المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلت - ولله الحمد - بقية القطع المجانية في العرض الخاص على خيام التربو

كوفيا 1
01/01/2009, 07:52 PM
وصلت بحمد الله خيمة دورة المياه -أعزكم الله- والآن كل من يشتري الخيام سيحصل على الذرى قطعتين 6 متر+ 6 متر بالإضافة إلى خيمة دورة المياه مجانا.

سيتم إرسال خيمة دورة المياه للإخوة الذين اشتروا سابقا.

humod
01/01/2009, 08:19 PM
بارك الله فيك
طيب ما فيه خيمه مقاس 4*4
ومتى توصل
وه سيكون عليها عرض
يعني نصبر إلين يجي المقاس هذا
وهل سيكون عليها العرض مع القطع المجانية

كوفيا 1
01/01/2009, 08:29 PM
بارك الله فيك
طيب ما فيه خيمه مقاس 4*4
ومتى توصل
وه سيكون عليها عرض

للأسف لا يوجد هذا المقاس حاليا،
وهي - أو مقاس قريب منها - ستكون ضمن منتجات الموسم القادم ، أي في رمضان القادم إن شاء الله.

تحياتي

مكشاتي غير
01/01/2009, 08:49 PM
ممكن صوره لخيمة دورة المياه

ford
01/01/2009, 08:51 PM
بارك الله فيك
طيب ما فيه خيمه مقاس 4*4
ومتى توصل
وه سيكون عليها عرض

اكرر سؤال الاخ وازيد لازم hevyduty وابقول كلمه اخي كوفيا لاتفهمها غلط لان واضح من ردودك انك رجال ونعم لكن انا اتكلم عن الشركه ارجو انكم ماتصرفون علينا اللي مايبونه الشركه الام لاني صراحه ماني شايف داعي للتاخير وشكرا

العميد ابواروى
01/01/2009, 09:01 PM
بنتظاره يابو منصور

شاكر لك ما تقدمه

اخوك ابو اروى

ابو مي
01/01/2009, 09:12 PM
الله يبشرك بالخير
لكن اخوي هل سوف يتم الارسال الي المناطق خارج الرياض وهل الشحن على البائع او المشتري
طلبو مني رقم الجوال عند الشراء هل انتظر اتصال من برق الحيا او انا اتصل عليهم
والف شكر على تعاونك ومجهودك الكبير يا بو منصور

كوفيا 1
01/01/2009, 10:05 PM
ممكن صوره لخيمة دورة المياه

أبشر
http://lh5.ggpht.com/_qvAKKqVrM8c/SV0Sfjl9cFI/AAAAAAAAATI/-_lxbmzZLhM/s512/pop%20toilet%20Desert%20Wolf.JPG

علما أن أبعادها 75*75 سم

كوفيا 1
01/01/2009, 10:23 PM
اكرر سؤال الاخ وازيد لازم hevyduty وابقول كلمه اخي كوفيا لاتفهمها غلط لان واضح من ردودك انك رجال ونعم لكن انا اتكلم عن الشركه ارجو انكم ماتصرفون علينا اللي مايبونه الشركه الام لاني صراحه ماني شايف داعي للتاخير وشكرا

والنعم بك،
أبد ما أفهم غلط إن شاء الله،
الشركة الأم تصنع ما نطلبه نحن منها،وليست المسألة تصريف بضاعة كما تقول، والهيفي ديوتي له من يطلبه، وللإجابة المفصلة أود هنا أن أقتبس من إجابتي لسؤال مشابه للأخ كادر :
أما بالنسبة للخيام هيفي ديوتي في إجابتي على الأخ ford فهي فعلا في خطتنا للدفعة القادمة ، علما أن الدفعة القادمة المقصود بها الدفعة التي ستصل في شهر تسعة ميلادي إن شاء الله من سنة 2009 للعرض لأول مرة في معرض أبو ظبي للصيد والفروسية، يعني للموسم القادم وهي تحوي موديلات ومقاسات جديدة وليس فقط نوعية قماش.

