المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي برامج للمجلان

غواص الخليج
30/03/2004, 12:57 PM
يا جماعة توني شاري جهاز مجلان sportrakpro marine
لكني ابي البرنامج الي اقدر اوصله بالكميوتر و خرايط للخليج فلي يقدر يساعدني جزاه الله خير;)

خشم الحصان
30/03/2004, 05:12 PM
الاخ الغالي
غواص الخليج
السلام عليكم
اخي في الله من الصعب العثور علي برمج تخص اجهزة ماجلان وذالك لئن مستعمليه قليل فما بالك
ببرمجه الم تكون نادره جدآ وذالك لئنه لايوجد وكيل معتمد له في السعوديه ولكن اذا كنت تعرف احد في امريكا
او اوربا فيمكن ان يرسله لك وهنالك برنامج خاص بماجلان قد اشر اليه مشرفنا الغالي ابو عبد العزيز(السعلو)
هذا مالدي والله اعلم
اخوك الذي يرجو رحمة ربه
خشم الحصان

arabdrh
05/04/2004, 04:32 PM
اذا كان تقصد برنامج خاص بالماجلان مشابه للماب سارس في القارمن فهو برنامج DataTrack وانا سبق اني استخدمته وكذلك فيه برنامج اسمه DataSave وايضاً فيه برنامج ثالث اسمه جي بي اس يوتلتي

خشم الحصان
05/04/2004, 05:55 PM
الاخ الفاضل
عرب دره
السلام عليكم
اخي الحبيب اذا كان لديك اي من البرمج التي ذكرتها للاخ الغالي غوص الخليج هل من الممكن ان تزودنا منها بنسخه ولك الشكر اذا كانت لديك
اخوك
خشم الحصان

arabdrh
09/04/2004, 03:27 PM
اسف على التأخربالرد ... بالنسبه للبرامج الي ذكرت جميعا عندي ولكن مع الأسف حجمها كبير ولم استطع ان ارفقها مع الرد ، اذا فيه طريقه اخبروني بها وانا مستعد بما تأمرون به

السعلو
11/04/2004, 08:54 AM
البرنامج الخاص بتحميل الخرائط على اجهزة ماجلان هو برنامج اسمه (MAPSEND) والبرنامج موجود لدى وكيل ماجلان في المملكة وهو ( الرماية ) ومركزهم الرئيسي في الرياض شارع التخصصي ولهم فرع في جدة .

تقبل تحياتي