المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالةإلى مولع البران

الوسم2
03/04/2004, 10:01 PM
رسالة إلى مولع البران
أخي مولع البران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أرسلت هذه الرسلت إلى الشركة وبعد مافتحت الجهاز وجته قد مسح الذاكرة المخزنة فيه
كأنه لم يخزن فيه إحداثيات علماً أن الجهازقد أرسلت رقمه GPS/ 84656726

نص الرسالة :

I'm a user of your product ,GPS GARMIN and I notice that Arabic Language isn't included in your products.

ARABIC ranks sixth in the world's league table of languages
Arabic is spoken by almost 200 million people in more than twenty two countries, from Morocco to Iraq, and as far south as Somalia and the Sudan. As the language of Quran, the Holy book of Islam.

Arabic language originated in Saudi Arabia in pre-Islamic times, and spread rapidly across the Middle East ,wich is an area of international importance for several reasons: strategic location and oil resources
Finally, I hope you consider our language in your products

Regards
الاسم

الترجمة:

أنا أحد مستخدمي أجهزة الـ garmin ، ولاحظت أن اللغة العربية غير مدرجة من ضمن اللغات الأخرى ، مع العلم أن اللغة العربية تعتبر سادس لغة عالمية ، كما أن بلغ عدد متحدثيها قرابة 200 مليون متحدث ، في أكثر من 22 دولة ، من المغرب العربي إلى العراق . وكذلك جنوب الصومال والسودان ، وهي لغة القرآن ، حيث نشأت في الجزيرة العربية ، قبل الإسلام وانتشرت بسرعة في دول الشرق الأوسط والذي يعتبر ذات أهمية عالمية لموقعة الإستراتيجي ووجود مصادر النفط
أرجو الأخذ بالاعتبار ، وإدراج هذه اللغة في منتجاتكم .

تحياتي لكم
الاسم

مولع بالبران
04/04/2004, 12:09 AM
شكرا لك أخي الكريم ..أرجو التوضيح أكثر ..وما المراد بقولك : "وبعد مافتحت الجهاز وجته قد مسح الذاكرة المخزنة فيه كأنه لم يخزن فيه إحداثيات علماً أن الجهازقد أرسلت رقمه GPS/ 84656726 " ولك تحياتي .

الوسم2
04/04/2004, 04:33 PM
مولع البران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك على هذا الحرص
أقول إن الجهازكان مسجل فيه إحداثيات وبعد هذه الرسالة مسح الإحداثيات ولم يتعرب