وبالمناسبة فالقماش الثقيل لن يشكل إلا نسبة بسيطة من خيامنا السنة القادمة، فاستراتيجيتنا التسويقية ستعتمد بشكل رئيسي على القماش الحالي، ودعني أشرح لك أسبابنا:
1. نحن يهمنا خفة الوزن ، وصغر الحجم ، والقماش الهيفي ديوتي سيزيد الوزن ويزيد الحجم.
2. هذا القماش كاف للوفاء بما نعتقد أنه 90٪ من حاجات الذين يذهبون للبر، وبالمقابل هم يستفيدون من خفة وزن الخيمة وصغر الحيز طوال الوقت.
3. في الحالات القليلة التي يكون فيها الجو باردا جدا لدرجة أن خيمة التربو الحالية لا تقي منه ، نحن ننصح باستخدام الدفاية المحمولة من كوفيا والتي تجعل الخيمة دافئة بدرجة لا توفرها حتى أثقل الخيام.
4. الخيمة ذات القماش الهيفي ديوتي ستكون أغلى من هذه الخيمة بالتأكيد، ولهذا نحن نقول: إجعل بعض الفارق بقيمة دفاية تستفيد منها حيثما احتجتها ، داخل الخيمة وخارجها، وبالمقابل استفد من فارق الوزن والحيز في الخيمة في ال90٪ الباقية من أيام السنة.
5. بعد كل هذا نقول ، نحن نتوقع أن يكون هناك الكثير من المتشككين في هذه النوعية من الخيام، لكن للتذكير فقط فقبل عشر سنوات تقريبا كنت لا ترى إلا الخيام الكبيرة القطنية، ثم تغير سلوك المستهلك وأصبحت تلك النوعية من الخيام لا تستخدم إلا في المخيمات الثابتة واستبدلها الناس بالخيام الأصغر والأكثر عملية، نحن نؤمن أن خيام التربو وقماشها الحالي هي المستقبل للكشاته وأهل البر، ،نراهن - بإذن الله- على الإستمرار في تغير سلوك المستهلك ، وأنه سيصل في النهاية لما وصل له الأستراليون وغيرهم.

وبالنسبة لجملتك التي تقول:
انا اجزم ان كثيرا ممن اشتروها عندهم استعداد للصبر لشراء الخيام القوية التحمل لوبينت لهم الامر في الطرح الاول

أقول: إشهد: ترى كل من تحسف أو ندم من الذين اشتروا الخيام، أو يقول إنه يفضل الإنتظار لحين وصول نوعية أخرى من القماش بحل من البيعة ومستعدين لإستعادة خيمتة وإرجاع نقوده وبدون أي تردد.

ختاما : أرجو أن تعذرني على الإطاله.

تحياتي،
أبو منصور

والإجابة كاملة على هذا الرابط:http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=178618

تحياتي لك.

كوفيا 1
01/01/2009, 10:24 PM
بنتظاره يابو منصور

شاكر لك ما تقدمه

اخوك ابو اروى

أبشر يا أبو أروى،

كوفيا 1
01/01/2009, 10:28 PM
الله يبشرك بالخير
لكن اخوي هل سوف يتم الارسال الي المناطق خارج الرياض وهل الشحن على البائع او المشتري
طلبو مني رقم الجوال عند الشراء هل انتظر اتصال من برق الحيا او انا اتصل عليهم
والف شكر على تعاونك ومجهودك الكبير يا بو منصور
نعم يخوي، سوف يتم الشحن إن شاء الله على حسابنا نحن لجميع الإخوة الذين اشتروا حيثما كانوا.
الإتصال سيكون من شركة الشحن المحلية إن شاء الله.
ولا داعي للشكر يا أخي، هذا جزء من عملنا.
تحياتي،

ربع 444
01/01/2009, 10:49 PM
ماضبت الرسائل الخاصة

قرناس صلا
01/01/2009, 11:41 PM
السلام عليكم أخوي أبو منصور

استفسار لا هنت , الخيمه الصغيرة 240 * 240 كم ابعادها وهي فى الكيس (الشنطة الخاصه بها)

شاكر لكم ما تقومون به من توضيح والتزام بالوعود بالاضافه الى ما تقدمون من منتجات عالية الجودة.

