المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يأخوان اللي جرب خيام التيربو وخيام القاضي (البيرق) ما هو الأفضل

حمد 2003
13/01/2009, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا لكل نوع إيجابيات وسلبيات ولكن نريد الأفضل مجملا في التحمل والحر والبرد بعيدا عن الأسعار

مشكورين مقدما

أبو نوره11
13/01/2009, 03:54 PM
بدون مبالغة

البيرق لمن لا بيرق له

rescol
13/01/2009, 04:22 PM
سؤال بالصميم وانتظر اجابته من خبراء الاشرعة واهل التجربة معك

qweasd
13/01/2009, 06:24 PM
البيرق ولابالفرق ..

ولا فيه مقارنه أصلاً ..

فهد-بوعبدالله
13/01/2009, 06:50 PM
البيرق ..البيرق .. البيرق ....حسب المواضيع التي انزلت البيرق افضل بكثير واقوى

حمد 2003
13/01/2009, 07:59 PM
بدون مبالغة

البيرق لمن لا بيرق له

الله يبيض وجهك يابو نورة ومشكور على الأضافة... أجل البيرق لمن لا بيرق له

حمد 2003
13/01/2009, 08:01 PM
البيرق ولابالفرق ..

ولا فيه مقارنه أصلاً ..

شكرا وبارك الله فيك

قرناس صلا
13/01/2009, 08:02 PM
انا جربت التيربو على خفيف , من باب التجربه

بصراح روعه للي يحب يتنقل من مكان لمكان و سريعه الفك والتركيب وتوقي عن الهوى والشمس والسافى

البيرق ما جربتها

حمد 2003
13/01/2009, 08:04 PM
البيرق ..البيرق .. البيرق ....حسب المواضيع التي انزلت البيرق افضل بكثير واقوى

شكرا وبارك الله فيك .. ماشاء الله الشباب هنا متعصبين للبيرق

مدور المطر
13/01/2009, 08:12 PM
أنا جربت البيرق بس ما جربت التيربو

البيرق جميلة جدا سهلة النصب و التركيب و الفك و الضف
يعني رجال واحد ينصبها ب 10 دقايق
والنوع اللي يجي طبقتين دافية و فيها بابين و جهة كاملة تنفتح كلها و تصير مظلة
و فيها شبك على البيبان عشان الذبان و فيها محل للي بيشب نار
و مرتفع سقفها و الارضية مخيوطة معها
اللهم العيب الوحيد فيها عمود فالوسط
سعرها انا شاريها قبل اسبوعين ب1550 مساحتها 4*4 طبقتين

الضاحي
13/01/2009, 08:16 PM
انا اشوف البيرق أفضل بشكل عام ولك وللزمن وتتحمل المشاق اكثر من التيربو

bader358
13/01/2009, 08:17 PM
التيربو300 3*3 معي وجربتها ولقيتها ممتازه من عدة نواحي : خفيفة الوزن وسهلة الفك والتركيب ودافية والشراع يوقي من الشمس والحراره ... ايضا طريقة تثبيتها ممتازه ولا يوجد عمود بالنص .....
اذا صب المطر تقدر تخلي الباب فاتح ولا عندك مشكله لأن طريقة المظلة ممتازه.

البيرق ممتازه لكن ثقيله في شيلها وحطها واذا جاك المطر لازم تقفل الباب والنوافذ لأن الميول فيها راح يسمح بدخول المطر ...

طبعاً هذي وجهة نظري ولك حرية الإختيار

عاشق وسم
13/01/2009, 09:46 PM
بالله نبي صور الله لا يهينكم

أبو مها
13/01/2009, 10:42 PM
التيربو300 3*3 معي وجربتها ولقيتها ممتازه من عدة نواحي : خفيفة الوزن وسهلة الفك والتركيب ودافية والشراع يوقي من الشمس والحراره ... ايضا طريقة تثبيتها ممتازه ولا يوجد عمود بالنص .....
اذا صب المطر تقدر تخلي الباب فاتح ولا عندك مشكله لأن طريقة المظلة ممتازه.

البيرق ممتازه لكن ثقيله في شيلها وحطها واذا جاك المطر لازم تقفل الباب والنوافذ لأن الميول فيها راح يسمح بدخول المطر ...

