المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاسف ... تحولت الخيمه البحريه في مكشات الى سوالف !!!

NASHWAN08
19/01/2009, 10:02 AM
للاسف واقولها مره ثانيه للاسف تحول هذا الموقع ( مكشات البحري ) الى موقع سوالف .

مكشات البحري .. هذا المنتدى القوي والمعروف في انحاء الخليج العربى وان لم ابالغ العالم العربي بداء يضعف وتضعف مواضيعه الى ان وصل الوضع بأن يقوم بعض اعضائه الى رفع مواضيع قديمه جدا لتجد من يعلق عليها او يقوم اخر بالرد على من رفع الموضوع بالسوالف معه والمزاح .

مكشات البحري... بعد ان كان يضم نجوم في عالم البحر من الخليج العربي ( الشرقيه - البحرين - ابوظبي ) اصبح يضم اربعه اشخاص مع مشرفهم من جده مدري من وين !! (وشغل العنصريه اشتغل)
يسولفون ويستخفون دمهم ومات المنتدى اللي كنا كل يوم نشوف رحله صيد جيده بالصور والاحداث .

احب اقول لكم ان معظم هؤلاء الاعضاء المميزون طلعوا من زمان من هذا المنتدى وانظموا الى منتديات اخرى لنفس السبب

ارجوا من المشرف الجديد عدم حذف موضوعي ( كن دمقراطي )

نشوان

بو علي العلوي
19/01/2009, 01:23 PM
اخي بارك الله فيك ...انا احترم وجهت نظرك...ولكنني اجد خلف ما ذكرت تمااااااما...تقبل رأي ومروري...تحياتي..

برق و سحاب
19/01/2009, 01:30 PM
مالي في البحر ولا النهر بس الحين كل الشباب في بيوتهم الجو باااااااااااارد مالهم خلق مويه وبربسه ماء

مدار السرطان
19/01/2009, 01:32 PM
اخوي نشوان الله يهديك مانبي المواضيع الي كذا

اما انك تجيب خير او انك تسكت > لاتزعل من الكلام

والله مكشات مهما كان بقلبنا وانا اصبح عليه وامسي عليه

الله يهديك ..

مدار السرطان

jwan
19/01/2009, 01:57 PM
اخي العزيز لو انك وضعت صيغة للمقارنة الخيمة من عام ولادتها لى الان تجد فرق شاسع

صبح يضم اربعه اشخاص مع مشرفهم من جده مدري من وين !! (وشغل العنصريه اشتغل)

مااعرف هل هذا الرد يرضيك
وانت عضو معنا من 2006
مع احترامي لك
اين تجد العنصرية في هذا المنتدى اخي العزيز

مهووس بحر
19/01/2009, 02:04 PM
أخي العزيز
بالنسبة لكلامك
للاسف واقولها مره ثانيه للاسف تحول هذا الموقع ( مكشات البحري ) الى موقع سوالف .
من الطبيعي ان تجد في كل المنتديات سوالف وتعارف وحوار بين الاعضاء فلماذا إذن سمي بالمنتدى
انت تسئال وانا اجاوب وهذا يحاور وهذا يناقش وهكذا
وبالنسبة لكلامك
مكشات البحري .. هذا المنتدى القوي والمعروف في انحاء الخليج العربى وان لم ابالغ العالم العربي بداء يضعف وتضعف مواضيعه
انا لا أدافع عن مكشات ولكن مكشات من اقوى المنتديات البحرية
انظر لعدد الزوار في اليوم الواحد يصل إلى الالاف
وبالنسبة للمواضيع ستجد في هذا المنتدى كل المواضيع يلي تخطر في بالك
وبالنسبة لكلامك
الى ان وصل الوضع بأن يقوم بعض اعضائه الى رفع مواضيع قديمه جدا لتجد من يعلق عليها او يقوم اخر بالرد على من رفع الموضوع بالسوالف معه والمزاح .
الخير كل الخير في المواضيع القديمة يجب كل فترة تحديث المواضيع القديمة لكي يشاهدها العضو الجديد وينتفع بها
وماهي المشكلة إذا قام الاعضاء بالمزاح لا تنسى ايضاً انه يوجد مواضيع تستحق الامتياز ولا تنسى مجهود صاحب الموضوع
وبالنسبة لكلامك
مكشات البحري... بعد ان كان يضم نجوم في عالم البحر من الخليج العربي ( الشرقيه - البحرين - ابوظبي ) اصبح يضم اربعه اشخاص مع مشرفهم من جده مدري من وين !!
الحمدلله هذا المنتدى يتواجد به اناس من خيرت الناس من ناحية العلم والخبرات البحرية
وبالنسبة لكلامك
(وشغل العنصريه اشتغل)
انا لم اشاهد اي عنصرية في هذا المنتدى اكتب موضوع جيد واطرحه في المنتدى ستجد كل الاعضاء يردوا عليك
و في مقدمتهم مشرفي هذا المنتدى بكل ادب واحترام
وبالنسبة لكلامك
يسولفون ويستخفون دمهم ومات المنتدى اللي كنا كل يوم نشوف رحله صيد جيده بالصور والاحداث .
المنتدى البحري لا يقتصر على صور الرحلات فقط
انا احب ان اسئلك سؤال ما هي الفائدة التي تجنيها من وراء تصوير الرحلات او ماذا سيستفيد الاعضاء من الصور
لن يستفيدوا اي شي سوى الاطلاع وكتابة تعليق رحلة جميلة
ولكن انظر في المواضيع الاخرى التي تفيد كل شخص يدخل إلى منتدى مكشات ستجد كل شي يخطر في بالك
انت تتعلم مني وانا اتعلم منك وهكذا