سلمت ودمت يالغلا

ford
01/01/2009, 11:51 PM
والنعم بك،
الشركة الأم تصنع ما نطلبه نحن منها،وليست المسألة تصريف بضاعة كما تقول، والهيفي ديوتي له من يطلبه، وللإجابة المفصلة أود هنا أن أقتبس من إجابتي لسؤال مشابه للأخ كادر :
أما بالنسبة للخيام هيفي ديوتي في إجابتي على الأخ ford فهي فعلا في خطتنا للدفعة القادمة ، علما أن الدفعة القادمة المقصود بها الدفعة التي ستصل في شهر تسعة ميلادي إن شاء الله من سنة 2009 للعرض لأول مرة في معرض أبو ظبي للصيد والفروسية، يعني للموسم القادم وهي تحوي موديلات ومقاسات جديدة وليس فقط نوعية قماش.

وبالمناسبة فالقماش الثقيل لن يشكل إلا نسبة بسيطة من خيامنا السنة القادمة، فاستراتيجيتنا التسويقية ستعتمد بشكل رئيسي على القماش الحالي، ودعني أشرح لك أسبابنا:
1. نحن يهمنا خفة الوزن ، وصغر الحجم ، والقماش الهيفي ديوتي سيزيد الوزن ويزيد الحجم.
2. هذا القماش كاف للوفاء بما نعتقد أنه 90٪ من حاجات الذين يذهبون للبر، وبالمقابل هم يستفيدون من خفة وزن الخيمة وصغر الحيز طوال الوقت.
3. في الحالات القليلة التي يكون فيها الجو باردا جدا لدرجة أن خيمة التربو الحالية لا تقي منه ، نحن ننصح باستخدام الدفاية المحمولة من كوفيا والتي تجعل الخيمة دافئة بدرجة لا توفرها حتى أثقل الخيام.
4. الخيمة ذات القماش الهيفي ديوتي ستكون أغلى من هذه الخيمة بالتأكيد، ولهذا نحن نقول: إجعل بعض الفارق بقيمة دفاية تستفيد منها حيثما احتجتها ، داخل الخيمة وخارجها، وبالمقابل استفد من فارق الوزن والحيز في الخيمة في ال90٪ الباقية من أيام السنة.
5. بعد كل هذا نقول ، نحن نتوقع أن يكون هناك الكثير من المتشككين في هذه النوعية من الخيام، لكن للتذكير فقط فقبل عشر سنوات تقريبا كنت لا ترى إلا الخيام الكبيرة القطنية، ثم تغير سلوك المستهلك وأصبحت تلك النوعية من الخيام لا تستخدم إلا في المخيمات الثابتة واستبدلها الناس بالخيام الأصغر والأكثر عملية، نحن نؤمن أن خيام التربو وقماشها الحالي هي المستقبل للكشاته وأهل البر، ،نراهن - بإذن الله- على الإستمرار في تغير سلوك المستهلك ، وأنه سيصل في النهاية لما وصل له الأستراليون وغيرهم.

انا اجزم ان كثيرا ممن اشتروها عندهم استعداد للصبر لشراء الخيام القوية التحمل لوبينت لهم الامر في الطرح الاول

أقول: إشهد: ترى كل من تحسف أو ندم من الذين اشتروا الخيام، أو يقول إنه يفضل الإنتظار لحين وصول نوعية أخرى من القماش بحل من البيعة ومستعدين لإستعادة خيمتة وإرجاع نقوده وبدون أي تردد.

تحياتي،
أبو منصور

تحياتي لك.

شكرا لتفهمك وتحملك لمداخلاتي ويعلم الله ان ودي اشري خيمه مماثله لكن زيما قلت لك 3*3 ما انكر انه مناسب للكثير لكن اللي يبي النوم مافيه زي 4*4

بالنسبه لوزن الهيفي ديوتي تراه مايفرق الا 7 كيلو وبعدين يا اخي العزيز افرض نسيت الدفايه هههههههههه والخيمه الهيفي ديوتي اكيد انها مناسبه للصيف والشتاء والفرق 7كيلو وصححني ان كاني غلطان وصدقني اغلب الناس يبونها للشتاء هذا افتيك فيها وانا مرتاح وبالنسبه للحجم ماضنيت يكون اكبر من البيرق

وللتوضيح لما قلت تصريف انت في التجاره وتشوف تجارنا مايجيبون الا اردي الماصفات باسعار مبالغ فيها

وارجو انك تعتبرها سؤوال لااكثر وصدقني لو كنت كاتب عادي ماسالتك بصراحه لكن انت مندوب شركة

وانا لو لم اكن معجب بالمنتج كان ماسالت وبحثت وغثيتك واستغليت رحابة صدرك

شكرا لك

الضاحي
02/01/2009, 12:11 AM
والنعم بك،

تحياتي،
أبو منصور

تحياتي لك.