طبعاً هذي وجهة نظري ولك حرية الإختيار

اخي بدر اتفق معك 100%
وانا املك الثنتين

أخوكم أبو مها

ابوضرار
14/01/2009, 02:55 AM
موضوع نافع ومفيد
فجزى الله خيرا كل من ساهم فيه

هجراوي
14/01/2009, 08:14 AM
السلام عليكم ...
اخي الكريم صاحب الموضوع و باقي الاخوه الكرام المشاركين في هذا الموضوع ... احب اولا ان استبيحكم عذرا مقدما لاني لن اتمكن من الجواب على السؤال بشكل كامل

وذلك لان طلبك اخي الكريم هو للاخوان الذين جربو الخيمتين و انا للامانه لم اجرب الا خيمة البيرق من القاضي لذلك ستكون مشاركتي محصوره على تقييمي لهذه الخيمه

اما خيمة التربو فلم اجربها و لذلك لا استطيع ان افتيك ان كانت افضل او اردى من البيرق فاتمى ان العذر و السموحة ...

اما بالنسبة للبيرق فقد جربتها و هي تمتاز بالتالي:

1- سهولة البناء و سهول الفك - يستطيع شخص واحد بناءها (و يمكن يتعب شوي) و بنائها مع مجموعة سهل جدا جدا جدا ما اخذ معنا 5 دقايق . طبعا بالنسبه للثقل يمكن انك تفتح كيس الخيمه و تشيل كيس الاطناب و ثم تشيل كيس الاعمده وثم الشراع معنى ذلك انك تقدر تشيلها على دفعات.

2- تصميم جميل يسمح للاشخاص طوال القامه بالتحرك بسهولة

3- يتوفر في الكيس الخارجي للخيمه كل ما تحتاجه من اطناب و مطرقه حتى المكنسة اليدوية الصغيره موجوده من المصنع (و هي لفته جميله الحقيقة)

4- ممكن ترفع احد جوانب الخيمة لتشكل مظله (وهذا مفيد في وقت الحر لم يحب مثلا ان يخيم في الصيف عند شاطئ البحر)

5- مما رايت الخيمة مصممه لمقاومة دخول الماء بشكل جيد جدا - حيث ان شراع الخيمه مخيط مع ارضيتها.

6- يوجد مكان في ارض الخيمة لوضع الوجار (وهذا قد يكون عيب و قد يكون ميزة) انا شخصيا استفدت من هذه الميزه

اما بانسبة للسلبيات فهي:

1- عند هدم الخيمة يصعب كثيرا طيها للحجم اللي تشوفه قبل الشراء في المعرض - حيث ان الحجم عند ذلك يكون مغري جدا - اذ انك تشوف الخيمة منصوبه و ما شاء الله تبارك الله تقول قصر ثم تشوف جنبها شنطه صغيره يقولك العامل ان هذي هي الخيمة مهدومه و الواقع ان الخيمه بعد تركيبها ثم فكيتها ستكون اكبرحجم بفعل الهوا و خلافه..

2- اجزاء من الخيمة يتشرب الطليه اذا كنت تبي تشيل الخيمة الصبح قبل حرارة الشمس وستلاحظ ان الخيمة تقلت بفعل هالشي.

3- اثناء بناء الخيمه "في الصمان" انكسر علينا اطناب من اللي جت مع الخيمه

4- اخيرا و بصراحه السعر محتاج اعاده نظر باعتقادي انها ستكتسح ان حافظ المصنع على نفس الجوده و قلل السعر.

بانسبه لاخي طالب الصوره اهديك هذه الصوره من اخر رحلة لي يوم الخميس 8-1-2009م

\\ اخوكم (file://\\ اخوكم) ابوعبداللطيف

الشاهين2004
14/01/2009, 08:47 AM
جربت الخيمتين واشوف التيربو اخف واوذف واسهل بالنصب والهدم ولايوجد عمود بالخيمة

برق الشرقية
14/01/2009, 09:22 AM
السلام عليكم
بالنسبة للتيربو يا اخوان مين يقدر يفيدنا بسعرها ، وهل ممكن تكون فيه فكره لعمل فتحة وجار أو تنظيف داخلها ؟ ياليت احد يعطيني عنها معلومات لأني بتوكل وباخذها

jgjc
14/01/2009, 11:29 AM
البيرق البيرق جدا جميله

ابو نواف99
14/01/2009, 01:38 PM
خيمة البيرق افضل من واقع التجربه خصوصاً المقاسات الكبيره , مع اني لم اجرب خيمة التيربو بس من شكلها احس انها ماتصبر زي خيمة البيرق