المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقرب طريق لشوية

خصيم نفسه
27/01/2009, 04:47 PM
السلام عليكم
ياليت ياخوان تقولون لي عن اقرب طرق اسفلت من المجمعة الى شوية
جزاكم الله خير

غيث الحيا
27/01/2009, 05:08 PM
وعليكم السلام عندك طول الله عمرك أكثر من خيار :
الأول من مخرج جلاجل باتجاه بوضاء إلى الشعب ثم بعد الشعب ردمية الكهرباء وهو طريق جيد ويمتد من هذه المنطقة إلى أن يتقاطع مع طريق الصمان ويستمر إلى أن يتقاطع مع طريق شوية الرفيعة في نقطة لا تبعد عن شوية 10 كيلو تقريبا
الطريق سالك وجيد وكثير من أهل البر يتنقلون معه.

غيث الحيا
27/01/2009, 05:11 PM
وكخيار ثاني من الممكن إذا تقاطعت ردمية الكهرباء مع طريق الصمان تتجه يسارا باتجاه الرفيعة ثم قبل الرفيعة يجيك مفرق لليمين على مسافة 100 كيلو تقريبا تلف معه يمين باتجاه الجنوب 50 كيلو وأنت بشوية بس بالطريقة هذي تطول عليك المسافة

غيث الحيا
27/01/2009, 05:15 PM
وكخيار ثالث بعد ما تتعدى الشعب باتجاه بلدة أم رجوم إذا وصلت أم رجوم تتجه جنوبا إلى روضة التنهات ومنها خط إسفلت إلى دوار الصمان ومن دوار الصمان أمامك خيارين إما الذهاب يسارا باتجاه الرفيعة ثم مع مفرق شوية اللي تكلمت عنه قبل شوي أو من دوار الصمان باتجاه الجنوب إلى دوار الحفنة تتجه معه يسارا إلى الرمحية ومن الرمحية لرماح ومن رماح لشوية .

غيث الحيا
27/01/2009, 05:20 PM
وكخيار رابع إذا تقول ما أبي أمشي ولا كيلو بر ممكن مع مخرج الصمان من السريع اللي هو مخرج دقلة على ما أعتقد تتجه يسارا إلى أن يأتيك مفرق الطوقي والتنهات والصمان يسار تنعطف معه حتى تصل لدوار الحفنة اللي تكلمت عنه قبل شوي تروح يمين إلى الرمحية ومن الرمحية لرماح ومن رماح لشوية والله يوصلك بالسلامة وإذا فيه أي سؤال أبشر باللي تبيه والأعضاء كذلك ماهم مقصرين

خصيم نفسه
27/01/2009, 05:42 PM
الله يجزاك خير
الخيار الرابع هو المناسب
لاني مابي امشي صحراء سيارتي ما تساعد

صدى الآهات
27/01/2009, 06:35 PM
كان الله بعونك انا كذلك نفسي تراودني الذهاب الى الصمان عن طريق التنهات بس ما ادري اقرب فيضة حليوه