المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبية قبل تركيب الخرائط على النوفي 715 ، 755 ؛ 765 ؛ 775

salehhd
27/01/2009, 10:48 AM
السلام عليكم
جاني جهاز لاحد الاصحاب امس علشان اركب عليه خرائط الخليج والصحراء والجهاز نوع 775 الجديد ذو الابعاد الثلاثية
قمت بتركيب الخرائط على الذاكرة الخارجية (نفس الموجودة في المنتدى ) واخذ الجهاز يسوي اعادة تشغيل او يشتغل دقايق ويطفى

واذا شلت الذاكرة يشتغل تمام قلت اكيد الخلل من الذاكرة وبدلت اكثر من ذاكرة بانواع مختلفة ونفس المشكلة
بعد ذلك قمت بوضع الخريطة داخل الجهاز (الذاكرة الداخلية ) وحصلت المصيبة :o

الجهاز يعمل اعادة تشغيل على طول ولما شبكت الكيبل بالكمبيوتر علشان احذف الخريطة رفض التعرف على الكمبيوتر وجربته على اكثر من كمبيوتر نفس المشكلة

الجهاز حالياً مو راضي يشتغل ولا راضي يشبك على الكمبيوتر واعتقد ان السبب هو نظام الحماية الجديد الي ركبته شركة جارمن في اجهزتها ضد الخرائط المكركة
لذلك حبيت انبه على الشباب الي ناوين يشترون اجهزة حديثة من هذه النوعيات الانتباه وشكراً

اخوكم
صالح

حنيني
27/01/2009, 10:52 AM
انت اكيد بعت اكثر من جهاز وحملت فيه الخرايط . هل اول مره تواجه هالمشكله ؟؟

salehhd
27/01/2009, 11:16 AM
السلام عليكم

جربت الخرائط على هذه الموديلات
نوفي 310 ،350،360
نوفي 200 ، 205, 250 ، 255 العادي و فئة w
نوفي 610 ، 650 ، 660 ، 670 ، 680
نوفي 710 ، 750 ، 760 ، 770

لم اعاني اي مشكلة تذكر
لكن الشكلة اعتقد في الموديلات المطورة منها
والتي ذكرتها سابقاً في العنوان
نوفي 715 ، 755 ؛ 765 ؛ 775

m1m
27/01/2009, 01:35 PM
قد تكون المشكلة في اسم الخريطة مطابق لاسم الخريطة التي في ذاكرة الجهاز

salehhd
27/01/2009, 01:40 PM
قد تكون المشكلة في اسم الخريطة مطابق لاسم الخريطة التي في ذاكرة الجهاز
السلام عليكم
لو كانت كذلك لطلب مني اسبدال الملف الموجود

حنيني
27/01/2009, 01:56 PM
اخوي ممكن تكون علشان ماتبل الا الخرايط اللي فيها رسم ثلاثي ابعاد مثل ميزة الجهاز . يمكن

anab
27/01/2009, 04:32 PM
اخوي اذا كانت الخريطه من اصدار قارمن ومكسوره يمكن تسبب مشكله ولكن هل جربت تركيب خارطة السياري او البراري لوحدهما لانه ليس لها علاقه بحماية قارمن
اعتقد ان قوانين منع الاحتكار في اوربا وامريكا قويه ولن تسمح لقارمن بالاحتكار وماتزال مايكروسوفت تتعرض للغرامات بسبب قضايا الاحتكار

سيف الناصر
27/01/2009, 05:09 PM
بالنسبه لي انا جربت خرائط القارمن الاصلية S D Card على جهاز Nuvi 775 و Nuvi 765 وبدون اي مشاكل .

narnouri
28/01/2009, 12:17 AM
هل نزلتها عن طريق MapSource ؟

salehhd
28/01/2009, 08:46 AM
السلام عليكم
بالفعل المشكلة من الخريطة المكركة وكانت مدموجة
وديت الجهاز امس دار موجة وحاول يصلحونه ماعرفو
قالو راح يرسلونه الرياض ويصلحونه واذا ماضبط راح يرسلونه الي جارمن للاستبدال او الاصلاح على الضمان الدولي رغم ان الجهاز مش من دار موجة
حالياً ما اقدر اجرب اي شي ثاني لان الجهاز رافض يتعرف على usb وحتى دار موجة ماقدرو يدخلون عليه وحسب كلام المهندس الاجهزة الجديدة تبحث عن القفل الاصلي اذا ماحصلته علقت

