المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشاره.. لله يجزاكم خير لدي قارمن 276 انجليزي ارغب تحديثه

ابوسليم
05/01/2009, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام ... لدي جهاز قارمن 276 انجليزي ارغب تحديثه السؤال هل لابد ان اذهب الى دار موجه وادفع لهم مبلغ معين ( واخاف يطلبون مني تغيير سعة الذاكرة ) للتحديث او استطيع تحديثه من الأنترنت .وجزاكم الله الخير الكثير ....

عبدالله الدوسري
05/01/2009, 05:21 PM
التحديث ما يحتاج تروح لدار موجه
اسحب هذا الملف (http://www8.garmin.com/software/GPSMAP276C_530.exe)(حجمه حوالي 3 ميجا) ثم اشبك الجهاز واضغط على الملف مرتين وسيتم التحديث
(قد يحذف التحديث بياناتك فيجب عليك أخذ نسخة منها قبل البدء في عملية التحديث)

ابوسليم
06/01/2009, 09:16 AM
اخي الكريم عبد الله جزاك الله خيراً في الدنيا والأخرة واسأل الله في هذا اليوم الفضيل ان يرحم الله والدك والله يشفي امك فهو الشافي المعافي . وارجو منك الصبر على استفساري . انا اقصد في التحديث تحديث الخريطة التي في الجهاز حيث انها قديمة منذ اربع سنوات ( خريطة السياري ) ... هل لو عملت الذي طلبت مني في ردك السابق سوف يتم تحديث الخريطه ...مع خالص الشكر والتقدير

عاشق المزون
06/01/2009, 07:56 PM
هلا اخوي اذا انت بالرياض مر العامة في سوق الجولات حي المرسلات وانت واقف يحدث لك الخرائط انا حدثتها عندهم من الاصدار 14 الى 15 في اقل من دقيقة طبعا هذا كلة اذا كان على الذاكرة ختم السياري يعني تحديث مجاني الكلام هذا قبل سنة العام يعني وشكرا