المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اصيد بطريقة المده او الارساليه او الفين

moojalbhar
12/01/2009, 02:41 AM
السلام عليكم
شباب احلى منتدى
عندي استفسار لو سمحتم يا اهل الخبر
طريقة ارسال الطعم بالفين
ممكن احد يشرح لي هيا يعني كيف اقطع الفلين
وكيف احط الخطاف وكم مقاسه
ووين اربط الثقل وكم وزنه ومتى ارسي الطعم وبعد ما ارسي اشد الجلب
ولا اخليه مرخي
يعني ايش اسوي علشان بطلع انا واهلى على البحر وابغى اجرب الطريقه هذه
ولكم الشكر

موج الرايس
12/01/2009, 03:02 AM
حياك الله اخوي moojalbhar

ان شاء الله الاخوان يساعدوك لانه انا ماعرف اصيد إلى بالمسدس وشغلة الفلين والخطاف والثقل ماعرف شي فيها لكن في مواضيع للمشرف jwan يشرح فيها هذه الطرق وممكن تتصفح في المواضيع القديمة وراح تلقى مبتغاك وغيره من مواضيع الشباب الله يجزاهم خير .

بو علي العلوي
12/01/2009, 03:48 AM
ولا يهمك أخوي على هذا الرابط كل ما تريده....http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=53570&highlight=shark

غسان
12/01/2009, 03:49 AM
اخوي الفلين يبغاله شغل لكن كيس قمامه 50 افتحه وحط فيه كف تراب ووجهه في اتجاه الهواء ينتفخ ثم اربطه واشبك السناره في طرفه بحيث لو سحبت السناره قليل تخرج منه وجرب قبل لاترسله واللعف سمكه كامله ولاتحط ثقل علشان لايشعب عليك والله يرزقك

ميتو أبو نقطة
12/01/2009, 12:43 PM
اخوي الفلين يبغاله شغل لكن كيس قمامه 50 افتحه وحط فيه كف تراب ووجهه في اتجاه الهواء ينتفخ ثم اربطه واشبك السناره في طرفه بحيث لو سحبت السناره قليل تخرج منه وجرب قبل لاترسله واللعف سمكه كامله ولاتحط ثقل علشان لايشعب عليك والله يرزقك

احسنت اخوي غسان :good:

بس حركة كيس القمامة فيها عيب ، انها تمشي مع الريح بس ما تقدر توجهها لكن الفلين تقدر توجهه ، مثلا لو كان الريح يسار تقدر تخلي الفلين يروح سيييييييييييييييدا ,, واكيد انك عارف الشي دا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, :cool:

ودمت بود

moojalbhar
12/01/2009, 01:38 PM
مشكورين على الردود والرابط فادني كثير
اخوي الي قلت لي على كيس القمامه
الحين وين احط اللعفه داخل الكيس
طيب كيف راح تخرج اللعفه والكيس مربوط
ارجو التوضيح ولكم الشكر

غسان
12/01/2009, 02:46 PM
اخوي اللعفه تركبها في السنارة وبعد مانربط الكيس نشك السناره في طرف الكيس محل الربطه 0واذا الهواء يميب او يسار زود التراب خليها كفين واذا تبغاه يروح يمين خلى التراب في الناحيه اليمين والعكس

أتش
12/01/2009, 03:48 PM
والله فكرتك ممتازه ياغسان
ياريت لو تقدر تشرحها بالصور نكون شاكرين ومقدرين
لاني احيان اصتاد من خليج سلمان وسط حوش خاص فيها حارس صاحبي وفيها سقاله قريب من الكساره وينفع فيه المجرور وهادي الطريقه
اعتقد انها اسهل من الفلين

ميتو أبو نقطة
12/01/2009, 04:04 PM
يعطيك العافية ياغسان وحتتجرب الطريقة ان شا الله