المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء قارمن موبايل ارجوا الدخول ......... الاستاذ عبد الله الجوعي ولا يهونون البقية

قرناس نجد
24/01/2009, 12:26 PM
السلام عليكم

اخواني انا كنت طالع للدهنا الاربعاء والخميس الماضي وكنت استخدم البرنامج وماشي معي تمام لكن الخميس الظهر البرنامج رفض يحسب اي جهة اطلبها منه يعني التوجيه ما فيه وصرت استخدم السهم لاي منطقة ابيها وانا راجع حاولت اني اطلب منه التوجيه للبيت
ونفس المشكلة رفض احتساب الطريق وبعدها طلعت ودخلت للبرنامج بعد 10 دقيق فكان
كانه توي منزله يعني انجليزي وجيت وحولته اللغة العربية وبعدها رح إلى اين ثم مواقعي ولقيت ان جميع المواقع
حذفت والموجودته هي حقات قارمن اسياء وغيرها وطلعت ولقيت ان البرنامج تغير وصار عني البحث عن طريق قوقل وسابقاً غير موجوده واليوم بعد صلاة الفجر حبيت اعرف درجة الحرار عن طريق قارمن اون لي
ولقيت انه في خيارت جديده على غير لي كانت موجوده سابقاً هي حركة المرور واسعار الوقود واجهزة كميرات الامان والبحث عن طريق قوقل فدخلت على الطقس واخذت دراجات الحرارة ثم طلعت فاختفت الخيارات
الي ذكرت وغير كذا انه خيار القوقل الموجود في اين اختفى كذلك فممكن احد يفيدني وش صار معي وليش
صار كذا يعني البرنامج ما ينغزابه اذا طلعت للبر وهي سبق ان صارت معي في الاصدار السابق 4 وانا استخدم في الوقت الحالي
الاصدار (2008) Garmin Mobile XT v.5.00.20

دمعه
24/01/2009, 04:08 PM
أخوي قرناس نصيحة أخ مجرب ""
البرنامج هذا جميل جدا ويفيدك خرائطه ومميزاته . ولكن يجب عليك ان لاتستغني عن قارمن آخر ولو كان ردئ أو قديم الصنع فقط لوضع احداثية فيه والذهاب اليها .
لأن قارمن الجوال عليه توهيقات بس يندر ما يسويها .
فطريقتي انا معي القارمن العربي ب400 ريال وخلها لأوقات الضروره بالدرج .
لكن عسى أن يعثر على الحل لزوال هذه المشكله في فقدان لغة قارمن الجوال ..

عبدالله الجوعي
24/01/2009, 04:38 PM
من المحتمل أن يكون هناك فايروس في الذاكرة ..

قرناس نجد
25/01/2009, 12:31 AM
لا ما فيه فايروس ولا شي لكن وش الي صار ما ادري اخاف اتوهق بعدين ومثل ما ذكر

دمعة قارمن موبايل ما ينشدبه الظهرلا زم يكون عندك غيرة احتياط

شويحط
25/01/2009, 05:47 AM
سواها معي وانا راجع من الرياض نفس الي قلته بضبط ما عليك هذا تحديث من نفس البرنامج وشكرا

قرناس نجد
25/01/2009, 09:29 AM
سواها معي وانا راجع من الرياض نفس الي قلته بضبط ما عليك هذا تحديث من نفس البرنامج وشكرا

طيب ليش بعد ما دخلت على الطقس تغيرت عندي قائمة اون لين ورجعت مثل اول

جخرحسو
25/01/2009, 10:51 AM
نفس المشكله اخوي الاغلي صارت لي بالصمان وتوهقت لاتعتمد عليه