المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الرفيعة إلي الأرطاوية ؟؟؟؟؟

جبل حبشي
21/01/2009, 05:12 PM
من الرفيعة إلي الأرطاوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يوجد أي خط زفلت أو ردمية أو طريق مختصر للشحمة والقاعية وهاك الديار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن أحد يفيدنا جزاكم الله خير ,,أنا ودي أطلع لها من الجبيل ......

جبل حبشي
21/01/2009, 06:06 PM
الشباب يمرون علي الموضوع بدون ردود ..وين أهل الصمان والمقانيص

طير آلفلآء
21/01/2009, 06:14 PM
انا رايح من المجمعه على مبايض على الشحمه كله زفلت
وان شا الله الشباب ما يقصرون

ياهملالى
21/01/2009, 06:27 PM
فيه الله يسلمك طريق ابراج الكهرب ممهد الى ام رجوم ومن ام رجوم الى الشحمه مسفلت ومن الشحمه الى القاعيه نص ممهد ونص مسفلت ومن القاعيه الى الارطاويه مسفلت

grdan
21/01/2009, 06:29 PM
ان كنت تريد الشحمة فلها طريقان الأول من الارطاوية حتى القاعية مزفلت ومن القاعية حتى الشحمة مزفلت جزء منه حسب ما اذكر وربما يكون اكتمل ولكنه سهل وليس طويل الثاني من الرفيعة فيسكون مسارك من الرفيعة حتى دوار التنهاة مزفلت ومن ثم طريق سهل إلى أم رجوم ومنها مزفلت حتى تصل الشعب ومنها إلى الشحمة مزفلت ان اردت المزيد من المعلومات فاخبرني وياهلا بجبل حبشي

دغيم1
21/01/2009, 07:27 PM
من الرفيعة إلي الأرطاوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يوجد أي خط زفلت أو ردمية أو طريق مختصر للشحمة والقاعية وهاك الديار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن أحد يفيدنا جزاكم الله خير ,,أنا ودي أطلع لها من الجبيل ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
على حد علمي لايوجد طريق مسفلت من الرفيعة إلى الأرطاوية
ولكن يوجد طريق بري سهل .
الرفيعة - طريق الصمان - وقبل التهاة أسلك ردمية الكهرباء - حتى تصل إلى طريق - ام رجوم - الشعب - بعد النزول على الشعب - أسلك الطريق المؤدي إلى هجرة الشحمة - وقبل الوصول إليها أسلك الطريق البري المحاذي لجبال العرمة - والمرور على فيضة النظيم - واصل حتى تصل إلى طريق - المجمعة - الأرطاوية - خذ يمينك مع الأسفلت وتكون قريبا من الأرطاوية - والقاعية .
آمل أن أكون قد أفدتك
تقبل تحياتي

جبل حبشي
22/01/2009, 12:39 AM
بارك الله في الجميع
أخي دغيم
هل عندك علم بالمسافات في الطريق
يعني من الرفيعة إلي طريق الكهرباء
ومنها إلي أم رجوم والشحمة
أسف علي الأطالة
وشكر مقدما

الغنادير
22/01/2009, 01:28 AM
تبي المفيد
اقرب طريق من الرفيعة الى الارطاوية تطلع من الرفيعة الى اللهابة ومنها تتجه غربا وهناك ردميات كثيرة الى ان تصل الارطاوية مرورا ببعض الفياض مثل خبرا البخرا وحسناء السبق وتقدر المسافة 120 وعشرين كيلو جلد او اطلع من الرفيعة الى التنهات ومنها الى المجمعة ومنها الى الارطاوية واعتقد ان المسافة تزيد عن الثلامائة كيلو بقليل

جبل حبشي
22/01/2009, 10:38 PM
شكرا للجميع ومعلومات طيبة بارك الله فيكم