عاشق الثويرات
28/01/2009, 01:05 PM
تسجيل حضور ولنفس المشكله
جهازي 715 قفل معي وحتى الوكيل لم يصلحه
وقاموا باستبداله لانه لايمكن تشغيله

حنيني
28/01/2009, 01:44 PM
تسجيل حضور ولنفس المشكله

جهازي 715 قفل معي وحتى الوكيل لم يصلحه

وقاموا باستبداله لانه لايمكن تشغيله

اخوي من الوكيل اللي بدلك الجهاز وهل شريته منهم ام من برا ؟؟؟؟؟؟

عاشق الثويرات
28/01/2009, 02:52 PM
انا شريت جهازي من الوكيل في الكويت ( العميري )
وعرفت للجهاز ونزلت فيه خرائط مدموجه وقفل قام يعلق
وديته لهم وماعرفوله قالوا اول مره تمر علينا المشكله ولانه ماصار له اربع ايام بدلوه

حر المجمعه
28/01/2009, 02:55 PM
مشكووووووووووووووور على التنبيه

أبو مها
28/01/2009, 07:54 PM
مشكور اخي الكريم على هذا التنبية

salehhd
30/01/2009, 04:21 PM
حياكم الله وان شاء الله الشباب يلقون حل لهذي المشكلة

sailor
31/01/2009, 09:18 PM
السلام عليكم
بالفعل المشكلة من الخريطة المكركة وكانت مدموجة
وديت الجهاز امس دار موجة وحاول يصلحونه ماعرفو
قالو راح يرسلونه الرياض ويصلحونه واذا ماضبط راح يرسلونه الي جارمن للاستبدال او الاصلاح على الضمان الدولي رغم ان الجهاز مش من دار موجة
حالياً ما اقدر اجرب اي شي ثاني لان الجهاز رافض يتعرف على usb وحتى دار موجة ماقدرو يدخلون عليه وحسب كلام المهندس الاجهزة الجديدة تبحث عن القفل الاصلي اذا ماحصلته علقت

اخي صالح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي جهاز نوفي 765 شريته من برة كان بعمل ميه ميه

ونزلت عليه خريطة المنطقة الغربية وكان زي الفل ما شا الله بالصوت والصورة

ولما شبكته بالجهاز ودخلت موقع الشركة قال احدثه جبت العيد علق هنق بطل .... كل شي

المهم اعدت ضبط المصنع وشبكت usb ودخلت على الجهاز وحذفت الصورة او الخريطة مشي الحال

ولما احطها يعلق ..... وهكذا

جرب اعادة الجهاز لوضع ضبط المصنع ثم اشبك الكيبل وحرك زر التشغيل وبحول الله يتعرف وبسرعة احذف الخريطة

او علق على زر التشغيل

لكن جرب اول ما تركب الكيبل اسحب زر التشغيل بعد 3 ثواني أو اقل شوي وبحول الله تتيسر

ننتظر ردك ونجاح العملية لأنه صار معي نفس الشي

بالتوفيق

salehhd
31/01/2009, 10:23 PM

المهم اعدت ضبط المصنع وشبكت usb ودخلت على الجهاز وحذفت الصورة او الخريطة مشي الحال

جرب اعادة الجهاز لوضع ضبط المصنع ثم اشبك الكيبل وحرك زر التشغيل وبحول الله يتعرف وبسرعة احذف الخريطة

او علق على زر التشغيل

لكن جرب اول ما تركب الكيبل اسحب زر التشغيل بعد 3 ثواني أو اقل شوي وبحول الله تتيسر

بالتوفيق

جزاك الله خير واشكرك على اهتمامك
الي حصل ياطويل العمر مرينا دار موجة وقالو لازم نرسلة الرياض وراح يتم اصلاحة او ارسالة الي شركة جارمن وتغييرة على الضمان الدولي (الجهاز من موزع يجيبها من الامارات )
وصاحب الجهاز راح بعد كذا للمحل الي شرى منه الجهاز وبدله له بعد معركة على الضمان
لذلك ما راح اقدر اجرب فية الان اذا تبيني اركب الخريطة مرة ثانية واجرب:D
علشان يذبحني صاحب الجهاز

