المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلات صيد من مرسي الأندلس

نبيه البحر
28/01/2009, 07:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأعزاء احب ان اقمد خدماتي وبأسعار منافسه جدا
رحلات صيد في البحر المفتوح ورحلات بالساعة في الخور بأبحر الشمالية في مرسي الأندلس
وللتواصل هذا رقمي 0506367090
والسلام خير ختام

حوات جده
28/01/2009, 07:41 PM
مشكور يا نبيه بس تعر ف الشقير؟

وارث المراجل
28/01/2009, 08:39 PM
انشاء الله تكون معاك طلعة يا اخوي

نبيه البحر
28/01/2009, 10:19 PM
مشكور يا نبيه بس تعر ف الشقير؟
اذا عندك احداثياتها نروح لها

ابوهتان2007
28/01/2009, 10:44 PM
مشكور أخوى وان شاءالله يكون هناك تواصل

نبيه البحر
29/01/2009, 06:15 AM
الله يحيك باي وقت

أتش
29/01/2009, 10:40 AM
اسعد الله ايامك اخ نبيه
ياريت ياريت لو توضح مساحة القارب ومدة الرحله وكم سعرها حتى لا نزعجك بكترة الاتصال والسؤال ؟؟؟
وانت حترتاح لان اللي حيتصل حيكون جاد لانه عارفك كل المعلومات

نبيه البحر
29/01/2009, 01:42 PM
حياك اخ أتش وحيا الله الجميع
المساحة : القارب تسعة متر
مكاين : 2 قوة الواحد 140 حصان
يتسع :لعشرة اشخاص
وموجود فيه جهاز اعماق وجهاز جي بي سي وادوات السلامه من جكتات وعوامة
ويوجد به محيا للسمك .
السعر 100 ريال للساعة في البحر المفتوح وهذا عرضي الخاص لكم
اما في الخور فأيضا عندي المميز 150 للساعة .
ولكم تحياتي

شاهق العمق
29/01/2009, 07:08 PM
ويوجد به محيا للسمك .
ولكم تحياتي

مشكور يانبيه بس لو توضح للشباب اكثر يعني
1 - هل الشباب راح يساعدوك في رمي ورفع البروسي ؟
2 - هل توفر لهم الجلبان والسنانير والثقالات ؟
3 - هل تشاركهم بالصيد ويكون ماتصيده من نصيبهم ام من نصيبك ؟
4 - هل اللعف عليك والا عليهم ؟
5 - هل توفر لهم الثلج ؟
6 - هل الاكلات الخفيفه والعصيرات عليك والا عليهم ؟
7 - هل تذهب لجميع المواقع أم مواقع محدده ؟
8 - ماهي المواقع التي تفضل الصيد فيها ؟
ارجو المعذرة على كثرة الأسئلة ياريس بس علشان يعرفوا المستأجرين برهم من بحرهم
تحياتي

المحتسب
29/01/2009, 07:57 PM
مشكور اخوي على العرض لكن هل كل شخص يدفع 100 ريال ام للقروب اللي بيطلع معك يدفع 100 ريال

نبيه البحر
30/01/2009, 02:19 AM
هلا أخوي المحتسب
أنا أقصد القروب كله الساعة ب100 ريال

نبيه البحر
30/01/2009, 02:21 AM
شاهق العمق
شكرا على مرورك ولي رجعة للموضوع

نبيه البحر
31/01/2009, 06:07 PM
[
quote=شاهق العمق;2395642]مشكور يانبيه بس لو توضح للشباب اكثر يعني
1 - هل الشباب راح يساعدوك في رمي ورفع البروسي ؟ نعم واحد يساعد في رمي البروسي
2 - هل توفر لهم الجلبان والسنانير والثقالات ؟ اكيد
3 - هل تشاركهم بالصيد ويكون ماتصيده من نصيبهم ام من نصيبك ؟ من نصيبهم اشاء الله
4 - هل اللعف عليك والا عليهم ؟ علي الزبون
5 - هل توفر لهم الثلج ؟ ايضا
6 - هل الاكلات الخفيفه والعصيرات عليك والا عليهم ؟ عليهم أيضا
7 - هل تذهب لجميع المواقع أم مواقع محدده ؟ نعم لجميع المواقع
8 - ماهي المواقع التي تفضل الصيد فيها ؟ البياضه _ ام صهيل القطع الصغيرة والكبيرة
ارجو المعذرة على كثرة الأسئلة ياريس بس علشان يعرفوا المستأجرين برهم من بحرهم ( انا مستعد بس اعطيتكم ادني الأسعار للي يعرف البحر وقد طلع يعرف الفرق وهذا العرض ساري المفعول لوقت قصير ولكم تحياتي

