المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب جهاز Hf

البحريني
27/03/2004, 07:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أين أجد اجهزة HF الموجة العالية للاتصالات البعيدة و بخاصة الاجهزة الصغيرة و الغير معقدة ال MOBILE
و التى تسمى شاشتين او ثلاث شاشات VHF,UHF,HF

ارجو ذكر اسعارها و اين تباع ان امكن الله لا يهينكم
و بخاصة المستعملة منها ( تراني شراي ! )

اخوكم البحريني

احمد ناصر
28/03/2004, 12:32 PM
بالنسبة لطلبك , عندنا في المملكة العربية السعودي موجود في الرياض في سوق المرسلات لدى كل من دار البوصلة ولدى زنر.
اما القيمة فهي في حدود 10,000 ريال سعودي والموديل الذي تطلب حسب مواصفاتك هو
IC-706MKII.
كما اعتقد انه ايضا موجود في المنطقة الشرقية اما في الدمام او الخبر ولكن ما اعرف المحلات التي تبيعه هناك.

البحريني
29/03/2004, 01:05 AM

مشكور ....

الله لا يحرمنا منك

بس سعره غالي بالحيل

يوجد موديل اخر HF و هو ICOM IC-735 وحسب سعره في النت مناسب جدا.....

اذا تعرف مستعمل للبيع بسعر مناسب تعلمنا الا لا يهينك يا خوي احمد

و ان شاء الله نسمع صوتك على الهوا قريب و نطرش لك QSL

اخوك البحريني

احمد ناصر
29/03/2004, 05:03 PM
اخوي البحريني

بالنسبة للسعر على النت , حتى هذا الموديل الذي ذكرت لك سعره حوالي 900 دولار ولكن هنا يباع مع هوائي سيارة ومعه مؤلف هوائي اوتوماتيكي Automatic Antenna Tuner وبهذه الملحقات قد يصل سعره الى حوالي 5000 ريال سعودي لكن ايش تقول للبياعين هنا.
بالنسبة للمستعمل ما عندي اي فكرة الان ولكن بخلي بالي اذا فيه شي في المستقبل.

اخي ارجو ان تقول لي Your call sign انا في الوقت الحاضر استخدم HZ1SA خاصة باحد اصحاب السمو الملكي من الاسرة المالكة وانا الهاوي الثاني 2nd. Operator والـ QTH جده.
كان يطلع معنا واحد من الشباب من البحرين اسمه عادل , واشارته على ما اعتقد A92QQ اذا ما نسيت لان له مدة ما طلع معنا.
نحن مجموعة من الهواة من دول مجلس التعاون الخليجي من الكويت والامارات وعمان والسعودية ومعنا اخ من الكويت مقيم في بخارست بلغاريا ومن مصر والسودان , ونكون متواجدين ايام الجمعة من الساعة 04:00 او قبل قليل على تردد 14200 كيلو هيرتز .
لك مني الف تحية وتقدير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.