ويستمر ابومنصور في رسم اجمل صورة للتاجر المسلم السعودي النبيل الخلوق المؤدب الشهم

بارك الله لك في رزقك وأكثر من أمثالك

صقرحايل
02/01/2009, 01:28 AM
الف شكر لك لاكن ليش ما تفتح عندنا با حايل وشكرا

humod
02/01/2009, 02:12 AM
دورة المياة وانت بكرامه تباع بسعر 70 ريال المقاس هذا
وانت تقول انها تباع ب200ريال
يعني سعرها حوالي ثلاثة أضعاف السعر المعروف

كوفيا 1
02/01/2009, 02:16 AM
ماضبت الرسائل الخاصة

شكلها ضبطت،
لديك رساله على الخاص.

كوفيا 1
02/01/2009, 02:40 AM
السلام عليكم أخوي أبو منصور

استفسار لا هنت , الخيمه الصغيرة 240 * 240 كم ابعادها وهي فى الكيس (الشنطة الخاصه بها)

شاكر لكم ما تقومون به من توضيح والتزام بالوعود بالاضافه الى ما تقدمون من منتجات عالية الجودة.

سلمت ودمت يالغلا

يا هلا بك يخوي قرناس،
أبرك ساعه أخوي،

بالنسبة للخيمة 240*240 طولها في الكيس 120 سم وعرض الكيس 40 سم و ووزنها 16 كجم.

بالمناسبة: هذا هو نفس طول كيس الخيمة 600*240 ولكنها أعرض بحوالي 10سم.

تحياتي

كوفيا 1
02/01/2009, 02:49 AM
الف شكر لك لاكن ليش ما تفتح عندنا با حايل وشكرا

شكرا لك،
من دواعي سرورنا أن يكون لنا وجود بحائل، لكن نحن في مؤسسة المخيم الأزرق ليس لدينا محلات للبيع المباشر على الجمهور، حتى في الرياض، هذه الدفعة من خيام التربو تم إنزال عرض خاص عليها في محل برق الحيا، مستقبلا ستتواجد إن شاء الله بمعظم محلات بيع الخيام.

تحياتي.

كوفيا 1
02/01/2009, 02:59 AM
دورة المياة وانت بكرامه تباع بسعر 70 ريال المقاس هذا
وانت تقول انها تباع ب200ريال
يعني سعرها حوالي ثلاثة أضعاف السعر المعروف

وأنت بكرامه، والقراء أيضا،

نحن لم نبع هذه الخيمة في المملكة بعد، هذه الخيمة متوفرة مجانا فقط مع الخيام في العرض الخاص.
نحن عرضنا هذه الخيمة في معرض أبوظبي بـ199 درهم ، علما أن الأسياخ الداخلية في الخيمة يابانية الصنع ولها خاصية مقاومة عالية للكسر.
عند بيع هذه الخيمة لوحدها في المملكة إن شاء الله سيكون سعر المستهلك 149 ريال.

تحياتي

oxqatarxo
02/01/2009, 05:19 AM
الله يحيك اخوي
بس ممكن العنوان او رقم الهاتف للتفاهم على الشحن بحكم اني في قطر

الربذي
02/01/2009, 06:59 AM
شكرا لك اخوي ابومنصور تقول وتفعل انا بانتظار ك..
اخوك
وبالنسبه لكلامك اخوي حمود فانت تتعامل ايضا معه ماركه وليس اي شركه صناعتها صيني وكمسمعنا عن قماش مجرد قماش يسبب الامراض وتم سحبه لارتفاع الاشعاع فيه ونحن نقول كيف يغش القماش
والحاجه الثانيه
اقولك سالفتي مع الاصاي والتجاري
وهو مجرد دباب يلهوا به الاطفال ولامانع من مشاركه الكبار .اشتريت سوزوكي عام 1420 الى الان وهو زي الساعه
وقبل شهرين تقريبا اشتريت لابنتي الصغيره دباب صيني بالف ريال جديد بكرتونه ركبه قدامي لاتروح بعيد عمرها اقل من خمس سنوات طبعا صغير وتصدق اني امشي وراها واجمع قطعه الي تطيح بالرغم ان كل ممشاها طوال شهرين لايتجاوز 2كم ومع ذلك تهلهل وشكله مولي
انا جبت لك ذلك لتتصور ومهما دفعت بالغالي يبقى والمثل يقول كل رخيص مخيس

