المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة استفسارات لمن يريد الدعوات ........

TO THE TOP
09/02/2009, 01:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... عندي مجموعة استفسارات ارجو ممن عنده علم في احداها ان يجيبني مشكورا ......وله منا الدعاء بظهر الغيب ان شاء الله ......

اولا .... بالنسبه لسهم المسدس هل هناك افكار عن طريقة حده وتعديله ليرجع وكاله غير فكرة المخرطة ....

ثانيا ...... بالنسبة لسمك البوقري هل هو من فصيلة الترباني (الطرباني)
ام من فصيلة الحريد ام انه فصيلة مستقله وكم يكون سعر الكيلو للبوقري ارجو الشرح عن هذه السمكة بستفاضه لو سمحتو من ناحية الطعم والسعر

وسلامتكم ..........

الجماح البحري
09/02/2009, 04:08 AM
بلنسبه لصيخ المسدس مهما تسوي فيه ما يرجع شد بلد حاولت اعدل فيه بطريقه التسخين ولاكن ما فيه فايده اذا كان الصيخ معدوم يمكن تستفيد منه عمل هكات
اما سمك البقري من فصيله الحريد وهو من اسوا انواع الحريد وطعمه سييء ويستخدمونه للكفته عشان البهارات تضيع الطعم
واما السعر رخيص جدا حظرت علابيعه بقري في البنقلة وزن الوحده من 20 الي30 ك
راحت 60 و70 ريال للوحده
ان شا الله اكون افدتك

TO THE TOP
09/02/2009, 10:54 AM
بيض الله وجهك ياجماح ......... عز الله انك ما قصرت ....... يعني طلع البوقري من جنبها ........ وانا على بالي ان ما حد قده هههههههههه يعطيك العافيه اخوي وكثر الله من امثالك من اصحاب الخبرات يارب

accentkool
09/02/2009, 01:54 PM
من يلتوي راحت ايامة عليك بالجديد

ميتو أبو نقطة
09/02/2009, 02:26 PM
انا ابا دعوات كمان

بس المشكله ماعندي حل غير الجديد

سوي دعا كويس انا يبغا دعا كثير

TO THE TOP
09/02/2009, 03:17 PM
من يلتوي راحت ايامة عليك بالجديد
الحقيقه انها ما وصلت المعلومه تمااااام لن فكري على قدي ..... بس اتوقع انك تقصد السيخ :D شفت اني ذكي

بارك الله فيك اخوي وودي لو تطرقت لسؤال الثاني ونشوف رايك فيه

TO THE TOP
09/02/2009, 03:20 PM
انا ابا دعوات كمان

بس المشكله ماعندي حل غير الجديد

سوي دعا كويس انا يبغا دعا كثير

كمان انت ياصديق مافيه شوف سؤال ثاني كويس علشان كده انا ما فيه اعطي دعوات .:D بس كدا سرعه سرعه ابقا دعوات :D لازم جاوب اول ههههههههههههههههههههههه

الله يوفقك ويجزاك خير ويسهل امرك .......... ويالله انها تصادف حزة استجابه يارب في امان الله

غواص مكه
09/02/2009, 09:41 PM
والله السؤال الاول جابو اخونا الجماح اجابه جميله
اما السؤال الثاني انا الصراحه جربت طعمو وكان في البحر على الحطب الصراحه شي الممممممم
لاني انا ما قد شفت زيو في السوق او لاني مااروح السوق كثير
والله اعلم

ابو شهد جدة
09/02/2009, 11:08 PM
ما شاء الله الشباب فيهم الخير والبركة.