمكن تشوف شي ما شافه غيرك والله يعينك

عاشق الأطلال
31/12/2008, 10:05 AM
اخوي الشاب الله يجزاك خير

انا عندي الاحداثيات لبعض المواقع هناك لكن ابي مكان فيه زهور الربيع والله اني مشتاق لريحتها لكن الظاهر الاخوان خايفين على الفياض لا تطير

ابو كلام
31/12/2008, 11:05 AM
اخوي الشاب الله يجزاك خير

انا عندي الاحداثيات لبعض المواقع هناك لكن ابي مكان فيه زهور الربيع والله اني مشتاق لريحتها لكن الظاهر الاخوان خايفين على الفياض لا تطير

يا عاشق الطلال فيه فياض حليله لكن نفل وخزامى ما ضنيت والفيضه الي مريتها قبل عالعيد زينه مره لكن كأنك في منتزه دلغان بأبها يعني زحمه من جد وامه لا اله الا الله هي فيضه دغيم وحسنا السبق

رحال 6
31/12/2008, 12:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أبحث عن فيضة تكون في الصمان ومليئة بزهور الربيع مثل النفل والخزامى يعني ريحتها على قولتهم تشق الخشم شق ...

وياليت يكون بالوصف والإحداثيات :j ولو على الخاص

وجزاكم الله خير مقدما ولا تنسون اخوانكم في غزة من صالح دعائكم حسبنا الله ونعم الوكيل

حياك الله يالغالي

الأسبوع الماضي كنت بالصمان بداية من الدهنا وحتى الرفيعه مروراً بالعديد من الفياض وكانت الأرض خضراء في عدد من الفياض وأجملها هالفيضتين

واحداثياتها كالتالي :-
N 27.00.935
E 046.37.227

N 27.01.203
E 046.38.222

وإذا أ ردت مشاهدة صور هذه الفياض يمكن المرور على موضوعي ( كشتتنا يوم الخميس ... ربيع +مواشي..) قسم الرحلات البرية .

أرجو أني أفدتك

تقبل تحياتي

عاشق الأطلال
31/12/2008, 11:43 PM
الله يعطيكم العافية وماقصرتوا ياوجيه الخير

تابير
01/01/2009, 08:24 AM
أخوي المشراف الله يعطيك العافية ورحلة حلوة حيل
أخوي الإحداثيات ممكن تكتبها للجوال نوكيا برنامج البوصلة لأني حاولت أقلبها من جارمن
إلى البرنامج باستخدام القسمة على 60 مثل ما هو مكتوب بالمنتدى وما ضبطت وياي
ياليت إذا عندك علم أو أحد الأخوان يفيدنا والله يجزاه ووالديه الجنة