هو قالي ايضاً انه شرى خريطة مكركة من صاحب المحل واشتغلت من غير مشاكل

اعتقد والله العالم ان من الاسباب ان الخريطة الي ركبتها سابقاً مدموجة

بوعبيد_919
01/02/2009, 04:08 PM
السلام عليكم
انا صارت معاي نفس المشكله على جهاز 715
نزلت عليه خريطه البراري وقفل الجهاز ومااشتغل ولما رجعت لدليل المستخدم مذكور ان الجهاز يقبل انواع معينه من الخرائط ومذكور بعد اذا فصل الجهاز بعد تزيل اي خريطه اضغط على زر التشغيل 8 ثواني وطبقت هالكلام وفعلا اشتغل الجهاز معاي ووصلته على طول للكمبيوتر و حذفت خريطه البراري واشتغل مره ثانيه بدون مشاكل .واظن هالنوع من الاجهزه متوافق مع خرائط الستي نافقيتور فقط

khandarees
16/02/2009, 01:12 AM

او علق على زر التشغيل

بالتوفيق
الله يرحم والديك - الله يرحم والديك - الله يرحم والديك
والله اني احتست حوسة ما صارت ولا استوت . . . ركبت خرائط حق نص الفريج و50 واحد من الربع . . . حتي صادفني جهاز واحد من الربع نوفي 775 وركبت له خريطة الخليج والبحار والبراري والصحاري مدموجة وقفل معاي . . . لا يشتغل ولا راضي يشبك usb وقعدت افكر شقول حق صديقي؟ ؟ خربت الجهاز ! ! ؟
وحتى قرأت ردك وطبقته مره ومرتين والثالثة ضبط معاي ودخلت عليه حسبي الله عليه وحذفت الخريطة وصار كل شيئ معاي 100 % ودعيت لك لما قلت بس . . . روج الله يفتحها عليك دنيا وآخره . . . ويسهل طريقك دوم ان شاء الله . . . .

Jbrny_al_Waqt
16/02/2009, 01:48 AM
تشكر على التنبيه

anab
16/02/2009, 07:01 PM
هل معنى ذالك انه لاتوجد امكانيه لاظافة خرائط الخليج والصحراء لهذا النوع من الاجهزه ولايوجد حل لهذه المشكله لانني اريد شراء 765 او 775 اما خارطة البراري فيبدو انها لاتصلح حتى مع برنامج المابسورس بعد التحديث الاخير افيدونا رعاكم الله

ابو مرزوق
16/02/2009, 07:41 PM
الموضوع مهم لنا يا اخوان نريد شراء الاجهزة 775 ولانريد ان نتورط افيدونا بارك الله فيكم

salehhd
16/02/2009, 07:48 PM
السلام عليكم

بصراح حرمت اقرب جنب اي جهاز من الاصدارات الجديدة فئة 7x5

اتوقع ان المشكلة اذا ركبت الخرائط المدمجة فقط ولا ايش راي المجربين

omiran
16/02/2009, 08:52 PM
جزاكم الله خير على التنبيه وتبادل المعلومات والخبره التي تتجمع وتتركز حتى يكون هناك دليل وتبادل الفوائد لمصلحة الجميع
والان تبين انه لن يتم شراء هذه الاجهزة المحتكره لوجود هذا الامان الزائد لها وعليه لابد من شراء الاجهزة التي تقبل الخرائط ولا تسبب اي مشاكل مثل ماذكرو الاخوة وايضا انا جربت تحميل الخرائط على الموديلات 205 و770 و760 وهي تمام ولم يصيبها شي من هذا القبيل
تقبلو مروري وسلامي للجميع

anab
18/02/2009, 07:12 PM
اردنااعادة الموضوع للواجهه فلربما وجد احدكم الحل او يبحث عنه مع وجود عطلة نهاية الاسبوع وذالك لوجود مزايا اظافيه في 7x5 لا تتوفر في 7x0 وشكرا