تحياتي[/quote]

خادم الإسلام
01/02/2009, 01:27 PM
عذراً على المداخلة ولكن نبيه أخ لنا في المرسى...... ونمون عليه

1 - هل الشباب راح يساعدوك في رمي ورفع البروسي ؟وما المشكلة إذا ساعدوه !
2 - هل توفر لهم الجلبان والسنانير والثقالات ؟ هذا المعروف في رحلات الصيد .
3 - هل تشاركهم بالصيد ويكون ماتصيده من نصيبهم ام من نصيبك ؟ هذا على حسب الإتفاق بين الطرفين والأمر في هذا لا مشكلة .
4 - هل اللعف عليك والا عليهم ؟ المعروف إنه على المستأجر
5 - هل توفر لهم الثلج ؟ وهذا أيضاً على المستأجر
6 - هل الاكلات الخفيفه والعصيرات عليك والا عليهم ؟:D بقي يوفر لهم فندق عند العودة . هي الحسبة من 100 يعني ممكن يكون طلعته بـ 800 هي للبنزين ..... أو الزيت ..... او مجهوده .... أو ...أو .
7 - هل تذهب لجميع المواقع أم مواقع محدده ؟ هذا يتحدد على حسب الحياة كيف تكون ... وبعدين إذا وجد الصيد ,وفتح الإله باب الرزق ليش التنقل .!
8 - ماهي المواقع التي تفضل الصيد فيها ؟ لكل شخص أماكن وعلى حسب الريح تكون الوجهه .

تحياتي

مسماري
01/02/2009, 02:48 PM
ويوجد به محيا للسمك .
ولكم تحياتي

الاخ // بيه البحر

بصراحه سعر مميز بالفعل داخل الخور

بارك الله فيك على تشجيع السياحه في المملكه ... ولا مو قصدك هذا

نبيه البحر
01/02/2009, 09:46 PM
اخوي خادم الأسلام يسعدني جدا ردك ويشرفني مرورك ولك تحياتي
اخ مسماري اكيد نشجع السياحة

شاهق العمق
01/02/2009, 10:44 PM
الكلام الموجود بالخط الازرق كلام خادم الإسلام مع الأسف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهق العمق http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2395642#post2395642)
3 - هل تشاركهم بالصيد ويكون ماتصيده من نصيبهم ام من نصيبك ؟ هذا على حسب الإتفاق بين الطرفين والأمر في هذا لا مشكلة .
6 - هل الاكلات الخفيفه والعصيرات عليك والا عليهم ؟:D بقي يوفر لهم فندق عند العودة . هي الحسبة من 100 يعني ممكن يكون طلعته بـ 800 هي للبنزين ..... أو الزيت ..... او مجهوده .... أو ...أو .
7 - هل تذهب لجميع المواقع أم مواقع محدده ؟ هذا يتحدد على حسب الحياة كيف تكون ... وبعدين إذا وجد الصيد ,وفتح الإله باب الرزق ليش التنقل .!
8 - ماهي المواقع التي تفضل الصيد فيها ؟ لكل شخص أماكن وعلى حسب الريح تكون الوجهه .