ارجوا ان لا تزعل من كلامي
فأنا احترمك واحترم رأيك
مع تحياتي

أتش
19/01/2009, 02:54 PM
الاخ نشوان
اعتقد ان الاجابه وصلتك
بكافي واخونا مهوس بحر ماقصر قال بما فيه الكفايه
وان كان سؤالك حبآ وحرصآ على المنتدى وحبيت تستفسر اعتقد وصلتلك الاجابه اما
ادا كان شئ تاني ؟؟؟
وضح وحتلقى برضو الرد المناسب

موج الرايس
19/01/2009, 02:58 PM
حبيبي نشوان ليش زعلان طيب احنا مابنشوف مشاركاتك حتى تنتقد المنتدى وثانيا لازم يكون في المنتدى سوالف ومضمونها عن البحر والصيد والمشرفين في المنتدى ما فيهم شي جدا زي العسل وعشرة على عشرة وانا لو محلك وما عجبني المنتدى عادي الغي صفحة المنتدى وانسى إني كنت مسجل في المنتدى ولا انتقد ولا شي ترى الموضوع ماهو مستاهل ولا انت ايش رائيك

( ابو تركي )
19/01/2009, 03:01 PM
أنا أضم صوتي إلى أخواني وخصوصاً مهوس بحر
المنتدى ممتاز وسمعته على كل لسان والصراحة هذا موضوع ما يخدم المنتدى
اتمنى من أخوي نشوان إنه يسحب كلامه
وبالتوفيق للجميع

غسان
19/01/2009, 03:09 PM
عندي اقتراح ان تقسم الخيمه لجزء تعليمي وجزء عام حتى تعم الفائده وتثبت المواضيع التعليميه المفيده لانه فعلا البعض لايريد ان يقرأ ردود المشاركين لبعضهم ولايريد ان يرى صور رحلاتهم هو يبحث عن معلومه او لديه سؤال وتثبيت المواضيع القيمه يعطي فرصه للمواضيع الجديده ان تاخذ كفايتها من الاطلاع والمشاركات والمعلومات ولابد ان يؤخذ دائما في الحسبان ان هذه المواضيع سوف تحفظ الى الابد وتكون مرجع الى الاجيال القادمه فلنحسن المواضيع والمشاركات لتعكس صوره حسنه عنا وان نحسن طريقتنا في النقد والملاحظات حتى يتقبلها الغير وتعم الفائده ولناخذ في الحسبان ان هذا منتدى صيد بحري وليس شات وليس القيمه في عدد قراء الموضوع او المشاركات انما القيمه في المعلومات التي يحتويها الموضوع والهدف من طرحه وعنوان الموضوع يجب ان ان يكون صريحا وليس لجلب اكبر عدد من القراء 0هذا رأيي ونرجو من الجميع المساهمه في الارتقاء بهذا المنتدى وشكرا للجميع

