المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقط مجرد رأي

NowOrNever
06/01/2009, 01:19 AM
فقط علشان ما طول عليكم!
لماذا لايكون هناك تعاون بين خيمه الصيد البحري وخيمه التوقعات الجويه!!
مثال: كل يوم اربعاء في نهايه الاسبوع يكون في نشره اسبوعيه عن توقعات الطقس البحر الخ
علشان مانشوف كوارث....والله ياشباب القرأه السريعه عن احوال الطقس قبل الابحار ممكن تنقض ارواح كثيره
طبعا هذا بعد مشيئه الله سبحانه وتعالى..........
اللهم ردهم سالمين
تقبلوا تحياتي

الغوااااص
06/01/2009, 01:27 AM
آمين

احسنت رآي جميل وإقتراح لا يأتي الا من رجل ذكي

الله يعطيك العافية

تحياتي لك

قاهر الاسماك
06/01/2009, 01:31 AM
الله يجزاك خير والله انها فكره ممتازه وان شاء الله المشرفين راح يقومون بعمل شي:good:
يوم الاربعاء الماضي كنت ناوي اطلع البحر ودخلت المنتدي واذكر في عضو قال ان مرسي ابحر مانعين الرخص والحمدلله اني بطلت الطلعه :no2:

احمدوعبود
06/01/2009, 01:43 AM
انت رائع

ولو يكون هناك موضوع مثبت عن حالة الطقس او رابط مثبت لخيمة الاحوال الجوية لو انها ماهي بعيدة لكن وجودها بنفس الصفحة طيب احسن من بعض المواضيع المثبته

غسان
06/01/2009, 02:28 AM
موجود فوق ايقونة الرصد الجوي تدخلك على عدة مواقع افضلها توقعات لمدن المملكهweather under ground تختار المدينه ويعطيك لخمس ايام درجة الحرارة واتجاه وسرعة الرياح دائما ارجع له قبل مااطلع رحلة وشكرا لاقتراحك

موج الرايس
06/01/2009, 03:03 AM
انت رائع

ولو يكون هناك موضوع مثبت عن حالة الطقس او رابط مثبت لخيمة الاحوال الجوية لو انها ماهي بعيدة لكن وجودها بنفس الصفحة طيب احسن من بعض المواضيع المثبته

نعم بيض الله وجهك ووجه صاحب الفكرة نريدها مثبتة في نفس الصفحة

شاهق العمق
06/01/2009, 07:41 AM
رأيك سديد وفكرتك ممتازة

ومن عندي هذا موقع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية
فيها تفاصيل كثيره عن حالة الطقس في السعودية كلها بر وبحر http://www.pme.gov.sa/ (http://www.pme.gov.sa/)

كما لدي طلب منكم أعزائي وهو في حال منع الدخول إلى البحر من حرس الحدود
لا تخرج على مسئوليتك وتوقع تعهد بذلك وعد إلى بيتك وأهلك فالبحر لن يجف وحياتك أثمن من أي شيء في الحياة

سلامتكم

ميتو أبو نقطة
06/01/2009, 10:16 AM
هوا الصراحة لو واحد يبغا يشوف الجو والطقس والرياح . فيه طرق كثيرة عشان نعرف الشي دا ، بس اغلبنا مهملين الناحية المناخية قبل الخرجة ....
ودمتم سالمين

NowOrNever
06/01/2009, 11:19 AM
ياشباب يكون مثلا:- تحذير
مثال : كل نهايه عطله الاسبوع ( يوم الاربعاء)
الموضوع يكتب من مشرفين خيمه الطقس و يضع في خيمتنا يتكلم عن حاله البحر والموج ويكون في تحذيرات من عدم الذهاب الى البحر في ذاك اليوم الخ

لاحد يقول نقرأ مواقع الطقس لأنه هذا اخر شيء نفكر فيه!
والله احنا للاسف نروح البحر من غير مانقرأ احوال الطقس فقط مجرد الرؤيه البصريه
اهم شيء نطلع حتى لو كانت في مخاطره, لكن لو شفنا مثل هذا الموضوع في خيمتنا راح نأخذه بمحمل الجد.

المجنوني
06/01/2009, 12:20 PM
انا اضم صوتي بأكمله الى صوتكم ونحط رابط بس على شرط
ان يكون الرابط بصورة البس العري حقي عشان التحذير هههههههههههههههه
لا والله كلامكم جميل والاجمل منه هو الاخ ناااو اور نفر اور نفرين او ثلاثة ههههههههه
مع السلامة واشكر صاحب الموضوع

jwan
06/01/2009, 02:47 PM
مشكور يا صديقي والان سوف نقوم بعمل دراسة جدولية للموضوع بكامله والتنسيق مع الخيمة الجوية فكرة سديدة لك مني كل الخير

ابو شهد جدة
06/01/2009, 03:37 PM
ياراجل المفروض الرقم الخاص بعمليات حرس الحدود يكون عنده هذي التوقعات لمدة ثلاث ايام على الاقل وتتصل تستفسر وهم يعطوك الخبر.