تحياتي

اللي بالخط الأزرق كلام الأخ خادم الإسلام

وأقول له يا غالي ماتوقعت منك الرد بكل هذه السخرية فما اعرفه عنك إنك ملتزم ولا ازكيك على الله ليتك خليت الإستهزاء والسخرية لمن هم دونك في المكانه وأنا لن ارد على سخريتك لأني ألتمس لك العذر إكراماً لما يبدوا على محياك من الصلاح والتقوى فمن المعروف أن الشباب الذين يستأجرون قوارب هم من الشباب الصغار الذين ليس لهم
معرفة بامور البحر وأنت تعرف إن رمي وسحب البروسي فيه من المخاطر الكثير لا داعي لذكرها ولاأجد ضيراً أو غضاضة في أن نبصر هؤلاء بما يجب وما لايجب وأن لا نعرضهم للخطر أنا أعرف أحد الأخوة الذين يأجرون قواربهم وإسمه أبو علاء يصطحب معه بنغالي ليساعده في سحب والقاء البروسي وجميع امور الرحلة ويخدم المستاجرين وهو يطلع من درة العروس وهو رجل ملتزم وصالح ولا ازكيه على الله ويأخذ على الرحلة الف ريال وجلسته لا تمل منها وهو خبير بحر رجل تجاوز من العمر الخمسين وقاربه ومكائنه جديده للراغبين من الشباب دخول البحر في رحلة آمنة بإذن الله هذا رقم أبو علاء 0504648424 ولكل من يأجر قاربه اقول له اتقي الله في هؤلاء الشباب ولا تكن عاملاً من عوامل تعرضهم للخطر أو إستغلالهم والله من وراء القصد ( لا تجمعني صلة او علاقة صداقة او قرابة بالأخ أبو علاء )

وبالنسبة لرد أخي نبيه البحر حول المجالب التي يذهب اليها فقد ذكر انه يذهب للبياضه وقصده بياضه وقال يذهب لأم الصهيل وقصده ام الصيل وقال يذهب للقطعة الكبيرة والقطعة الصغيرة
واحب اوضح للأخوان أن قطعة بياضة والقطعة الصغيره والقطعة الكبيرة صيدها قليل جدا واغلبه شعوروام الصيل لها مطارح مو الكل يعرفها وبرضوا صيدها قليل ( هذا اللي عندي ومصلحة الأغلبية عندي تفوق مصلحة الفرد )
واسمحوا لي يامن تأجرون قواربكم إذا الواحد منكم مايعرف طريق ابو طير والسمبيات والظهار وام الحجر وابو عرامش وابو مدافع روحة ورجعه بدون GBS عليمي كذا من الآخر

تحياتي

ابوانمار
02/02/2009, 03:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحقيقة يا شباب ..الله يجعلنا محضر خير ان شالله .....ان مالك لاحد الابوات ...ولي طلعات في جدة ومجيرمة ... وما لي بالتأجير لا من قريب ولا بعيد ولكن اعتقد ان الاسعار مبالغ فيها . انا عارف ان البعض بيقول كلامي خطأ ...لكن ياسيدي لو سافرت تلاقي اسعار معقولة جداُ ....بس العالم عندنا الله يهديهم ويوسع رزقنا ورزقهم ..
هذي المداخلة لابداء الرأي تحتمل الاصابة و الخطأ (ولا شرايكم )

للغالين فقط
02/02/2009, 04:50 AM
زين والله القروب بـ 100

خادم الإسلام
02/02/2009, 06:52 AM
الكلام الموجود بالخط الازرق كلام خادم الإسلام مع الأسف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهق العمق http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2395642#post2395642)

تحياتي

اللي بالخط الأزرق كلام الأخ خادم الإسلام

وأقول له يا غالي ماتوقعت منك الرد بكل هذه السخرية فما اعرفه عنك إنك ملتزم ولا ازكيك على الله ليتك خليت الإستهزاء والسخرية لمن هم دونك في المكانه وأنا لن ارد على سخريتك لأني ألتمس لك العذر إكراماً لما يبدوا على محياك من الصلاح والتقوى

أخي شاهق العمق صبحك الله بالخير

فوالله لا أقصد في كلامي سخرية ..... ولكن إن كان على الإبتسامة التي وضعت فهي من باب المداعبة .

وليس أنا أخوك ممن يسخر بالرجال أمثالك أنت ومنسوبي مكشات .
وبارك الله فيك ..... وزادك حرصاً وأكرر إعتذاري .

أخوك خادم الإسلام .