ابو مرزوق
18/02/2009, 10:42 PM
اليوم كنت عند وكيل الجارمن بالكويت ( العميري ) seas & desert
ولقيت كثير من مستخدمي اجهزة النوفي 7X5 فيها بعض المشاكل بخصوص البرامج العربي خصوصا بالاسماء اذا كانت الخرائط العربية المدمجه فالرجاء قبل الشراء فحص الاجهزة بالمحل والتاكد من سلامة البرامج ومن لديه اي نصائح ارجوا لايبخل علينا

باجيرو2008
19/02/2009, 03:25 AM
الله يعطيك العافية على المعلومه الطيبة

أخوي صالح ممكن سؤال ؟

أنا أضيف الخرائط بجهازي نوفي 710

بالذاكره الداخلية

فكيف أضيفها بالمومري الخارجية يعني

أعمل لها ملف خاص بأسم معين

أريد كيفية حفظ الخريطه

في الذاكره الخارجية

في أنتظار ردك ...

salehhd
19/02/2009, 01:07 PM
السلام عليكم

الطريقة سهلة جداً لوضع الخرائط في الذاكرة الخارجية وحسب خبرتي البسيطة لابد من توفر ذاكرة خارجية اقل من 1 جيجا اي نوع
او من يرغب اكبر من ذلك يختار نوعية sandisk وهي متوفرة عن كارفور وسعر 2 جيجا 20 ريال و35 جيجا لل4جيجا
بعد ذلك تقوم بعمل مجلد داخل الداكرة وتسمية garmin وتقوم بوضع الخريطة داخلة وخلاص

anab
24/02/2009, 07:28 PM
يبدو انه صدر تحديث جديد لهذه السلسله وهو3.30 فهل جرب اصحابها التحديث الجديد وهل انحلت المشكله

SanDisk
25/02/2009, 06:48 AM
شكرا لك اخوي على التنبيه
مافي احسن واسهل من النوفي 760 قبل كم يوم محدثه ومحمل عليه الخرائط من اول والحمدلله ماواجهت معه اي مشاكل :)

aamd01
28/02/2009, 09:08 AM
شكرا لك اخوي على التنبيه
مافي احسن واسهل من النوفي 760 قبل كم يوم محدثه ومحمل عليه الخرائط من اول والحمدلله ماواجهت معه اي مشاكل :)
ولا عليك امر ممكن تشرح لنا طريقة التحديث حيث اني جديد في استخدام الجهاز ومعلوماتي صفر
الله يبارك فيك. جهازي 760
تحياتي للجميع

الفله
10/03/2009, 01:49 AM
غريب يا شباب
اركب خرايط واخذف والعب بالجهاز ولا فيه اي مشاكل بس كله على الذاكر والله الجهاز رهيب والمشاكل هذي يمكن عيب مصنعي ببعض الاجهزه ولا لا يوجد لا حميه ولاغيره والكلام هذى من تجربتي عندي جهاز 765 وبالنسبه لي روعه لايوجد فيه اي مشكله

عموما برفع الموضوع للفايده

subana0d
11/03/2009, 02:40 AM
هل المشكلة هذي اذا نزلت الخريطة على الذاكرة الداخلية والا الخارجية ؟
لو كانت على الداخلية هل اذا نزلت الخرائط اللي تلعب في الجهاز على الذاكرة الخارجية عادي ماتضر الجهاز والا كيف ؟

ياليت يا اخوان واحد يشرح هالمشكله شرح مضبووووووووط وواضح

kashet
11/03/2009, 02:40 PM
لا حماية ولاشي

لكن افضل طريقة ان تحمل الخرائط على الذاكرة الخارجية

eyeinthesky
11/03/2009, 07:37 PM
لا تحاتي ولا يضيق خلقك، صارت معاي المشكلة اكثر من مرة والسبب مو حماية بس بعض الخرايط المدموجة مو مدموجة عدل والشئ الثاني ان الجهاز متروس خرايط اصلا ويمكن الخريطة اللي نزلتها ضربت مع خريطة ثانية.
الحل:
ركب الجهاز على القاعدة مالته بالسيارة واول ما يشتغل خلك ضاغط على الزاوية اللي على اليمين تحت راح يفتح معاك قائمة اتبع تعليماتها وسوله مسح كامل مع اعادته لحالته لمن طلع من المصنع.
الخطوة الثانية لازم تسويها وبخطوات سريعة.....
تدخل علي الاعدادات ووتلغي الاشارة من على الخرائط اللي ضفتها قبل لا ينطفي ويشتغل مرة ثانية انا حاولت تقريبا 15 مرة كل خطوة الغي خريطة لمن لغيتهم واشتغل.