هواوي الصمان
02/01/2009, 07:55 PM
السلام عليكم

توصل للكويت ؟؟

كوفيا 1
02/01/2009, 08:30 PM
السلام عليكم

توصل للكويت ؟؟

نعم نوصل للكويت وغيرها،
إذا حددتم الموديل والكمية نخبركم بسعر الشحن.
يمكنكم التواصل عن طريق بريد المؤسسة:
bluecamp@gmail.com

تحياتي

ابو مي
02/01/2009, 09:27 PM
مشكور يابو منصور والله لايحرمنا منك
تو اتصل علية المصري من المحل وان شاءلله ما تطول حتى توصل
واكبر مكسب معرفتك وانت قول وفعل الله لايحرمنا من سعة صدرك

سلومي سار
02/01/2009, 11:36 PM
سلمت يابو منصور

نتصل وننسق مع الاخوان ببرق الحيا

ولا عن طريقك التنسيق

كوفيا 1
03/01/2009, 12:44 AM
سلمت يابو منصور

نتصل وننسق مع الاخوان ببرق الحيا

ولا عن طريقك التنسيق

وإياك،
المحل سيتصل بك إن شاء الله

ربع 444
04/01/2009, 12:36 AM
اخوي طريقة التوصيل انا ابي خيمة

كوفيا 1
04/01/2009, 12:39 AM
اخوي طريقة التوصيل انا ابي خيمة

حياك الله يخوي،
أرسلت لك رقم برق الحيا على الخاص، كلمهم وهم إن شاء الله يتولون الموضوع.

تحياتي

سرهيد
04/01/2009, 12:51 AM
السلام عليكم

راقي والله يا ابو منصور وهذا ما عهدناه فيك

ياليت كل تاجر يكون باسلوبك هذا وبطريقتك التي يتقرب فيها للمستهلك

سؤالي : هل يتم بيع الرواق لوحده وكم السعر

وتقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

ابو مي
06/01/2009, 08:44 PM
الف شكر اخي ابو منصور
و انت بكرامه دوره المياه وصلت اليوم
كيس الحفظ يحتوي على الدورة واوتاد تثبيت وكتلوج توضيح التركيب والتسفيط

عند فتح الكيس يجب مراعاة انها راح تنطلق مثل الصاروخ قلبي بغى يوقف
الشكل الاول

الشكل الثاني

عادالتسفيط يبيلها مراجعة الكتلوج انا وياها طردي من الزاوية الي الزاوية وما فيه امل
بعد مراجعة الكتلوج تم السيطرة عليها وادخالها من جديد داخل الكيس
دورة المياة الله يكرم الجميع حجمها مناسب وتركيبها سهل يوجد مكان لتثبيت الاوتاد في الزوايا
مناسبة للطلعات وخاصة لمن لدية اطفال تعتبر ساتر جيد هذا بااختصار

aflaj12
06/01/2009, 11:05 PM
بارك الله فيك وأكثر من أمثالك

الشاهين2004
07/01/2009, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجودك معنا يا ابو منصور مكسب لجميع اعضاء وزوار منتديات مكشات . بارك الله لك بمالك واولادك ورحم الله والديك وجميع المسلمين

hassankoc
10/02/2010, 12:07 PM
اخ كوفيا هل يوجد موزع بالكويت وكيف الطريقه

القلم المحايد
10/02/2010, 01:16 PM
السلام عليكم

اخوي ابو منصور ابغى خيمة التيربو 3*3 الله لا يهينك

وابغى اعرف سعرها وايش يجي معاها وكيف طريقة الدفع والإستلام والتسليم ولا عليك امر

او اذا كان في محل معين يبيعها مع ملحقاتها اللي تجي معها تدلني عليه

بارك الله فيك

ys45
10/02/2010, 01:20 PM
خيمة جميلة