لكن ماعند ما عند جدة جدتي

احمدوعبود
06/01/2009, 03:44 PM
ياشباب يكون مثلا:- تحذير
مثال : كل نهايه عطله الاسبوع ( يوم الاربعاء)
الموضوع يكتب من مشرفين خيمه الطقس و يضع في خيمتنا يتكلم عن حاله البحر والموج ويكون في تحذيرات من عدم الذهاب الى البحر في ذاك اليوم الخ

لاحد يقول نقرأ مواقع الطقس لأنه هذا اخر شيء نفكر فيه!
والله احنا للاسف نروح البحر من غير مانقرأ احوال الطقس فقط مجرد الرؤيه البصريه
اهم شيء نطلع حتى لو كانت في مخاطره, لكن لو شفنا مثل هذا الموضوع في خيمتنا راح نأخذه بمحمل الجد.

نعم صحيح واغلبنا يجهل حالة الطقس عند الخروج للبحر

احمدوعبود
06/01/2009, 04:01 PM
انا اضم صوتي بأكمله الى صوتكم ونحط رابط بس على شرط

ان يكون الرابط بصورة البس العري حقي عشان التحذير هههههههههههههههه

لا والله كلامكم جميل والاجمل منه هو الاخ ناااو اور نفر اور نفرين او ثلاثة ههههههههه

مع السلامة واشكر صاحب الموضوع

الله يعطيك على قد عقلك هذا وقت هالكلام يا أخي لو يصيرولك الي مفقودين كان شوف حالتك كيف والله 24 ساعة اتابع المنتدى ابي اي خبر واعلم ان بعض اهالي المفقودين يتابعون المنتدى والجنان له وقته عند العاقل وشاكر لك سعة صدرك

المجنوني
07/01/2009, 01:15 AM
الله يعطيك على قد عقلك هذا وقت هالكلام يا أخي لو يصيرولك الي مفقودين كان شوف حالتك كيف والله 24 ساعة اتابع المنتدى ابي اي خبر واعلم ان بعض اهالي المفقودين يتابعون المنتدى والجنان له وقته عند العاقل وشاكر لك سعة صدرك

ايش فيك ضايق خاطرك اشوف بعيونك كلام .....................
يا اخي انا لا اهتم بالرياء والسمعة ( يعلم الله انا ايش سويت لهم من دون علم احد ولا تفكر اني مستهتر بالموضوع ابدً واني ادعوا لهم واتابعهم عن طريق الجوال او عن طريق الشباب ان لم تخوني المعلومات انهم ماتوا اليوم صارلهم اكثر من 6 ايام في البحر الا ان كان الله لطف بهم وسخر لهم من يعينهم ) و الا الانقاذ ما عندك احد مو من اليوم من زمان وهذا هو العيب .......
وبعدين يا اخي انا حر مو عاجبك طلقني ويش حادك على المحبة مو غصب ولا تخرج عن الوضوع مرة ثانية
وسيبك من النقزات احسن لك ترى بي جنان من كثر المصايب واولها غزة وثانيها الشباب ولا تحسب ما عندي قلب تران آدمي زيك ولي مشاعر مو رجل آالي فهمت؟
يكفي عشان لا اخرج عن الموضوع الله يسامحك ويهديك انت يا احمد وانت يا عبود

تحياتي لصاحب الموضوع الرائع وشكراً

موج الرايس
07/01/2009, 01:27 AM
يا اخي انا لا اهتم بالرياء والسمعة ( يعلم الله انا ايش سويت لهم من دون علم احد ولا تفكر اني مستهتر بالموضوع ابدً واني ادعوا لهم واتابعهم عن طريق الجوال او عن طريق الشباب ان لم تخوني المعلومات انهم ماتوا اليوم صارلهم اكثر من 6 ايام في البحر الا ان كان الله لطف بهم وسخر لهم من يعينهم ) و الا الانقاذ ما عندك احد مو من اليوم من زمان وهذا هو العيب .......
وبعدين يا اخي انا حر مو عاجبك طلقني ويش حادك على المحبة مو غصب ولا تخرج عن الوضوع مرة ثانية
وسيبك من النقزات احسن لك ترى بي جنان من كثر المصايب واولها غزة وثانيها الشباب ولا تحسب ما عندي قلب تران آدمي زيك ولي مشاعر مو رجل آالي فهمت؟

من جد عري يامجننهم .

احمد وعبود من الناحية العلمية الاشخاص إلى تم فقدهم في البحر لمدة 6ايام يعتبرو في عداد الموتى والله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر اهلهم .

في النهاية ياجماعة نحنا في منتدى مكشات البحر والصيد ونبغى نوسع صدرنا ونبغى الفلة والصيد والصور ونعيش اللحظة .

