المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزيزي العضو ماذا تفعل لو كنت في هذا الموقف؟؟؟؟

مدمن الشات
17/01/2009, 02:23 AM
تخيل أنك قررت أنك تكشت ومعك مجموعة وصلتو لمكان زين وصليتو المغرب والعشاء وطقيتو الخيمة طبختو العشاء وتعشيتوا ونمتو وجت الساعة 3 الفجر
الا وسمعتوا مخيم يبعد عنكم حوالي نص كيلو الا ويطلق رشاش في الهواء وواحد يطاعس في نفس هذا الوقت حول المخيم
في هذه الحالة ماذا تكون ردة فعلك؟ هل تعدي الليلة على خير أم تقوم في الصباح وتذهب للبحث عن موقع اخر

راعي الصفيرا
17/01/2009, 02:29 AM
اخوي انا ما فهمت عليك
بس اذا انك تقصد ناس خيموا جنبي ومزعجيني بروح يمهم واتقهوى معهم واقولهم الله لا يهينكم تراكم ازعجتونا , لو تقصرون صوتكم وتثورون وتطعسون بعيد الله لا يهينكم يكون احسن
واذا قصدك ثاني ترى ما فهمت
تقلبل مروري

مدمن الشات
17/01/2009, 02:39 AM
اخوي انا ما فهمت عليك
بس اذا انك تقصد ناس خيموا جنبي ومزعجيني بروح يمهم واتقهوى معهم واقولهم الله لا يهينكم تراكم ازعجتونا , لو تقصرون صوتكم وتثورون وتطعسون بعيد الله لا يهينكم يكون احسن
واذا قصدك ثاني ترى ما فهمت
تقلبل مروري

أقصد أنا ومجموعة من الربع كنا كاشتين وكانت الساعة 3 الفجر الا ومخيم جنبا في ناس مطلقين رشاش على الهوا وفي نفس الوقت كان في واحد يطاعس جنب المخيم من قوة صوت الرشاش الا وتعتقد أن يلي يطاعس هو من يطلق الرشاش وجلسنا في الفراش ولاطلعنا من الخيمة الايوم شفنا الشمس طالعة

بروح يمهم واتقهوى معهم واقولهم الله لا يهينكم تراكم ازعجتونا , لو تقصرون صوتكم وتثورون وتطعسون بعيد الله لا يهينكم يكون احسن

طيب أخوي اذا رحت لهم و طلعوا الرشاش في وجهك وقالوا لك تمشى والا نفضي الرشاش فيك في هالحالة وش تسوي؟؟؟

ابوطاقية
17/01/2009, 02:44 AM
يعتمد من الي طق الخيمه اول
اذا انتم قبلهم لكم الحق تروحون لهم وتتفاهمون معهم واذا هم قبلكم الله يعينكم تغيرون الموقع .
وبصراحه كل واحد منكم طالع يستمتع بوقته والناس ملل (بكسر الميم ) بما يعشقون يعني اتحملوهم والا غيرو مكانكم

الشاص عز لهله
17/01/2009, 02:49 AM
كلم الي يطعس لا تكلم الجماعة كلهم قولة الفقه وسكت ربعك لا هنت

الصفر البارد
17/01/2009, 03:01 AM
يعتمد من الي طق الخيمه اول
اذا انتم قبلهم لكم الحق تروحون لهم وتتفاهمون معهم واذا هم قبلكم الله يعينكم تغيرون الموقع .
وبصراحه كل واحد منكم طالع يستمتع بوقته والناس ملل (بكسر الميم ) بما يعشقون يعني اتحملوهم والا غيرو مكانكم

أوافقك مية بالمية .. :)

أبو_خالد
17/01/2009, 03:06 AM
رجعنا على طير يااللي

F17
19/01/2009, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله موقف يقهر توك واصل وتعبان وبالاخير كذا انا والله بقول اللي معي يالله نرجع كل شي مكانه خلنا نمشي :D

يارجال ابعد عن الشر وغنيله النحشه ...... اسوي عنتر زماني اروح فيها ليش :p
اهم شي السلامه وانا اخوك

تحياتي

بنوتميم
20/01/2009, 12:25 AM
ابعد عن الشر وغنيلوه؟؟؟

مدار السرطان
20/01/2009, 12:30 AM
تبي الصحيح كانه مكان طيب بضف اغراضي ..

وبروح واقولهم لاوصيكم اتركوا المكان افضل مما كان > هياط

بس والله لاروح لو معهم صواريخ ,, الارض زينه وعشب وهالمنضر

مايتكرر الى قليل :( شوفت الربيـع ,, بعدين ياطويل العمر

هالاشكال المفروض يحطون لها مكان خاص هههههههههه

سوبر152
20/01/2009, 12:31 AM
رق يارجال الطلق ونيس ويروح فوق لكبد السماء واطلع وطعس مثلهم مابه موتتين
واعزمهم على الغداء وخلك امخاوي

ابو برررق
20/01/2009, 12:37 AM
1 - ردة فعلي اقشع الخيمة طوالي
2 - تبي تقول بحط السيارة بيني وبينهم
ماراح تضمن هؤلاء يمكن انهم بحالة غير طبيعية
( يعني توقع اي شيء ذيك الليلة )
3- اصلا مراح يجيني نوم
4 - ابعد عن الشر وغني له

mrayman
20/01/2009, 01:17 AM
من كلام الظاهر عليهم في وقتها وفي الحالة الي كنتم فيها انه هـ الي حولكم شيئين لا ثالث لهم يا يبغون يهججونكم ويقلون لكم غيروا المكان بس بطريقتهم يا أنهم في وضع غير طبيعي ... عشان كذا اتخاذ القرار الصحيح في وجهه نظري اشد رحالي لو توني واصل ... بس هذا رأي ... لكن في الواقع لا وصلت وانا تعبان راح اتوكل على الله واكبر المخدة وعساهم في حريقه وفي الصباح رباح

ابولولو
20/01/2009, 01:34 AM
الله العالم ان معهم بلا وجلا يعني سكار ومخدرات وافهموا وضفوا عفشكم ودورو مكان ثاني انا وجهت نظري الباب الي يجيك منه ريح سده واستريح والحمدلله البر وسيع

درموح
30/01/2009, 03:22 AM
اعزمه عندنا ويجلس معنا