الطريقة الثانية استخدم برنامج اسمه Sendmap20 وارسل خريطة تكون شغالة موشرط الحجم البرنامج راح يشبك عالنوفي 775 حتى لو كان يقولك مولاقي نافيقيتر.

الطريقة الثالثة: تفك البطارية لمدة نص ساعة بس في هالحالة يروح عليك الضمان.
الطريقة الرابعة: رجعه على الوكيل اللي شريته منه لان الجهاز مضمون سنتين كل اللي عليك تقوله الجهاز علق وماراح يعرفون اصلا يصلحونه وراح يرجعونه للمصنع ويعطونك غيره لان كثير من اجهزة النوفي طلع فيها خلل من المصنع وتورطو اي واحد يقولهم جهازي مايشتغل وعالضمان يبدلونه على طول.

وبلغنا الاخبار شصار وياك بس نصيحة، لاتنزل على الجهاز اي شئ اللا من الماب سورس حتى لو كانت اكثر من خريطة لانهم بيندمجون بملف ال gmapsupp وحطلك ذاكرة خارجية ركب عليها كل الخرايط ولو علقت ركب الذاكرة على الكمبيوتر وامسحهم وجرب خرايط غير.

والسلام ختام

لو في اي استفسارات عالنوفي 775T انا بالخدمة صرت خبرة من كثر ما تعبثت فيه.

subana0d
11/03/2009, 09:02 PM
الاخ eyeinthesky (http://mekshat.com/vb/member.php?u=116049)

انا عندي جهاز 715 وابي انزل خرائط اوربا وش تنصحني به اي خرائط ووين انزلها فيه

بدر الصحراء
11/03/2009, 09:56 PM
منكم نستفيد

وفق الله الجميع وشاكر لكم

eyeinthesky
15/03/2009, 02:30 PM
الاخوان بدر الصحراء و subana0d (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=113361) حياكم الله
اذا الخرائط متوفرة على الماب سورس ممكن تنزيلها عالجهاز من غير اي اشكال بس اذا مو متوفرة يفضل على كرت الذاكرة.و من باب الحرص والاحتياط يفضل تتركب على الذاكرة لان خريطة أوربا حجمها 4 جيجا بايت ويمكن تبطء الجهاز لو ركبت عليه على طول، كرت الذاكرة رخيص هالايام بحدود 25 دولار لل 8 جيجا. اما عن موقع الخرايط اعتقد متوفي وممكن تنزيل الخرائط مع خط انترنت سريع وراح اشوفلك الوصلة واحطها بالرسالة التالية

حاضرين للطيبين

eyeinthesky
15/03/2009, 02:55 PM
هذي الوصلة فيها مجموعة خرايط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=154119

Fahad-76
15/03/2009, 03:04 PM
يعطيكم العافيه على هل معلمومه بس مو خوش خبر ناوي آخذ واحد

salehhd
15/03/2009, 05:23 PM
بالنسبة لخريطة اوربا حجمها بعد التركيب 1.6 جيج
وتركب على ذاكرة 2 جيجا بدون مشاكل ولضمان التشغيل اسخدم ذاكرة sandisk او transcend وهي متوفرة في جرير

eyeinthesky
16/03/2009, 09:29 AM
صحيح اخوي صالح انا جيكت طلعت فعلا نف الحجم اللي قلت عليه انا كنت حاسبها مع خريطة اميركا 3 جيجا

بوالغالي
16/03/2009, 12:12 PM
حبيت اسئال عن القارمن 715

كيفية تركيب خرايط البر

يقلون الذاكره الخارجيه ما اقدر لأنه راح يقفل بسبب الحمايه

وسئالت كثير وماوجت حل

مع العلم ان الجهاز شاريه من الخارج

khaleefa
16/03/2009, 03:40 PM
السلام عليكم
انا امس شريت جهاز 775t ، ابي انزل خرايط الخليج و شرق اسيا مثل تايلند وماليزيا وسنغافوره ، ممكن تفيدوني وتقولولي وين احصل خرايط وانزلهم بدون اي مشاكل للجهاز وشنو حجم الميموري الي احتاجه
وجزاكم الله خير

