المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هااااام جـــــــــــــــدا ارجو الدخول المجيرمة

ttt222
16/01/2009, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

اخواني اعظاء مكشات مساكم الله بالخير والسرور جميعا ويعطيكم الف عافيه على كل مجهود تبذلونه لارظاء اخوانكم بالمنتدى اسئل الله ان تدوم هذه المحبه وان يدوم التواصل اكثر فاكثر

اخواني لا اريد ان اثقل عليكم ولكن اطلب منكم او ممن لديهم خبره ممتازه وعلم اكيد بان يعطيني احداثيات صيد واماكن صيد ممتازة واكيدة لمواقه بالمجيرمه ابتدأ من مرسى المجيريمة المتواظع المتواجد عند غفر سواحل المجيرميه

وجزاكم الله الف خير ودمتم بصحه وعافيه

ارجو منكم ان تتعاونو معي

البركودا
16/01/2009, 01:51 PM
أخي الغالي إحداثيات انا عني ما عندي اعرف المنطقة بالنظر من كثر ما نروح لها لكن الاخوان اكيد رح يرسلون لك اللي تطلب ومني انا اقولك لما تتعدى الخفر باتجاه الجنوب تجيك تبة مرتفعة حوالينها تلاقي إن شاء الله وترى المجيرمة تقريبا كلها زي بعض واذا بغيت الشي اللي يسرك فعلا ادعس قداااام على كشران((سمار)) فيها الشي اللي يطربك وفيها فعلا مناطق حلوه واعماق ومغارات وانواع .. اما المجيرمة حلوة للي ما يبي اعماق.. اتمنى لك حظا سعيدا اخي الحبيب.. ولك تحياتي..

ttt222
17/01/2009, 12:56 AM
أخي الغالي إحداثيات انا عني ما عندي اعرف المنطقة بالنظر من كثر ما نروح لها لكن الاخوان اكيد رح يرسلون لك اللي تطلب ومني انا اقولك لما تتعدى الخفر باتجاه الجنوب تجيك تبة مرتفعة حوالينها تلاقي إن شاء الله وترى المجيرمة تقريبا كلها زي بعض واذا بغيت الشي اللي يسرك فعلا ادعس قداااام على كشران((سمار)) فيها الشي اللي يطربك وفيها فعلا مناطق حلوه واعماق ومغارات وانواع .. اما المجيرمة حلوة للي ما يبي اعماق.. اتمنى لك حظا سعيدا اخي الحبيب.. ولك تحياتي..

الله يعطيك الف عافية بس الصيد هنا خفيف لكن يقولون في اماكن جدا متوفر فيها الجلب وفي اخوان لنا هنا وصلني انهم يملكون احداثيات اتمنى منهم المساعده

وجزاك الله الف خير