مركب الأبرار
02/02/2009, 07:05 AM
والله العرض مغري بس نكلم الشباب ونششوف
وتسلم يا نبيه

نبيه البحر
02/02/2009, 07:25 AM
اخ خادم الأسلام ارجوا ان مشاركاتك ما تكون نابعة من مشاركات الآخرين والتعقيب عليهم من خيث للبياضه او بياضه اري صحتها واصب في ام الصيل كل مشارك يبدي معلومه ورأي ولا اري في مشاركة خادم الاسلام ما يسي اذا من ناحية البروسي اما الفندق فهذه صراحه وسأل ابو علاء اكيد يعرف ان الأكل والعصير علي الزبون وبعدين وش المشكلة اذا كان قريب بالعكس زد في مساعدة اذا تري فيه المصلحه للمنتدي
ولا اري الفائده في هذا المشاركه الا لك وارجو الفائدة للجميع
وسلامي ختام

المبردي
02/02/2009, 10:23 AM
اشكر خادم الاسلام على كرم اخلاقه وشجاعته على الاعتذار من شاهق العمق وانا لا الوم شاهق لان من قرء الرساله يجد فيها نوع من السخريه بطريقه غير مباشره وانا متاكد انها من حسن نيه اما تعليقي على
مشاركه شاهق فهو كلام صحيح 100في100 ويدل على ادراك عميق للامور والبحث عن المثاليه نعم هذا ما نفتقد له من امثال هذا الشخص المبدع تحيه لك ولاخي خادم الاسلام كما اود ان اضيف كرأي لكل مؤجر لرحله بحريه اذا لم تكن مستعدا للرحله من جميع النواحي فلا تخرج لان اغلبيه المتنزهين هم من من لا
يعرفون البحر جيدا فكيف يطلب منهم المساعده هناك خطر التعاون مطلوب لكن هنا ليس مجاله

أتش
02/02/2009, 10:55 AM
اسعد الله ايامكم
اخواني ماله داعي للمشادات فكل واحد صاحب قارب يحط السعر المناسب معه والمستاجر عليه الاختيار
لكن لو اتكلمنا بصراحه الاسعار مبالغ فيها جدا
وعشان ترتاح في الصيد مايزيد عدد الركاب عن 6 اشخاص بالاضافه لصاحب القارب وعشان تاخد وقتك في الصيد يعني يبغالك 12 ساعه يعني حتوقف الطلعه 1200 ريال اسالكم بالله هدا مش كثير ؟؟؟؟؟؟
مع ان الصيد في المناطق التي دكرت تعبانه جدا جدا
ويشهد الله اني استاجر باستمرار قوارب بس من الكرنيش الجنوبي وبنصف هدا المبلغ والمده ازود
واتمنى ماحد يزعل من الحقيقه واتمنى من اصحاب القوارب مراجعة انفسهم في الاسعار فكل المستاجرين هواه ومايبيعو صيدهم حتى يعوضو مصروف الطلعه

زياد الحامدي
02/02/2009, 12:34 PM
والله سعرك طيب ومداخله خادم الاسلام في مكانها وش فيها لو انكم تساعدو في البروسي مره كنا مع ابو عبدالعزيز ( خادم الاسلام ) نزلنا كلنا مفتلين كاننا في نادي من كثر ما طلعنا البروسي ووالله بطيب نفس وكانت الرحله مافي زيها
وانا ما اقول كذا الا لاني عارف اللي ياجرو من ابحر ما يطلعو باقل 1500 لرحله 12 ساعه
ومن الجنوب اكيد باقل فيه من ياخذ على كل شخص 100 والوقت مفتوح واعذروني على الاطاله

نبيه البحر
02/02/2009, 02:15 PM
اخ شاهق الأعماق كلامي كان موجه لك اسف لذكر خادم بدل منك ارجوا ان مشاركاتك ما تكون نابعة من مشاركات الآخرين والتعقيب عليهم من خيث للبياضه او بياضه اري صحتها واصب في ام الصيل كل مشارك يبدي معلومه ورأي ولا اري في مشاركة خادم الاسلام ما يسي اذا من ناحية البروسي اما الفندق فهذه صراحه وسأل ابو علاء اكيد يعرف ان الأكل والعصير علي الزبون وبعدين وش المشكلة اذا كان قريب بالعكس زد في مساعدة اذا تري فيه المصلحه للمنتدي
ولا اري الفائده في هذا المشاركه الا لك وارجو الفائدة للجميع
وسلامي ختام
تعدليل لمشاركه سابقه

شاهق العمق
02/02/2009, 02:33 PM

أخي شاهق العمق صبحك الله بالخير

فوالله لا أقصد في كلامي سخرية ..... ولكن إن كان على الإبتسامة التي وضعت فهي من باب المداعبة .