ابو فرمية
17/03/2009, 11:50 AM
اي جهاز من الاصدارات الجديدة فئة 7x5
يوجد فية ميزة جديدة Route lane assist مما تحد منتزيل الخرائط مالم يوجد بها هذة الخاصية

وهي بشكل يفصل الشوارع عن المخارج Ext من الطرق داخل المدن ......>

يزيد
17/03/2009, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ركبنا في جهاز النوفي 710( على ذاكرة الجهاز الداخلية )
خريطة الصحراء للسياري
خريطة الصحراء لدار موجة
والخريطة الاساسية مدل إيست
السؤال
هل يمكن ان اقوم بتشغيل الخرائط مع بعض ودمجها من غير تعارض ؟
بمعنى عندما اقوم بتفعيل الخرائط تعمل سوى
اللي يصير معي ان خريطة دار موجه هي التى تكون في الواجهه http://www.alrahalat.com/vb/images/smilies/mad.gif
لكن عند البحث تعمل جميعها http://www.alrahalat.com/vb/images/smilies/dunno.gif
يا اخوي واللي سلمك شف لنا حل http://www.alrahalat.com/vb/images/smilies/thumbup.gif
مع العلم ان كل خريطة تعمل لوحدها بدون مشاكل ولله الحمد

salehhd
17/03/2009, 05:36 PM
السلام عليكم

عندما تعمل الخرائط في وقت واحد بالتاكيد يحصل تعارف فالجهاز لايعرف اين يبحث مثلاً عن شيء معين

بامكانك اختيار الخريطة التي تريدها ان تعمل عن طريق معلومات الخريطة الموجودة في الاعدادات
وتلغي الصح عن الخريطة الغير مرغوب في عملها
اقترح ان
تجعل خريطة المدن (الشرق الاوسط ) تعمل عندما تكون في المدينه
عند الذهاب الي البر تستطيع تففيل خريطة الصحراء لدار موجة والساري معاً والغاء خريطة المدينه
اتمنى اكون افدتك وشكراً

dehnoosh
18/03/2009, 01:43 AM
السلام عليكم
يا أخوان انا صارت لي هالسالفه
وقصتي طويله لكن الزبده اني سويت تحديث للسوفتوير عن طريق موقع قارمن و ضبط الجهاز

جهازي 765 تي و ذاكرته اصليه مال الشرق الاوسط و كانت مشكلته ان يطفى و يعيد تشغيل نفسه

هذا رابط التحديث
http://www8.garmin.com/products/webupdater/

eyeinthesky
20/03/2009, 06:21 PM
ممكن تحصل خرايط بهالوصلة فيها اغلب الخرايط على اكثر من صفحة

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=154119&page=4

eyeinthesky
20/03/2009, 06:22 PM
بخصوص تحميل خرائط البر ممكن عنطريق الماب سورس تحمل اي خريطة وعلى اي نو جارمن تحب كلهم يمشي حالهم

الشاهين2004
20/03/2009, 11:06 PM
مشكور على التنبيه

eyeinthesky
24/03/2009, 04:01 AM
واذا كان عندك اي خريطة مو مكسورة قولي عنها اكسرها وحاضرين للطيبين، بحاول ادمج خرائط البر ولخليج بخريطة وحدة عشان نرتاح من موضوع كل دقيقة مختارين خريطة بس هالموضوع ماخذ وقكت كثير مني بس بيخلص وراح احطها عالموقع كل خرائط البر والخليج مدموجة بخريطة وحدة وتشتغل كلها بنفس الوقت

dooooo
24/03/2009, 10:30 PM
مشكور أخي ، نحن في انتظار الدمج

وعندي طلب :

أخوك سوف يشتري جهاز نوفي عن طريق الانترنت .
وش تنصح فيه ؟ نوفي 775t مثلا ؟
أريده للمدينة و البر كذلك .

