المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســؤال بارك الله فيكم ,,, هل يمكن احضار الشوزن المرخصه الى المملكه ,,,

Suliman1968
19/01/2009, 09:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من دولة الكويت واخطط لرحله لمدة ثلاث ايام في الدهنه والصمان ، وارغب في جلب الشوزن الخاصه فيني ، حيث لدي رخصه كويتيه والرخصه عباره عن حيازه واحراز من ادارة تراخيص الاسلحه من وزارة الداخليه .

كما انني ليس بساعي لعميلة صيد فقط احتراز لما قد يواجهنا في انصاف الليالي ، حيث انها الرحلة الأولي لي اخطط للبيات في الصمان او النفود .

ما هي الخطوات الواجب عليّ اتباعها لدخولها معي الى السعوديه الى الصمان ومن ثم العوده بها مره اخرى للكويت

وشكرا

المبردي
19/01/2009, 10:13 AM
الله يحييك في السعوديه ويامرحبا بس الي اعرفه التنسيق من قبل الجهات المختصه لديكم
وهم الذين سيفيدونك بس انشالله لن تحتاجها خصوصا اذا انت قريب من الطرق

صدى الاهات
19/01/2009, 12:42 PM
والله وانا خوك تحتاجها وتحتاج الي ازين منها الخلا مامنه اماااان ولا تعرف وش الي متخبيلك عموما حياك بين اهلك السعوديه ولو قلتلنا بتجي الديره كان قلنالك تعال بدون شي لان الحمد لله امااان وطمان ولاكن وانا خوك الخلا ما احد يعرف وش فيه

Suliman1968
19/01/2009, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني لكم جزيل الشكر لمروركم وافادتكم ، عسى الله لا يحرمنا من التواصل

حفظكم الله ورعاكم وسمح دروبكم

ابوفهيدان
19/01/2009, 04:43 PM
اقول عساك سالم خل سلاحك بالبيت لايتصادر والله لو انه مرخص مليون مرة
بينسحب منك
الترخيص هذا ببلدك فقط ولايحق لك حمله خارج الكويت الا بموافقة سفارة البلد اللي متوجه له
مثل اللي يحملون سلاحهم للقنص في السودان وسوريا وغيره من الدول
حملنا سلاح مرة للاردن عبارة عن شوزن بينللي وخذينا موافقة من سفارة الاردن ورحنا للسفارة السعودية علشان ناخذ موافقة عبور عبر السعودية وتم ترصيص الشوزن بقفل
ومافكيناه الا عند منفذ الحديثة بعد ماتأكدوا مغادرتنا بشرط مايكون معاك فشق

أبو طلال-نقوه
19/01/2009, 09:10 PM
للأسف لااااا.... على أم صكمه تتحول للشرطه.
إذا الترخيص بالكويت ما منه فايده لو تصيد بنص البر و تشوفك دوريه تسحب السلاح و لازم تراجع الأدله الجنائيه...

ياهملالى
20/01/2009, 05:37 PM
اعتقد ما يمشى تصريحك الا بالكويت .. والمسأله ما تحتاج سلاح ابداً .. كلنا نطلع للبر ونام فى البران والحمد لله ما تحتاج للسلاح