وليس أنا أخوك ممن يسخر بالرجال أمثالك أنت ومنسوبي مكشات .
وبارك الله فيك ..... وزادك حرصاً وأكرر إعتذاري .

أخوك خادم الإسلام .

هذا العشم فيك يابو عبدالعزيز انت الرجل الدمث الأخلاق الملتزم هذه هي اخلاقك العاليه الرفيعة جزاك الله خير وتشرفني معرفة الرجال أمثالك من اصحاب الخلق الرفيع
تحياتي

اشكر خادم الاسلام على كرم اخلاقه وشجاعته على الاعتذار من شاهق العمق وانا لا الوم شاهق لان من قرء الرساله يجد فيها نوع من السخريه بطريقه غير مباشره وانا متاكد انها من حسن نيه اما تعليقي على
مشاركه شاهق فهو كلام صحيح 100في100 ويدل على ادراك عميق للامور والبحث عن المثاليه نعم هذا ما نفتقد له من امثال هذا الشخص المبدع تحيه لك ولاخي خادم الاسلام كما اود ان اضيف كرأي لكل مؤجر لرحله بحريه اذا لم تكن مستعدا للرحله من جميع النواحي فلا تخرج لان اغلبيه المتنزهين هم من من لا
يعرفون البحر جيدا فكيف يطلب منهم المساعده هناك خطر التعاون مطلوب لكن هنا ليس مجاله

اشكر لك تأييدك للحق والله أعلم أن مصلحة الشباب هي مادفعني للكتابة
واخي خادم الإسلام رجل بمعنى الكلمه وانسان خلوق وملتزم ومحبوب
تحياتي

اسعد الله ايامكم

اخواني ماله داعي للمشادات فكل واحد صاحب قارب يحط السعر المناسب معه والمستاجر عليه الاختيار
لكن لو اتكلمنا بصراحه الاسعار مبالغ فيها جدا
وعشان ترتاح في الصيد مايزيد عدد الركاب عن 6 اشخاص بالاضافه لصاحب القارب وعشان تاخد وقتك في الصيد يعني يبغالك 12 ساعه يعني حتوقف الطلعه 1200 ريال اسالكم بالله هدا مش كثير ؟؟؟؟؟؟
مع ان الصيد في المناطق التي دكرت تعبانه جدا جدا
ويشهد الله اني استاجر باستمرار قوارب بس من الكرنيش الجنوبي وبنصف هدا المبلغ والمده ازود

واتمنى ماحد يزعل من الحقيقه واتمنى من اصحاب القوارب مراجعة انفسهم في الاسعار فكل المستاجرين هواه ومايبيعو صيدهم حتى يعوضو مصروف الطلعه

اشكرك اخي اتش على المعلومة الجديدة وهي ان الإيجارات في الجنوب نص المبلغ الذي ياخذونه اصحاب قوارب الإيجار في شمال جده يعني بحدود 400 الى 500 ريال لمدة 12 ساعة بس كلمة حق يجب أن تقال قوارب شمال جده مكلفة وفيها كل وسائل الراحة عكس قوارب الجنوب ويمكن هذا الشي يخلي الفرق في السعر واضح
تحياتي

نار
02/02/2009, 02:53 PM
السلام عليكم عندي مداخلة بخصوص فرق الاسعار بين الجنوب ومراسي الشمال
طبيعي تلاقي فرق في الاسعار لان في ايجار مرسى للابوات مو بلاش موقفين فلازم يطلع حق الموقف اما المراسي الى قي الجنوب ما يدفع فيها ولا ريال

نبيه البحر
02/02/2009, 03:21 PM
اري في مشاركتي موضوعي الفائدة للجميع من البداية حتي لو اخذت في بعض الاوقات منحنى شخصي لسوء الفهم وقد تم الأعتذار وسار المركب وعمت الفائدة للجميع هذا هو المطلوب وقد اخطأت ايضا في التوجيه بسبب سوء الفهم هذا
والبحر لا احد يكابر عليه ويقول اني اعرفه واعرف شعبه حتي المواقع لكل صاحب بوت مواقع خاصه به لم يذهب احد اليها وانا افضلها . ويسعدني اي مشارك يضيف رقم جوال او اي وسيله اتصال لصاحب بوت منافس في السعر او الخدمات ويبقي الأختيار للجميع
اشكر الجميع