المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي طريقة تعليم طيري على ارانب

تمياط
04/02/2009, 11:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي طير ماتعلم على ارانب وودي اعلم طيري على الارانب وانا ماعرف الطريقه

المطلوب انكم تعلموني كيف اعلم طيري على ارنب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربع خالي
04/02/2009, 12:02 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخوي عاصم الحربي ,,,
عندي طير عيّى يتعلم على الارنب وعدد الارانب اللي علمته عليهن بحدود ست ارانب , وكل ماشافها يجيه صرع من شدة الخوف , عموما اتبعت معاه طريقه ثانيه و ثاني ارنب علمته عليها بالطريقه الثانيه , هد وصاد الارنب سلم ...
والطريقه هي :::
1- طوّف الطير عشايين بشرط يكون الطير عديد ماهو هزيل .
2-علم الطير على ارنب ميته بشرط يكون الراس فيها ماهو بمفصول عنها , لأن الطير يميز في وقت التعلوم..
3-شفلك ارنب حيه واربطها في رجلها واربط الخيط بالوكر بشرط يكون الخيط انت مدخله في دوار الطير اللي في المرسل وخل الطير على الوكر وفك الارنب وعند مابيطير الطير حتى ولو هو مايبيها بيجبره الخيط على الارنب , اهم شي ترفع مكان الربطه في الرجل لأن الربطه في اول الرجل عند مايمسك الطير الارنب , يحاول الارنب يتخلص من الطير برجوله وساعتها يلف الخيط على الطير , وان لف الخيط على الطير بيخاف وبيخلي الارنب , وانت خلك خذر , من تشوف الطير مسك الارنب شد الخيط واسمت رجل الارنب وبهذي الطريقه تحمي الطير من لفة الخيط .
4- الخيط يكون بطول عشرت امتار تقريبا ولا يزيد عنها.
5- لاتعلم الطير قريب السياره خوفا من الارنب لاتخش تحتها.
6-الخيط يكون مثل خيط الملواح في السمك ,,, يجيك لونه ابيض مصنوع من القطن.
اهم شي يا اخوي لاتنسى الخطوات الاولى من توجيب الطير.
وهذي هي طريقتي مع طيري ولله الحمد نجحت معاي وصاد الطير..
والسموحه منك ياخوي
تقبل مروري
تحياتي لك

عاشق المقناص3
04/02/2009, 05:19 PM
ياااااااااأخوي خل طيرك مفرع بشبك كبير وتكون يوم مجوعة وثاني يوم حط أرنب بالشبك وحط راسك ونم بعد كم ساعة تجي تلقاة صايدة وبالطريقة شوي شوي يتعلم مجرب ماسمعت بالمثل ألي يقول إسمع كلام مجرب ولا تسمع كلام طبيب

@قرناص@
05/02/2009, 02:50 PM
يآبوسعد

اسهلـ طريقة

جوع الطير ومن ثم حط نسر لحم والا.. ع ظهر الارنب

وخلـ الطير يعلف فوقه واعزله وسوها كم مره

وبعدين عط طيرك سبوقه وان طلبه خله يذبحه ويعلف منه ..

وافضل ان الارنب حجمه وسط

شلوان999
06/02/2009, 12:10 AM
الله يمسيكم بالخير جميع ماقصرتوا وجزاكم الله الف خير وهذا اللي يميز المنتدا هذا السفنافيه اللي علي الخير سباقين وماقصرو الربع عطوك كذا حل او اجرح رجل الارنب ووجب طيرك وبطيب خاطرك

..@القناص@..
06/02/2009, 12:12 AM
افادوك النشاما

ذراع الذيب
06/02/2009, 01:57 AM
الله يمسيكم بالخير جميع ماقصرتوا وجزاكم الله الف خير وهذا اللي يميز المنتدا هذا السفنافيه اللي علي الخير سباقين وماقصرو الربع عطوك كذا حل او اجرح رجل الارنب ووجب طيرك وبطيب خاطرك
مشكور ياخوي على مشاركتك بس طريقتك في تدريب الطير تجرح رجل الارنب هذا تعذيب ولا يجوز....

السرحاني98
06/02/2009, 05:38 AM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخوي عاصم الحربي ,,,
عندي طير عيّى يتعلم على الارنب وعدد الارانب اللي علمته عليهن بحدود ست ارانب , وكل ماشافها يجيه صرع من شدة الخوف , عموما اتبعت معاه طريقه ثانيه و ثاني ارنب علمته عليها بالطريقه الثانيه , هد وصاد الارنب سلم ...
والطريقه هي :::
1- طوّف الطير عشايين بشرط يكون الطير عديد ماهو هزيل .
2-علم الطير على ارنب ميته بشرط يكون الراس فيها ماهو بمفصول عنها , لأن الطير يميز في وقت التعلوم..
3-شفلك ارنب حيه واربطها في رجلها واربط الخيط بالوكر بشرط يكون الخيط انت مدخله في دوار الطير اللي في المرسل وخل الطير على الوكر وفك الارنب وعند مابيطير الطير حتى ولو هو مايبيها بيجبره الخيط على الارنب , اهم شي ترفع مكان الربطه في الرجل لأن الربطه في اول الرجل عند مايمسك الطير الارنب , يحاول الارنب يتخلص من الطير برجوله وساعتها يلف الخيط على الطير , وان لف الخيط على الطير بيخاف وبيخلي الارنب , وانت خلك خذر , من تشوف الطير مسك الارنب شد الخيط واسمت رجل الارنب وبهذي الطريقه تحمي الطير من لفة الخيط .
4- الخيط يكون بطول عشرت امتار تقريبا ولا يزيد عنها.
5- لاتعلم الطير قريب السياره خوفا من الارنب لاتخش تحتها.
6-الخيط يكون مثل خيط الملواح في السمك ,,, يجيك لونه ابيض مصنوع من القطن.
اهم شي يا اخوي لاتنسى الخطوات الاولى من توجيب الطير.
وهذي هي طريقتي مع طيري ولله الحمد نجحت معاي وصاد الطير..
والسموحه منك ياخوي
تقبل مروري
تحياتي لك

100% اعتمد