المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع , زعانف طويلة cressi gara 3000ld

النوخذة
02/01/2009, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://thumbnail.image.rakuten.co.jp/@0_mall/jic/cabinet/00578238/img55412201.jpg

أنا اشتريت زعانف نوعية cressisub , موديل cressi gara 3000ld اخت اللي بالصورة فوق

اشتريتها عن طريق الانترنت ويوم قستها طلعت اصغر من رجلي يعني الى الآن ماشافت الماء
طلعت علي واصلة الى البيت بأكثر من 950 ريال والفواتير موجودة معي
مقاس الرجل 44/45 او 10/11
ابغيها حد ب 950 ريال غير قابلة للتفاوض واذا في شحن تراه على المشتري
الزعانف موجودة بالدمام ومعروضة في منتديات اخرى

spearo
02/01/2009, 07:13 PM
اذا بتبيع ب 500 هذا جوالي

0500601830

النوخذة
02/01/2009, 10:23 PM
الله يجزاك خير
سومتك طيبة يالغالي
لكني حاد السعر زي ماذكرت فوق

tawmw
02/01/2009, 11:59 PM
الله يرزقك يالغالي بالبيعة الطيبة..بس لو تتكرم تعلمني وش فائدة الزعانف الطويلة..وهل هي افضل من العادية؟؟؟

النوخذة
03/01/2009, 05:07 PM
ابشر يالغلا
الزعانف الطويلة في العادة تستخدم للغوص الحر , يعني بدون اسطوانات
تعطيك قوة اندفاع أقوى من الزعانف العادية وتسهل نزولك للأعماق بأقل جهد ممكن
طبعا إجهاد العضلات , يسبب تسريع الدورة الدموية , واللي بدورها تسرع التنفس واحتياج الجسم للاكسجين
ممتازة للغوص اثناء الصيد , واذا كنت من اللي يحبون الغوص الحر والنزول للأعماق , هاذي الزعانف بتعطيك اللي تبغاه

ارجو اني اكون وفيت في الشرح , واذا فيه اي اضافة من احد الشباب , لايقصر

قناص البحر
03/01/2009, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخوي إذا في مجال نعرف كم سعرك النهائي علشان نقدر نتفاوض وكم مقاسها مش بالأرقام يعني ميديم ولا سمول ولا لارج ولا إكس لارج وثاني شي هذه كربون ولا

Mesho
03/01/2009, 07:44 PM
أنا عندي نفس الزعانف و اشتريتها أيضا من النت من فترة طويلة بس مو بهذا السعر أبدا

tawmw
03/01/2009, 11:26 PM
ابشر يالغلا

الزعانف الطويلة في العادة تستخدم للغوص الحر , يعني بدون اسطوانات
تعطيك قوة اندفاع أقوى من الزعانف العادية وتسهل نزولك للأعماق بأقل جهد ممكن
طبعا إجهاد العضلات , يسبب تسريع الدورة الدموية , واللي بدورها تسرع التنفس واحتياج الجسم للاكسجين
ممتازة للغوص اثناء الصيد , واذا كنت من اللي يحبون الغوص الحر والنزول للأعماق , هاذي الزعانف بتعطيك اللي تبغاه

ارجو اني اكون وفيت في الشرح , واذا فيه اي اضافة من احد الشباب , لايقصر

كفيت ووفيت يالنوخذة..يعطيك العافية
انا اصيد بالسنوركل..ممكن الزعانف تستاهل سعرها ..بس السعر هذا جدا غالي علي

النوخذة
04/01/2009, 06:18 PM
الأخ قناص البحر
هاذي الزعانف يالغالي مافيها مقاسات زي اللي ذكرت
لأنها تلبس دايركت على الرجل , مو مثل اللي تلبس مع الجزمات (أعزكم الله)
هاذي الزعانف ماهي كربون
وبالنسبة للسعر تراه حد نهائي , لأنها جديدة مابعد شافت الماء
ولو بعتها تراني بأطلبها مرة ثانية بس بأزيد مقاس الرجل

