المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوي السعلو الله لا يهينك ما نلقى كراك OziExplorerCE بمخزن كمبيوترك

المهلي
27/03/2004, 09:43 PM
اخوي السعلو
ولا يهونون الربع
ابي كراك ال OziExplorerCE
وجزاك الله خير :D :cool:

السعلو
28/03/2004, 09:58 AM
اخي الكريم انا استعمل نسخة اصلية واعتقد ان سعرها لا يتجاوز 20 دولار فهو مبلغ بسيط مقارنة بالفوائد الذي منها التحديث المجاني
انا شخصيا لا انصحك باستعمال نسخة مكركة لأن التحديثات تحتاج الى تكريك وهكذا ستضل تبحث عن كراك طوال الوقت .

تقبل تحياتي

المهلي
28/03/2004, 01:48 PM
جزاك الله خير اخي السعلو لكن وش الفرق بين الاصليه والمكركه؟
بعدين هل تنصح بدفع مبلغ 20 دولار لشراءها من الغرب!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا في مصدر اخر ممكن الحصول عليها منه
;) :D
سؤال اخر اخي السعلو (ما عليش الله يوفقك لو كثرت عليك)
حاولت تحويل خرائط الاوزي لصيغة ozf لتحميلها لل اي ميت لكن لم تفلح المحاوله ممكن تكتب لنا الخطوات بالتفصيل الله يحفظك
تقبل تحيات اخوك وبالتوفيق:good: :good: :good: :good: :good: :D :D :D

السعلو
30/03/2004, 08:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل : الحق احق ان يتبع واعطاء الناس حقوقها من تمام الايمان و كماله ولو كانو غربيين او شرقيين خصوصا ان قيمة البرنامج بسيطة وفي حدود المعقول .

اخي الفاضل
للتحويل تحتاج برنامج التحويل (Img2Ozf)
قم بتوجيه البرنامج الى مصدر (صور) الخرائط في جهازك من خلال مؤشر(Source Image Folder)
ثم قم بتوجيه البرنامج الى المكان الذي تود حفظ النتائج فيه (Destination Folder)
بعد ذلك وجه البرنامج الى مكان ملفات المعايرة(للخرائط المطلوبة) في برنامج الاوزي العادي من خلال المؤشر (Map File Path)
بعد ذلك اختر الحجم المطلوب (ان اردت تصغير حجم الخرائط اقل من 100%) من خلال المؤشر (Initial Resize)
وان اردت تخفيض الألوان فبامكانك ذلك بواسطة المؤشر (Number Colors) تخفيض الألوان يساعد في تخفيض حجم الملف الناتج عن عملية التحويل ولكنه في نفس الوقت قد يقلل من جمال وشكل الخريطة الملونة

بعد ذلك قم باختيار الخرائط المطلوبة ومن ثم اضغط على زر التحويل (Process Image Files to OZF2 Files)
حيث يبداء البرنامج في عملية التحويل ويقوم بوضع النتائج في الموقع الذي حددته له

قم بنقل النتائج وتحميلها على برنامج الاوزي سي اي وتستطيع مشاهدة الخريطة والاستمتاع بها .

تفبل تحياتي

المهلي
30/03/2004, 01:11 PM
اخي الحبيب السعلو وفقه الله
قمت بالخطوات التاليه
1-شغلت برنامج image2ozf
2-وضعت في خانة source image file الباث الي موجوده عليه الصور وهو my pictures
3-وضعت في خانتdestination ال \OziExplorer\Maps
4- في الخانه الرابعه \OziExplorer\Map
5-اخترت صورة وحولتها بواسطة process image
وفعلا حولها للموقع المذكور بصيغةالرياض.ozf2
6- فتحت الوزي الكبير(الاب)وفتحت المعايره من ملف وعايرة الخارطه وحفظتها ثم نقلتها للاي ميت
7- فتحت الاوزي الابن في الايميت وطلبت فتح الملف فقال لي
image file not found or could not be loaded
هل الخطوات صحيحه؟
اذا كانت صحيحه فالمشكله في برنامج الاوزي سي لانه غير مسجل
تقبل تحياتي

ابوعبدالرحمن
31/03/2004, 07:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وان كان كلامي خارج الموضوع الرئيسي ....
وين حقوق الملكية والاختراعات يوم هم يترجمون كتب علماء المسلمين حتى الحاسب الالي هذا وجميع الدوائر الاكترونية اساسة ( 0 - 1 ) والى اكتشفها مسلم اذا ماني غلطان ليش ما نطالبهم بحقوق الملكية .

كلامي يحتمل الصح والخطئ وهذاي وجهة نظر .

السعلو
31/03/2004, 12:20 PM
يجب ان تبدأ المعايرة قبل عملية التحويل حيث ان عملية التحويل تحتاج ملف المعايرة وينتج عنها ملفين ملف خاص بالمعايرة حجمه صغير حدود 4 كيلوبايت وملف تحويل الصورة وحجمه يحدده حجم الصورة .

الاخ / ابو عبدالرحمن سلمه الله

وجهة نظرك نحترمها ونقدرها وفضل علماء المسلمين لا احد ينكره وحتلى علماء الغرب يعترفون بذلك .

تقبلوا تحياتي

المهلي
31/03/2004, 04:58 PM
الاخ العزيز السعلو
مشكور على ما بذلت من جهد
لكن فاتك ان تقول انقل ملف ال .map و ملف.ozf جميعهم للبوكت بيسي
وهذه النقطه الي وجدتها في موقع الشركه سويتها ونجحت
من ناحية حقوق الملكيه
وجهة نظرك احترمها ولكن هل سالت نفسك كيف نحفظ حقوقهم الماليه وقد اضعوا دمائنا وهدروها وسرقوا اموالنا رغما عنا؟
على فكره رقم التسجيل حصلت عليه من احد الاخوه الاكارم من دولة الامارات ولم يتطرق معي لحقوق الملكيه
وهو موجود عندي لمن اراده من الاخوه يرسلي على الايميل وارسله له او على الخاص
تقبل تحياتي واحترامي!

مولع بالبران
01/04/2004, 10:47 AM
أخي الكريم المهلي ..شكرا على جهدك وحرصك ..أرجو أن تبعث لي الرقم ورقم الإصدار للبرنامج الذي يقبل هذا الرقم على البريد : sss3@al-islam.com