أريده عربي . هل هناك موديلات خاصة بالعربي ؟
وهل هناك موقع تنصح فيه للشراء ؟

نصيحتك الله يسلمك لواحد جديد .

eyeinthesky
28/03/2009, 02:26 AM
حياك الله
775T ممتاز انا استخدمه ومنزل عليه خرايط دار موجة والسياري والبراري وجم وحدة لقيتهم والخليج ولبنان ومصر وسوريا والمغرب وكل امريكا وكندا وكل اوروبا وكل البحر.
الجهاز مركب عليه من المصنه امريكا واوربا وتقدر تنزل كل الخرايط الباقية على ذاكرة الجهاز اذا خرايطك كانت متركبة على الماب سورس اما اذا مومتوفرة عالماب سورس لا تركبها عالجهاز حطها على ذاكرة برانية لان لو ماكانت متكركرة صح بتعلقلك الجهاز وهالخرايط تارسة المواقع فلاتغرك
على الاقل لو علقتلك الجهاز تقدر تشيل كرت الذاكرة وتلغيها ولو علق الجهاز وهي بالذاكرة الداخلية قولي اعطيك طريقة تلغيها وهالكلام بس من باب التنبيه

ال 775t من احسن الاجهزة اللي جربتها فيه بلوتوث ممكن تربط الصوت على الراديو وتربط تلفونك عليه ويعرض الخرايط 3d في امريكا واوربا ويشغل MP3 المهم تراه خوش جهاز، وفيه العربي.

اول ما تشتريه ادخل علة موقع القارمن ونزل برامج اسمه جارمن ابديتر وحدث نظام التشغيل اللي فيه، وبعدين تقدر تحدث خريطة اوربا او امريكا انت تختار.
وتقدر تاخذه بنص سعره بدون خرايط وتركب الخرايط من الموقع ببلاش.

Fahad-76
28/03/2009, 01:26 PM
حياك الله
775T ممتاز انا استخدمه ومنزل عليه خرايط دار موجة والسياري والبراري وجم وحدة لقيتهم والخليج ولبنان ومصر وسوريا والمغرب وكل امريكا وكندا وكل اوروبا وكل البحر.
الجهاز مركب عليه من المصنه امريكا واوربا وتقدر تنزل كل الخرايط الباقية على ذاكرة الجهاز اذا خرايطك كانت متركبة على الماب سورس اما اذا مومتوفرة عالماب سورس لا تركبها عالجهاز حطها على ذاكرة برانية لان لو ماكانت متكركرة صح بتعلقلك الجهاز وهالخرايط تارسة المواقع فلاتغرك
على الاقل لو علقتلك الجهاز تقدر تشيل كرت الذاكرة وتلغيها ولو علق الجهاز وهي بالذاكرة الداخلية قولي اعطيك طريقة تلغيها وهالكلام بس من باب التنبيه

ال 775t من احسن الاجهزة اللي جربتها فيه بلوتوث ممكن تربط الصوت على الراديو وتربط تلفونك عليه ويعرض الخرايط 3d في امريكا واوربا ويشغل MP3 المهم تراه خوش جهاز، وفيه العربي.

اول ما تشتريه ادخل علة موقع القارمن ونزل برامج اسمه جارمن ابديتر وحدث نظام التشغيل اللي فيه، وبعدين تقدر تحدث خريطة اوربا او امريكا انت تختار.

يعطيك العافيه اخوي يعني الجارمن الجديد ممكن احط خرايط من النت لاني ناوي آخذ واحد بس كنت اشوف الشباب بالمنتدى متمشكلين مع الجهاز ارجو الافاده وشكرا

eyeinthesky
30/03/2009, 04:08 PM
عادي حط اي خر يطة تحب بس استخدم برنامج المابسورس عشان تحط الخرايط افضل وان كانت الخريطة بصيغة img حطها علة كرت الذاكرة من باب الاحتياط في حالة مو مكركرة صح تقدر تلغيها باي وقت

Fahad-76
31/03/2009, 02:14 PM
مشكور اخوي وعساك على القوه

راعي سمنان
03/04/2009, 06:52 PM
حياك الله

اخوي eyeinthesky بارك الله فيك عندي كم سؤال لو تكرمت :-

1- ماهو الفرق بين الـ 760 و الـ 775t غيرعرض الخرائط بطريقه ثلاثي الأبعاد .

2- اذا ممكن رابط شراء جهاز جديد بدون خرائط كما ذكرت .