الأخ ميشو

أنا وصلتني بهالسعر شاملة الشحن والجمرك ولقيتها في مواقع في مواقع ثانية أغلى من كذا ولقيتها أرخص من كذا , لكن بفارق بسيط مع الكثير من التعقيد في المواقع اللي ارخص من كذا

عموما أنا أحتفظ بالفواتير كاملة من الألف الى الياء , علشان لا ينغش في السعر أحد
أنا كلفتني الزعانف أكثر من 950 ريال

الأخ tawmw

أنا أشوفها غويلية شوي , بس انها مو متوفرة بالسعودية

MrDolphin
05/01/2009, 03:29 PM
أخوي النوخذه مساك الله بالنور والسرور

ممكن أطلب منك تعطيني رابط الموقع الي اشتريت منه الزعانف ؟؟ اذا مافي كلافة عليك
لاني تعبت ادور على مواقع تكون صادقة مع الواحد وانا سالفتي سالفه طويله مع موقع سكوبا برو لانو صار لي شهر معاهم اطلب طلبات ويكنسلونها ماني عارف وش الحكاية ؟ يمكن ما يبون يوصلون للسعودية والا الي جالس يستلم الطلبات يهودي الله أعلم

sniper112
06/01/2009, 01:20 PM
مستر دولفين خخخخخخ اشحنها للبحرين ومن ثم حولها السعودية لجل يرضى عليك اليهودي هههههه
الله يسلمنا من اعداء الاسلام
موفقين ان شاء الله البائع والمشتري

النوخذة
14/04/2009, 11:29 AM
للرفع

السلعة مازالت موجودة

قناص البحر
14/04/2009, 04:23 PM
اخوي سعرها كثير والحين نزلت زعانف طويله موجوده عندنا بأقل من هذا السعر

وسعرها في الموقع انا حصلتها على 300 ريال مع التوصيل يمكن 450 يعني موب هذا السعر إلي تقوله

وانا أظن إنك إنخدعت في السعر او أخذتها في وقت إرتفاع اليورو

النوخذة
15/04/2009, 12:42 PM
مرحبا أخوي قناص البحر

فعلا أنا أخذتها وقت ارتفاع اليورو بس اني ما انخدعت في السعر
أنا طلبتها من كذا موقع كان السعر فيه مناسب لكن معظم المواقع الرخيصة عندها
مشكلة في التوصيل الى السعودية , فإضطريت اني أطلبها من موقع كلفني 830 ريال تقريبا مع الشحن
وكانت مشحونة في ال Dhl ويوم وصلت للسعودية خذو عليها جمارك حول 139 ريال

ياليت أخوي ترسل رابط الموقع اللي يبيعها ب300 ريال لأني ناوي أخذ منها مرة ثانية

قناص البحر
17/04/2009, 11:14 PM
السلام عليكم

اخوي بعطيك الموقع بس كم عمولتي خخخخخخخخخ

طيب

تفضل الموقع

http://www.subprof.com/tienda/product_info.php?products_id=58

وهذه نفس الزعانف إلي إنت عارضها سعرها بالدولار 112 يعني قريب 450 مع التوصيل راح تكلف يمكن 650 وسعرها يتغير من فتره لفتره على حسب الطلب

لكن عندي لك نصيحه بدال ما تخسر نفسك مع هذه المواقع في محل يبيعها عندنا في قطر وأسعاره وايد طيبه

وفي الطويله ماركة اومير

وانا إشتريت منها والحمدلله مرتاح وياها لكن النوعيه إلي اخذته خلصت وفي نوعيه جديده جايبها صاحب المحل 2009 طويله مع قصه جديده وعمليات فيزيائيه تعطيك دفع أقوى ماركة اومير

وسعرها قبل الخصم 800 وبعد الخصم 600 وأي مقاس يعجبك موجود ولو حاب تعرف اكثر عن المحل كلمني وراح اعطيك رقم صاحب المحل

وهو يوافيك بالتفاصيل

اما بخصوص هذه انا اشوف تصرفها بسعر أهم شي إنك تطلع منا بنتيجه يعني تبيعها بسعر يعجبك ويعجب الشاري

