المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في جهاز القارمن 276c حيرتني وأرجو أن الاقي حل

ولهان الصمان
19/01/2009, 07:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله ظهرت على جهازي القارمن (276c إنجليزي ) وأرجو أن تجدو لها حل وهي .

إذا طلبت رحله ماء ظهرت علي أيقونة كماهي في الصوره أدناه حتى لو إنتقلت بين الصفحات تتابعني إذا ظللت على N الموجوده على الإيقونه وضغطت على أدخل ذهبت ولكن لو طلبت رحله مره ثانية أتت من جديد.
وإذا ظللت على YES يبدا مؤشر البوصلة يترقص يمين وشمال وتحت وحتى الخارطة ولا أستطيع السير أوإلغاء هذه الأيقونه إلا بعد تطفئة الجهاز .أريد إلغاء هذه اليقونه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images95/mk74315_88888888.jpg

وهذه الكتابه التي على الأيقونه لعلها أن تكون أوضح
Do you wamt to simulate
Driving this route?
NO Yes

Restart when fini

سيف الناصر
19/01/2009, 10:27 AM
صحيح هذاالعبارة تجى لما يكون الجهاز شغال على وضع اsimulator او المحاكاة
ومعنى المحاكاة انه ابدا مايتصل بالقمر الصناعي ويشتغل معك الجهازتشبيه وتعليمي
يعني لما انت قلت وديني على المنطقة الفلانية تجيك رسالة وفيها Yes و No يعني تبغى الجهاز يسوي لك رسم توضيحي كيف تمشي للنقطة فلما تضغط Yesتشوف المؤشر والسرعة والساعة والبوصلة كلها تتحرك وتمشي وانت واقف لانها رسم توضيحي بس ,والعكس صحيح لما انت تمشي بالسيارة يعطيك كل شي غلط في غلط لانه غير متصل بالقمر الصناعي (مثل الجوال غير متصل بالشبكة)

بس انت اذا انك كنت في السيارة لا تشغله على Simulator وخله طبيعي ويستقبل معك ويشتغل زي الحلاوة

ملاحظة

لالغاء Simulator بس طفي الجهاز وشغله
ان شاء الله يكون فهمت شوي من كلامي واعذرني على القصور لاني كتبت الشرح وانا مستعجل .

ولهان الصمان
20/01/2009, 10:57 AM
صحيح هذاالعبارة تجى لما يكون الجهاز شغال على وضع اsimulator او المحاكاة
ومعنى المحاكاة انه ابدا مايتصل بالقمر الصناعي ويشتغل معك الجهازتشبيه وتعليمي
يعني لما انت قلت وديني على المنطقة الفلانية تجيك رسالة وفيها Yes و No يعني تبغى الجهاز يسوي لك رسم توضيحي كيف تمشي للنقطة فلما تضغط Yesتشوف المؤشر والسرعة والساعة والبوصلة كلها تتحرك وتمشي وانت واقف لانها رسم توضيحي بس ,والعكس صحيح لما انت تمشي بالسيارة يعطيك كل شي غلط في غلط لانه غير متصل بالقمر الصناعي (مثل الجوال غير متصل بالشبكة)

بس انت اذا انك كنت في السيارة لا تشغله على Simulator وخله طبيعي ويستقبل معك ويشتغل زي الحلاوة

ملاحظة

لالغاء Simulator بس طفي الجهاز وشغله
ان شاء الله يكون فهمت شوي من كلامي واعذرني على القصور لاني كتبت الشرح وانا مستعجل .

( سيف الناصر )
أشكرك جزيل الشكر والتقدير أخي ما قصرت سويت أكثروشرحك واضح جداً بارك الله فيك .
لكن المشكله التي في الجهاز تظهر حتى ولو كنت مسقبل من الأقمار والمشكله الثانيه أن الجهاز أحياناً ينطفي وعملت فرمته ولكن بدون فائده.
وأبشرك أنني ذهبت إلى دار موجة وضبطو لي الجهاز لأنه تحت الضمان

أخوك ( ولهان الصمان )
أبو صالح

سيف الناصر
20/01/2009, 11:37 AM
ماسويت اللي الواجب والحمد لله ان مشكلتك انحلت
ولك مني جزيل الشكر والتقدير .