الله يهدينا وياكم بس هذاالى اقولو

احمدوعبود
07/01/2009, 01:28 AM

الله وأكبر يا أخي خل عندك احساس كيف تقول انهم ماتو ومنين هالمعلومات الي ان شاء الله انها تخونك انا اعرف احد البحاره قعد عشرين يوم او اكثر ووجد حيا يرزق تقريبا خرج من الخريبة ووجد حول أملج يعني حوالي 500 كيلوا وانت تقول معلومات يامجنون هذي النقزات مالها داعي انت افهم ان فيه متابعين للمنتدى من اقارب المفقودين وانت بكل بساطه تقول ماتو تراك ماتكتب بالشارع هذا منتدى محترم اذا فيك جنان على قولتك ماهو مكان جنانك انت بمكشات ولازم تعي ذلك وتحاسب على جنانك ولكل شي وقته ورجال الانقاذ الله يعطيهم العافية ماهم مقصرين من وقعت الحادثه
وشاكر لك على الدعوة اللهم آميين ويهدي جميع المسلمين ويسامحهم

هذى الي مضيق خاطري صدقت في هذي

المجنوني
07/01/2009, 01:35 AM
موج الرايس انا عارف انك متابع الموضوع بحرارة بس مو مشكلة انا ابغى اعرف النهاية او النتيجة وفي احر من الجمر بس احمد وعبود الله يهديهم جميع مو معطيني فرصة تراني مقدر فارق السن والخبرة والا ............. اكلمه على الخاص ( والله بسويها اكيد ) وانا اتكلم من ناحية علمية واقعية والله على مااقول شهيد وبعدين يا احمد عبود الموضوع مو للشباب هذا هو فقط مجرد رأي واهل الشباب متابعين موضوع عيالهم اللي في اول الصفحة وسيبك الجنان ترى انت صرت مجنون زي هههههههههههه

احمدوعبود
07/01/2009, 01:42 AM
من جد عري يامجننهم .
من السهل الواحد يصير مجنون لكن من الصعب يصير عاقل
والعري عري

احمد وعبود من الناحية العلمية الاشخاص إلى تم فقدهم في البحر لمدة 6ايام يعتبرو في عداد الموتى والله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر اهلهم .

في النهاية ياجماعة نحنا في منتدى مكشات البحر والصيد ونبغى نوسع صدرنا ونبغى الفلة والصيد والصور ونعيش اللحظة .

الله يهدينا وياكم بس هذاالى اقولو
هلا اخوي موج الرايس ولكن مايصير يقول ماتو مهما كان عنده معلومات

newdiver_shb
07/01/2009, 01:49 AM
يا أخوة حنا نحتاج نضبط اعصابنا الحين... وابتعدوا عن المشاكل الجانبية ... ونحن نحسن الظن بالجميع هنا.

بالنسبة لفكرة الموضوع ... فهي فكرة ممتازة ... ولو يتم اعداد نشرة اسبوعية عن حالة الطقس للاسبوع القادم, ويتم تثبيتها في الصفحة الأولى, أو يتم انشاء مجموعة بريدية, ترسل فيها الحالة الجوية المتوقعة ,بالإضافة إلى نصائح الخبراء بما يتعلق بحالة الجو.

وجزاكم الله خيرا

موج الرايس
07/01/2009, 01:50 AM
ياسيدي نتمنى انهم يكونو عايشين ويرجعو لا هلهم سالمين..وللمعلومية ترى ياجماعة احنا خرجنا عن الموضوع وخلونا في موضوع الرجل الطيب

المجنوني
07/01/2009, 01:57 AM
اوووووووووووووكي من شانك اخي موج الرايس

احمدوعبود
07/01/2009, 01:59 AM
ابشرووووووووووووو وآسفين

موج الرايس
07/01/2009, 02:06 AM
ناس ماتجي إلى بالعين الحمرة .............. امزح معاكم .. الله يعطيكم العافيه ويستر عليكم دنيا واخرة .

غسان
07/01/2009, 02:19 AM
ياجماعه اعذروا الشباب الوقت متاخر المجنوني مو هو اللى بيكتب0 الجني حقه هو اللى بيكتب0 وترى احمد مابيكتب لانه مداوم في النهار وعبود هو اللى بيكتب لانه ماسك نوبة الليل

صياد الجزوي
07/01/2009, 03:46 AM
فكرة سديدة وياليت تحقق لانها حتفيد كثير
جزاك الله خيرا

رسن
07/01/2009, 04:14 AM
فكرة رائعة من انسان رائع

ابو شهد جدة
08/01/2009, 02:18 AM
ياجماعه اعذروا الشباب الوقت متاخر المجنوني مو هو اللى بيكتب0 الجني حقه هو اللى بيكتب0 وترى احمد مابيكتب لانه مداوم في النهار وعبود هو اللى بيكتب لانه ماسك نوبة الليل

بصراحة انا اتوقع كذا.....

بعدين انتو ايش فيكم يا مجنوني واحمد وعبود؟؟؟؟

يا اخوان استهدو بالله ةادعو للمفقودين وروقونا شويه.

وانت يا متعب حسابك بعدين وانت فاهمني..:cool: