المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن أجهزة الرحلات بقوة 12 فولت في الرياض ..!!

RANEEM
02/02/2009, 08:47 PM
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد كم يوم سوف أتواجد في الرياض وأبحث عن الكثير من أدوات الرحلات بقوة 12 فولت ..

مثلاً ..

Travel Water Heater for Car

http://www.goinginstyle.com/Assets/gisProductImages/Design%20Go%20Travel%20Water%20Heater%20for%20Auto %20or%20Car_large.jpg

وغيرها من الأدوات التي تعمل على قوة 12 فولت ..

وشكراً للجميع ..

سرهيد
02/02/2009, 09:00 PM
السلام عليكم

اعتقد مثل هالنوعيات ستجدها عند العليان وعند ساكو

تقبل احترامي

RANEEM
02/02/2009, 09:08 PM
السلام عليكم

اعتقد مثل هالنوعيات ستجدها عند العليان وعند ساكو

تقبل احترامي

سوف أجعله من ضمن القائمه المخطط زيارتها ..

لك مني كل ود وتقدير ،،،

mashi44
02/02/2009, 10:20 PM
لا داعي الحل موجود
محول كهربائي يعمل على بطارية السيارة ويحولك من 12 فولت الى 220 فولت

التفاصيل اضغط هنا (http://sites.google.com/site/mashi44/)

او http://sites.google.com/site/mashi44

سطام vip
03/02/2009, 12:39 AM
طالما انك تسئل عن الاجهزه

فيه مطحنه قهوه بقوه 12 فولت موجوده عند برق الحيا

وسمعت عن وجود نتافة طيور بس ما ادري عن قوتها

وفيه يالغالي الشوايه تعمل على 12 فولت

وان شاء الله توصل وترجع بالسلامه

واذا طلعتك للرياض علشان هالغرض لا تتعب حالك امرني اخوي

والي تبيه يوصلك لحد ان شاء الله وكلنا اخوان

ولا يردك الا الخاص

دمت بحفظ المولى

تناهيت
03/02/2009, 07:45 AM
واللة ان ماشي >>عطاك العلم لأن الأعتماد بشكل كبير على ولاعة السيارة غير جيد حتى لو وجد بالسيارة عده مخارج للولاعة في نواحي متفرقة في السياراة وكانت السيارة حديثة >>هذا لايعني استخدامها فترة واحدة يعتبر جيد >>لأ نها قد تكون على خط واحد في الدائرة الكهربائية او حتى لو كان لكل منها خط كهرباء مستقل من وجهه نضري انها غير عملية وقد يضر كثرة استخدامها والتحميل عليها على الظفيرة الكهربائية للسيارة وخاصة مع ردائةنوعيه المنتجات المحملة على الولاعه ،،لذا افضل لك بكثير استخدام المحمول فهو يوفر طاقة ووقت وجهد في آن واحد ولك الخيار طبعاً تحياتي تناهيت

RANEEM
03/02/2009, 01:53 PM
لا داعي الحل موجود
محول كهربائي يعمل على بطارية السيارة ويحولك من 12 فولت الى 220 فولت

التفاصيل اضغط هنا (http://sites.google.com/site/mashi44/)

او http://sites.google.com/site/mashi44

شكراً أخي العزيز لدي محول 1000 واط لكن للأسف أغلب سخانات المياه لتر ونصف 2000 واط يعني لا يشتغل ألا ربع لتر وهو 500 واط ..

وشكراً لك ..

RANEEM
03/02/2009, 01:55 PM
واللة ان ماشي >>عطاك العلم لأن الأعتماد بشكل كبير على ولاعة السيارة غير جيد حتى لو وجد بالسيارة عده مخارج للولاعة في نواحي متفرقة في السياراة وكانت السيارة حديثة >>هذا لايعني استخدامها فترة واحدة يعتبر جيد >>لأ نها قد تكون على خط واحد في الدائرة الكهربائية او حتى لو كان لكل منها خط كهرباء مستقل من وجهه نضري انها غير عملية وقد يضر كثرة استخدامها والتحميل عليها على الظفيرة الكهربائية للسيارة وخاصة مع ردائةنوعيه المنتجات المحملة على الولاعه ،،لذا افضل لك بكثير استخدام المحمول فهو يوفر طاقة ووقت وجهد في آن واحد ولك الخيار طبعاً تحياتي تناهيت

شكراً أخي الحبيب ..
بالعكس أنا أيضاَ أبحث عن نقال ..
ماذا تنصحني بنوعية ممتازه تتحمل الأستعمال ذات سمعه تجاريه ..

RANEEM
03/02/2009, 01:59 PM
طالما انك تسئل عن الاجهزه

فيه مطحنه قهوه بقوه 12 فولت موجوده عند برق الحيا

وسمعت عن وجود نتافة طيور بس ما ادري عن قوتها

وفيه يالغالي الشوايه تعمل على 12 فولت

وان شاء الله توصل وترجع بالسلامه

واذا طلعتك للرياض علشان هالغرض لا تتعب حالك امرني اخوي

والي تبيه يوصلك لحد ان شاء الله وكلنا اخوان

ولا يردك الا الخاص

دمت بحفظ المولى

جزاك الله خيراً
كنت اتمنى التواصل معك لكن للأسف عضويتي حتى الآن لاتأهلني التراسل على الخاص ..
ودمت بود ،،،

تناهيت
03/02/2009, 02:32 PM
شكراً أخي الحبيب ..

بالعكس أنا أيضاَ أبحث عن نقال ..
ماذا تنصحني بنوعية ممتازه تتحمل الأستعمال ذات سمعه تجاريه ..

اخي الحبيب ما فهمت وش تقصد بالنقال >> جوالي نوكيا ادري عنك :D
يمكن تقصد المحول لان فيه غلط املائي بحت وهو كذلك المحمول = المحول :j آسف :(

بس معليش اخوي سخان بهذه القوة موب مشغله الا ماطور ويااللة وصدقني بيتلف الولاعة :rolleyes: لو حصلته :no2:

افضل لك خذ لك قز بريموس العنكبوت صغير الحجم (( 15* 15 سنتمتر)وبريق اصفر على كيفك وريح بالك أو ذاك السخان اللي يسخن كوب الشاي بلحاله >> خربت اللهجه

المهم عرفت انت وش تبي ترى موب نافعلك الا ماطور موجود في كارفور بقيمة 250 ريال تزيد او تنقص قليلاًوقد اشتريته سابقاً >>زانت اللغه :D
لان اجهزتك واجد واللة يعينك على البر بتقعد ساعة تجمع فيها هذا اذا اشتغل موترك على هذا الجهد الكهرباء اللي حملتة علية لا كن اللي علي بدعي ربي انه يسهل امورك ويحفظك من كل مكروة

ملحوظة مهمة جداً :: موجود في معرض ساكو للعدد والأدوات جهاز يقوم بشحن وتشغيل بطارية السيارة في حالة نفاذها أنصحك بإقتنائة

عنوان المعرض ولة فرعين :-
1- طريق التخصصي باتجاة الجنوب قبل هايبر بندة (العزيزية )
2- الدايري الشمالي مخرج رقم 5 بإتجاه الغرب (حي الغدير ).

RANEEM
03/02/2009, 02:40 PM
اخي الحبيب ما فهمت وش تقصد بالنقال >> جوالي نوكيا ادري عنك :D
يمكن تقصد المحول لان فيه غلط املائي بحت وهو كذلك المحمول = المحول :j آسف :(

بس معليش اخوي سخان بهذه القوة موب مشغله الا ماطور ويااللة وصدقني بيتلف الولاعة :rolleyes: لو حصلته :no2:

افضل لك خذ لك قز بريموس العنكبوت صغير الحجم (( 15* 15 سنتمتر)وبريق اصفر على كيفك وريح بالك أو ذاك السخان اللي يسخن كوب الشاي بلحاله >> خربت اللهجه

المهم عرفت انت وش تبي ترى موب نافعلك الا ماطور موجود في كارفور بقيمة 250 ريال تزيد او تنقص قليلاًوقد اشتريته سابقاً >>زانت اللغه :D
لان اجهزتك واجد واللة يعينك على البر بتقعد ساعة تجمع فيها هذا اذا اشتغل موترك على هذا الجهد الكهرباء اللي حملتة علية لا كن اللي علي بدعي ربي انه يسهل امورك ويحفظك من كل مكروة

ملحوظة مهمة جداً :: موجود في معرض ساكو للعدد والأدوات جهاز يقوم بشحن وتشغيل بطارية السيارة في حالة نفاذها أنصحك بإقتنائة

عنوان المعرض ولة فرعين :-
1- طريق التخصصي باتجاة الجنوب قبل هايبر بندة (العزيزية )
2- الدايري الشمالي مخرج رقم 5 بإتجاه الغرب (حي الغدير ).

الحقيقه الرحله مدتها طويله والأجهزه كثيره والطاقه قليله تحتاج مني التوزيع السليم حتى يتم الأستخدام الكامل ..

وشكراً لك للعنوان ،،،

( الزاهر )
03/02/2009, 02:56 PM
أخي الحبيب .... طلعة البر ماتحتاج منك كل هذي الأجهزة ... لانها طلعت بر !!!
وطلعت البر بمعناها الحقيقي هو الخروج عن المألوف .... بمعنى غَــير الروتين اليومي .... جدد نشاطك .... أستغل البيئة في أحتياجاتك قدر المستطاع .... العذر والسموحة اخي الحبيب ... ولاتكلف نفسك كثير كل هذه ماتحتاجها ... أجعل الطلعة البرية مصدراً لابداعك .... تقبل تحياتي ...

تناهيت
04/02/2009, 03:13 AM
أخي الحبيب .... طلعة البر ماتحتاج منك كل هذي الأجهزة ... لانها طلعت بر !!!
وطلعت البر بمعناها الحقيقي هو الخروج عن المألوف .... بمعنى غَــير الروتين اليومي .... جدد نشاطك .... أستغل البيئة في أحتياجاتك قدر المستطاع .... العذر والسموحة اخي الحبيب ... ولاتكلف نفسك كثير كل هذه ماتحتاجها ... أجعل الطلعة البرية مصدراً لابداعك .... تقبل تحياتي ...

اللة يجزاك خير هذا الكلام اللي ما قدرت اوصلة للأخ الفاضل فعلاً البر لا يحتاج كل هذه الكلافة لكن الناس وما تهوى وطريقتة ابد مهي خطاء وكل انسان له هوائة الخاص به .... صاحب الموضوع ودي ازوركم تكفى اذا جهزتو مخيمكم >> هذا الصح موب مثلنا حطب وحوسة ومعاميل ذابينها تحت الموتر والموية منقطعه والبيض مكسر تحت فرش العيال وذبان على خششنا وش اقول بس >> الا روحو وفلوها وانصح انكم تاخذون ثلاجه وفريزر كهرب بعد ولو حصل دفايه زيت ترى احسن الله يخلف علينا الضعوف ..تحياتي