احمدوعبود
19/01/2009, 03:11 PM
اخوي نشوان كلامك يدل على حبك لمكشات ولكن مكشات منتدى للجميع لايمكن يمشي مع هوا احد انا معك مفتقدين مجموعة لا اريد ان اذكر اسماء واترك اسماء ولكن عادة ينقطع بعض الاشخاص لفترة وخاصة بالمشتي انا انقطع بالصيف وادخل بالمشتى واحلا ما في موضوعك اخونا منيفة اشوف داخل بس الين الحين مارد عليك شكرا لك على اهتمامك وترا اي موضوع بمنتدانا اذا مافاد ماضر قديم او جديد وياريت ماتقارن مكشات بأي منتدى لأن مريت على كذا منتدى بحري تشوف اغلب مواضيع الصفحة الاولى لها يوم او يومين ما احد رد فيها والزوار طعش او عشر طعش والعنصرية انت قلي وش جنسية مكشات اولا صدق انك رح تحتار هو سعودي ولا ليبي ولا كويتي او بحريني او اماراتي او عماني او مصري او ....او... الاردن بحرها 2كيلو وفي اعضاء بارزين منها منين جبت عنصرية وانا اعرف عندنا ولا مشرف من جدة بخيمة الصيد البحري نشوان انت حريص على المنتدى واقولك لاتخاف في من يتابع ويحرص على تميز وبقاء مكشات مكشات

ميتو أبو نقطة
19/01/2009, 05:13 PM
سبحان الله مع إني اخوي يا أخوي نشوان مشغول باختبارات ، وليا فترة من المنتدى بس شيكت على المنتدى وشفت كلامك وزعلني , بس من حق كل واحد يقول وجهه نظره , بس كلامك مو صحيح أبدا والشباب سبقوني بالرد من اغلب النواحي ، بس كمان اقولك كيف بيكون منتدى من غير ما يكون فيه روح , لازم يكون فيه نقاش وتعليق وفله , ولا بيكون المنتدى ، عبارة عن موقع جامد لاحياه فيه , الله يهديك بس , وعنصريه ايه اللي تقول عليها , راجع كلامك , هذا المنتدى قوي وقوي بمشرفه جوان الله يقويه زياده وزياده , وقوي بأعضاءه الرجال شرواك , مع اني ليا فترة بسيطه في المنتدى بس اتعرفت على مجموعه زي القشطة والعسل ورجال واتشرف بمعرفتهم , والشباب كلهم بيشاركوا على طوووول كيف تقول اربعه سيارتك مقربعه هههههه ـ فاصل اعلاني ـ معلش يمكن اكون لخبطت شويه كلام بس كنت بكتب وانا متحمس وزعلان في نفس الوقت ......... اكرر واقول رااااااااااجع كلامك ...........
لك مني كل الاحترام
اخوك ميتو ابو نقطة

jwan
19/01/2009, 06:33 PM
اشكرك اخوي بس تم تعديل مشاركتك
من قبلي من بعد اذنك
لك مني كل الخير

عقام الرايس
19/01/2009, 07:39 PM
ومالمشكلة في السوالف طال عمرك :)

المنتدى مثل المجلس ويجب ان يكون فيه سوالف طالما هناك احترام متبادل بين الاعضاء وطالما كانت السوالف بشكل مقيد ومفيد

احترامي للجميع

ابو شهد جدة
19/01/2009, 07:46 PM
السلام عليكم

كيفكم يا بحاره؟؟

وين المجنوني له كم يوم غايب وين القبقب ووين ابو عبد الرحمن جدة ووين ووين..........

نشوان كيف اخبارك حبيب قلبي ولا هان الشباب؟

انا اتفق معاك في ان الخيمة صارت سوالف

مثلاً الواحد يجي يسأل سؤال وفجأة يصير موضوعه تريقه

هذا يتهاوش وهذا يرد عليه وهذا يكذب الي قبله وهذا وهذا.......

او عندك مشكلة الاسبوع الماضي كل المواضيع القديمة سواءاً المفيده او الغير مفيدة

كلها تصدرت في الصفحة الاولى يعني الواحد يبغى يشارك ما يقدر لأن الموضوع قديم او انه سبق وان شارك فيه.