لان حقيقه يوم إرتفاع اليورو هذه مشكله يعني ما يقدر يتحملها الشراي

وهذا الكلام علشان ما تقعد عندك اكثر من كذا

والله يوفقك في بيعها بالسعر إلي يعجبك

والله الموفق والمعين

النوخذة
18/04/2009, 12:50 PM
أخوي قناص البحر

أقدر لك تفاعلك في الموضوع والرد بكل حماس
لكن الموضوع كان للبيع والشراء , لم يكن لعرض الخبرات
أنا لو إني زبون ودخلت على الموضوع وشفت ردك الأول , كان خليت السلعة تولي ورحت أدور لي بياع ثاني
انت الله يحفظك مادخلت تشتري , انت دخلت قلت كلام يضر البايع وخليت الموضوع الله يجزاك خير

يوم انك ماتبغى تسوم , لا كان كتبت اللي كتبته
في ردك الأول , رديت علي كأني نصاب وبينت ان سعر السلعة مايتجاوز 300ريال وتقريبا450 مع الشحن
وفي ردك الثاني تغير الكلام وقلت ان السلعة بتطلع ب650 مع الشحن تقريبا يعني فرقت 200 ريال الى الآن , وأنا يوم شيكت في الموقع كان السعر مع الشحن أكثر من اللي انت تقوله , أضف الى ذلك ان التوصيل للسعودية فقط عن طريق ال دي اتش ال , والسلعة لو تجاوز سعرها ال 100 دولار , راح تتجمرك في السعودية إذا كان التوصيل عن طريق الدي اتش ال

أخوي الغالي
المفروض إني ما أرد عليك بالكلام هذا , لكن تذكر انك دخلت الموضوع تستعرض خبراتك الشرائية ومعرفتك بالأسعار وكلامك ماكان صحيح وكان يتغير من رد الى آخر مع ان الموضوع ماكان لمعرفة الأسعار
كل الموضوع تبغى تشتري , سوم , واذا ماتبغى أختم الموضوع بكلمة الله يوفقك في البيعة , هذا لو كنت تبغى تزيد عدد مشاركاتك في الموقع

زي ماقلت لك يالغالي
أنا أحتفظ بالفواتير كاملة من يوم طلعت السلعة من اسبانيا الى وصولها الى البيت, وعلى فكرة , الموقع اللي انت ارفقته , هو نفس الموقع اللي أنا طلبتها منه

أنا ان شاء الله بأروح لقطر قريب جدا , لغرض شراء زعانف اسمها دايفر وقيمتها 2000 ريال قطري
المحل موجود في سوق واقف واسمه قطر للغوص Qatarsub

آسف يالغالي اذا كلامي سبب لك الأذى

قناص البحر
18/04/2009, 01:02 PM

أولا ً أنا دخلت الموضوع وفق طلبك لي إني ارد عليك في الموضوع والغرض كان إنك تقول هالكلام سامحك الله

وهذه رسالتك بالنص في علبة الوارد عندي ولو يريد المشرفين يتأكدو من الرساله فالرساله لازالت محفوظه عندي وهذه نصها بالكامل

......

النوخذة (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=5291) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_online.gif
مكشاتي متقدم

مساء الخير

أخوي الغالي , أنتظر ردك على موضوعل لبيع الزعانف

ويا أخي الكريم ليش ما تريد تستوعب الكلام ياخي الكريم انا موب خسران حاجه لو تبيع الزعانف بمليون ريال انا مش خسران

انا بينت لك هالكلام وقلت لك إن الزعانف سعرها 112 دولار كيف تكذبني وهي مكتوبه في الموقع تبيني انسخ لك الموقع واحط الصوره حتى تتأكد من الكلام ومع التوصيل سعر التوصيل 97 دولار ياخي الكريم ليش تريد تجعل السلعه ذهب ياخي الكريم المحل الذي تتكلم عنه أعرف الشخص معرفه شخصيه وانا كنت اقصد نفس المحل

غواص قطر في سوق واقف وإسم صاحب المحل خالد الحمادي

لو كان عندي نيه اخرب البيعه ما كان حطيت لك الرابط للموقع وما كان نصحتك بزعانف أخرى