شكراً على سعه صدرك اخوي

Qatarawi
17/04/2009, 05:22 PM
اخوي eyeinthesky يعطيك العافيه على مجهوداتك الرائعه جعلها الله في ميزان حسناتك واستفساري هو :

عندي جهاز قارمن 770 توني ماخذه وعليه خرايط أمريكا واوروبا كامله من المصنع

الذاكره الداخليه للجهاز 4 قيقا وباقي منها اكثر من 1 قيقيا - ودي انزل خرايط الخليج والبراري

على نفس الذاكره الداخليه وليس على كرت الميموري مع العلم ان لكل ملف في ميموري الجهاز لخريطة img
له ملف مرادف بصيغة sum - وهذا غير متوفر في ملفات الخرايط الموجوده بالمنتدى - فهل في مشكله ولا لا ؟؟

ويعطيك ربي العافيه

وودي بخريطة الصحراء والبراري لجهاز GPSmap 60C اللي حجم ذاكرته 56 ام بي بس

هل ممكن الاقي خريطة متوافقه معه أم لا ؟ وبارك الله فيك يا الغالي.

eyeinthesky
19/04/2009, 04:58 PM
ملف ال sum ماراح ياثر وتقدر عن طريق الماب سورت تجمع بين خريطة الخليج والصحراء والبراري ودارموجة بدون مشاكل وتطلع بملف gmapsupp تركبه داخل الجهاز وتختار الخريطة اللي تعجبك عن طريق قوائم اختيار الخرائط

مخاوي قناص
19/04/2009, 05:14 PM
الله يجزاك خير ياغالي بس عندي استفسار ياليتك ياغالي

تعطيني طريقة تركيب الخرائط على النوفى 760 خرائط البراري

وتقبل خالص شكري يالسنافي

eyeinthesky
21/04/2009, 04:00 PM
اذا الخريطة جاهزة على نوع ملف img حطلها واحد من هالاسماء
gmapsupp
gmapsup2
gmapprom
gmaprom2

وانشاء الله راح تمشي بس انت اختار اسم من اللستة اللي فوق مو موجود عندك ولا تنسى تحط رقم مفتاح الخريطة بملف ال UNL ولو اخترت تسميها gmapprom سو معاها ملف عن طريق النوت باد بنفس الاسم يعني gmapprom.unl وحط فيه رقم المفتاح

زهرالربيع
30/09/2009, 10:22 PM
ألف شكر وتقدير على الحلول المبهرة
والتي أخرجتني من مأزق كبير في 715
وأخص بالشكر
الاخ eyeinthesky (http://mekshat.com/vb/member.php?u=116049)

eyeinthesky
04/10/2009, 03:44 PM
حياكم الله حبايبي

و ممكن مراجعة الوصلة هذي لحلول تعليق الخرائط

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=203305
اخوكم بواحمد

omiran
16/12/2009, 12:04 AM
اذا الخريطة جاهزة على نوع ملف img حطلها واحد من هالاسماء
gmapsupp
gmapsup2
gmapprom
gmaprom2

وانشاء الله راح تمشي بس انت اختار اسم من اللستة اللي فوق مو موجود عندك ولا تنسى تحط رقم مفتاح الخريطة بملف ال UNL ولو اخترت تسميها gmapprom سو معاها ملف عن طريق النوت باد بنفس الاسم يعني gmapprom.unl وحط فيه رقم المفتاح

تسلم وبارك الله فيك على روح التعاون وجزاك الله خير
لكن الخرائط بهالصيغه او الاسم لاتقبل ولا تفتح فقد جربتها
gmapsup2
gmaprom2
لكن بهالصيغه او الاسم تقبل
gmapsupp
gmapprom
ارجو ادراج اسماء للخرائط غير هذه اذا كانت موجوده ويقبلها القارمن

الجمــــــــــــــل
16/12/2009, 01:07 AM
يا اخوان ولو اني طلعت عن الموضوع شوي لكن بعد ما قريت هذا الموضوع قررت أبيع
جهازي نوفي 765t وأشتري بداله نوفي 750 ما دام أن المميزات الجديده التي فيه لا تعمل الى في أمريكا
وأوربا وهذا رابط الجهاز للي يبيه يراسلني على الخاص ويبشر بسعده
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=252715