بصراحة انا استغرب لوضع الخيمة وأستفقد ناس كثير كانو معنا والآن الاعضاء الموجودين ينعدو على الاصابع.

هذي وجهة نظري تقبلوها بسعة صدر.

عريـق
19/01/2009, 08:08 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
الحمد لله الي في هذا المنتدى ناس مثلك ينتقدون وفي ناس يحبون المنتدى ويردون
اخي بارك الله فيك اسم هذا الموقع هو منتدى والمنتدىفي اللغة العربية هو مكان اللقاء والحوار باشكاله المختلفة على اطلاقه ومثلما قالوا اخواني
ان كنت للخير طالب فانت بين اهله وان كنت لغير ذلك فلا مكان لدينا لما تقول لاننا في هذا الموقع لا نفكر الا بكل محبة والحمد لله
والله يهدي الجميع لما يحب ويرضى وخلي في بالك حتى من العراق على حد علمي في بالمنتدى شوف وين وصل هل منتدى

غريب حبيب
19/01/2009, 11:45 PM
ممكن نموذج للعنصرية

درع الجنوب
20/01/2009, 03:52 AM
هلا وغلا أخي العزيز

بالعكس منتدى مكشات أفضل منتدى عندك أنا مشترك جديد ونزلت موضوعين عباره عن إستفسار ولم أنتظر كثيراً إلا والإخوة كل أدلا بدلوه وما قصروا ومحد قال هذا عضو جديد أو شخص ما نعرفه علشان نرد عليه وهذا دليل على عدم العنصريه وعلى عدم السوالف وهذا ما يمنع أن يكون هناك مزاح بين الأعضاء سواء كانوا يعرفون بعض أو لافي المشاركات وأيضا هذا المزاح مما يجعل العلاقة بين الأعضاء القداما والجدد وثيقه ويحفز العضو المشارك الجديد على الإبداع .

وللمعلومية جئت المنتدى قبل فترة بسيطه لأني كنت أبحث عن معلومة في قوقل وما لقيتها إهنا ودخلت وقرأت أغلب المواضيع وبالردود أيضاً لأن بعض الردود فيها فايده أيضاً إذا ماكان أغلبها مع أن بعض المنتديات لا يكون الرد إلا شكراً ويعطيك العافية دون طرح معلومة مفيده .

عذراً أخي لو طولت عليك أو كان كلامي غير لايق أرجو المعذرة

NASHWAN08
20/01/2009, 08:54 AM
اعضاء وبحارة مكشات الاعزاء
قراءة جميع الردود ( وعلى راسي )
واعلن لكم الان انني سانسحب من المنتدى كما انسحب غيري من قبل .
واتمنى لكم التوفيق
20\01\2009
اخوكم نشوان

المبردي
20/01/2009, 01:29 PM
??????????????

ابو شهد جدة
20/01/2009, 04:55 PM
اعضاء وبحارة مكشات الاعزاء
قراءة جميع الردود ( وعلى راسي )
واعلن لكم الان انني سانسحب من المنتدى كما انسحب غيري من قبل .
واتمنى لكم التوفيق
20\01\2009
اخوكم نشوان

وين رايح يالحبيب؟؟

هذا رأيك انت طرحته وكل واحد كتب رأيه ولكل وحد حر برأيه...

تعال وخليك متسامح ترى الشباب هنا كلهم طيبين ومحترمين بس انت عارف هذي الايام اختبارات والجو بارد
مافي طلعات ولا صيد وصار المنتدى سوالف على الاقل احسن من الانقطاع.

وبعدين لاتنسى سالفة اخواننا الي اختفوا في البحر أثرت علينا وصار الواحد ماله نفس ينزل للبحر.

اتمنى اني اشوف لك مشاركة اليوم ان شا الله.
تقبل تحياتي.

مهووس بحر
20/01/2009, 06:35 PM
وين رايح يالحبيب؟؟

هذا رأيك انت طرحته وكل واحد كتب رأيه ولكل وحد حر برأيه...

تعال وخليك متسامح ترى الشباب هنا كلهم طيبين ومحترمين بس انت عارف هذي الايام اختبارات والجو بارد
مافي طلعات ولا صيد وصار المنتدى سوالف على الاقل احسن من الانقطاع.