ياخي صاحب المحل إشترى الأغراض في وقت إرتفاع اليورو ومن ثم عرضها بسعر غالي فتم التحدث معه من قبل أصحاب الخبره واخبروه إن الناس لا تتحمل هذه التكاليف وهي تشتري بسعر السوق

أما إرتفاع اليورو ولو خفض هذا الشي يتحمله البائع هو بائع يعرف متى يشتري ومتى يبيع

وأما بخصوص ردي للأسف إني قلت لك إسم الموقع وللأسف إني نصحتك

الله المستعان

وأتمنى إنك تحسن الظن في الناس وما يسوى عليك علشان زعانف ما تسوى كم الف تقعد تطعن في الناس وفي ضمائرها

إن كان ردودي فيها شي من الجديه لان قلت الحق والله اعلم وإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان

والله أعلم

وسبحانك اللهم وبحمد أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

النوخذة
19/04/2009, 11:53 AM
أخوي قناص البحر

لسه قاعد ترد على اني غلطان عليك
أنت عقب كتابة الرد الأول , أنا رديت عليك مستغرب من طريقة ردك
أنا كاتب اني ابغى سلعتي ب 950 وانت كان هذا ردك

وسعرها في الموقع انا حصلتها على 300 ريال مع التوصيل يمكن 450 يعني موب هذا السعر إلي تقوله

يعني مادخلت تسوم , دخلت تشكك في مصداقيتي

فكان ردي بعدها بأني ابغى الموقع اللي تكلمت انت عنه , وأنت ابطيت علي في الرد , علشان كذا أرسلت لك الرسالة الخاصة اللي أطلب منك فيها الرد

ويوم انك ترد , تغير كلامك وارتفع السعر بفارق 200 ريال , وانا ماجبت شئ من عندي

تفضل الموقع

http://www.subprof.com/tienda/produc...products_id=58 (http://www.subprof.com/tienda/product_info.php?products_id=58)

وهذه نفس الزعانف إلي إنت عارضها سعرها بالدولار 112 يعني قريب 450 مع التوصيل راح تكلف يمكن 650

ارجو انك تكون لاحظت انك غيرت كلامك وارتفع سعر السلعة من كلامك الأول اللي يقول 450 الى كلامك اللي تغير وصار 650

وهو اصلا لو حسبته في الموقع راح يطلع المجموع بالريال 698 هذا بدون الجمرك اللي بتاخذه السعودية

أخي الكريم ما أبغى أطول في الموضوع أكثر من كذا

الموضوع يطول لي عمرك اني طرحت السلعة للبيع في موضوع يرد فيه من كان جاد في الشراء وليس للتقييم ومقارنة الأسعار , وكان بإمكاني طرح موضوع مختلف يتكلم عن الزعانف وأسعارها , مفتوح للجميع للمناقشة والنظر في أداء الزعانف والأسعار المستحقة

ليه كتبت هالكلام يوم انك ماتبغى تشتري

اخوي سعرها كثير والحين نزلت زعانف طويله موجوده عندنا بأقل من هذا السعروسعرها في الموقع انا حصلتها على 300 ريال مع التوصيل يمكن 450 يعني موب هذا السعر إلي تقوله

في الأخير بأقول لك ان كانك تحس اني أخطيت عليك فأنا أطلب الغفران من الله والسموحة منك

قناص البحر
20/04/2009, 01:30 PM
ياخوي حصل خير أصلن انا داخل الموضوع بحسن نيه وانا مالي علاقه في السلعه ولا اريد ابخس الناس أشيائهم وهذا حلالك وإنت حر تبيعه بالسعر إلي تبغاه بس انا بينت شي

واما بخصوص أخطأت علي فأنا أتقبل أي شي على صدر الرحب وإنت اخو عزيز وغالي

وأي شي من صوبنا فالسموحه منكم

والسلام عليكم

وإعذرنا مره ثانيه ما ندخل في اي موضوع يخصكم حتى لا يكون عتب علينا

وجزاكم الله خيرا