وبعدين لاتنسى سالفة اخواننا الي اختفوا في البحر أثرت علينا وصار الواحد ماله نفس ينزل للبحر.

اتمنى اني اشوف لك مشاركة اليوم ان شا الله.

تقبل تحياتي.

كلام أخوي ابو الشهد صح مليون في المئة
وين رايح انت يأخ نشوان قلت رأيك وباقي الشباب قالوا رأيهم
مافي حاجة تزعل العن الشيطان وكل واحد يصلح سيارته ;) ;)
لا تكون مرة عصبي
أنا عن نفسي اقدرك واحترمك
هذا الايام البحر تعبان شوي لاكن انتظر شوي ورح تشوف الرحلات الجميلة
ارجوك لا تحرمنا مشاركاتك
فأنت اخ وصديق
إختلاف وجهات النظر لايعني ذهاب الود والاحترام والاخوه
تقبل تحياتي

حوات جده
20/01/2009, 07:13 PM
ما شاءالله عليك شايف كلامك كله معكوس 180 درجة
انا رحت المنتديات الاخرى للاسف ما في سالفة
حاطين موضوع نكت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانت تقول المواضيع القديمة رجعت
لان فيها فايده كبيره
اذا انت شايف فيه عنصريه ما احد شايف فيه عنصريه
مشكور بس موضوعك غريب شوووووووووووووووووووووي؟

ابو شهد جدة
20/01/2009, 07:27 PM
ما شاءالله عليك شايف كلامك كله معكوس 180 درجة
انا رحت المنتديات الاخرى للاسف ما في سالفة
حاطين موضوع نكت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانت تقول المواضيع القديمة رجعت
لان فيها فايده كبيره
اذا انت شايف فيه عنصريه ما احد شايف فيه عنصريه
مشكور بس موضوعك غريب شوووووووووووووووووووووي؟

اخوي وحبيبي وسيدي وتاج راسي حوات جدة.

سمعت عن المثل الي يقول

( يقتل القتيل ويمشي في جنازته )

؟؟؟؟

ما ادري ايش رأيك في المثل؟؟؟

ان شاء الله تكون بنفس مستوى التفكير والعقلانية الي اتوقعها فيك.

ابوفهيدان
20/01/2009, 09:00 PM
ياخوي شفيك متضايق الاعضاء مافيهم قصور وماشالله عليهم ومافيييييه عنصرية
وبعدين الحين شتاء تخف الرحلات البحرية
لما يجي الصيف يبدا موسمها
مثل الرحلات البرية ادخلها بالصيف بتلقي احد طالع للصمان بعز اللواهيب مافيه تلقي مواضيع قديمة
خلك عقلاني وغير مندفع

القرنة
21/01/2009, 01:15 AM
كان إنت موجود وبترجع حياك الله والساعة المباركة وان كنت زعلان وماشي الله معك.....

كورولا2008
21/01/2009, 09:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اولا اخوي والله المنتدى جدا رائع لكل محبي الصيد وانا دائماً ما اشيك عليه بصفة متقطعة لعدم وجود انترنت لدي لكن المنتدى مازال اروع منتدى واتمنى انك تشوف موضوعك اولا وانت احد افراد المنتدى وهذا موضوعك صار موضوع سوالف عشان الاعضاء قاعدين يردوا عليك وهو في الاول والاخير منتدى نتشارك فيه الفايدة والطلعات الزينة ونوسع صدورنا ونزيد معارفنا من الرجال الطيبة انشاءالله شرواك

karem karem
24/01/2009, 01:29 PM
اعزائى...
كريم كريم ...مصرى..ومعكم من مدة بسيطة ....متفحصا ....ومستمعا....ومستفيد منك
بخصوص اخى الزعلان....لم يأتى بمواقف محددة او احداث معينة تثبت العنصرية...
بخصوص السوالف...المواضيع القديمة ...عندنا مثل يقول...
اللى ملوش قديم ..ملوش جديد
تقبلوا تحياتى

ابو شهد جدة
24/01/2009, 05:45 PM
اللى ملوش قديم ..ملوش جديد
تقبلوا تحياتى

انت فين ياراجل من زمان؟؟

حياك الله حبيبي كريم واهلا بك بين اخوانك.