المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودى اقنص بسلق الى مصر من يفيدنى افزعوا لى

الريمى
09/02/2009, 01:01 AM
مساكم الله بالخير اجمعين انا بسافر مصر بعد اربع شهور انشالله ودى اقنص هناك بس اتمنى اخذ معى سلوقيات وشلون الطريقه من عنده خبره يفيدنى جزاه الله خير وشلون على الجوازات يمنعونها انا بالكويت اقدر اخذهم على اساس انى اعالجهم مثلا رغم ان عندى لهم جواز سفر انا كل سنه اقنص بس بدون سلوقيات واتمنى انى اشوف سلوقى يطرد غزال على الطبيعه وانا ابى اسافر عن طريق ظباء لو اخذ سلوقى من السعوديه عليه مشكله من مصر او الجوازات مايطلعونه ودى برايكم لا تخلونى واذا فيه احد بمصر عنده شى لا يخلينى من السلوقيات وشاكر لكم

نفاج
09/02/2009, 01:50 AM
يفيدونك الأخوان كان ودي أفيدك لكن ما عندي خلفيه

عبادي 001
09/02/2009, 02:43 PM
للرفع والافاده

اتمنى تفيدونا يا جماعة الخير

عاشق العسره
09/02/2009, 07:24 PM
اخوي الله يتمم لك الرحله على خير وتشوف اللي بنفسك .....
القنص خارج المملكه بالسلوقي سهله
مايبيلك اول شي تصور السلوقي وبعدين تروح الزراعه ويطعمونه ويعطونك ورقه انه سليم من الامراض
المعديه وانه حاصل على التطعيمه من خلال هذي الورقه تقدر تسافر وهو معك ...................
اخــــــــــــــــــــــــــوك عاشــــــــــــــــــــق الـــــــــــعســـــــــــرهـــــ

الريمى
10/02/2009, 12:10 PM
الله يجزاك خير اخوى عاشق العسره بس هذا بالكويت يعنى الثروه الحيوانيه اروح لهم

عثمان المطيري
10/02/2009, 07:11 PM
أخوي الريمي كآنك تبي تطلع .. رح للبيطري حق (قسايم الوفره) ويطلع لك الجوآز ..

يطعم السلق بـ 6 ومعهآ الجوآز ..

يطعمهآ تطعيمتين ناسي اسمهم ..

الريمى
10/02/2009, 08:38 PM
شكلى بروح وياك ياعثمان نطعم ولد طراح :) وناخذه

عشق الولع
10/02/2009, 08:54 PM
سلوقيات؟؟ من اي قاموس هالكلمه؟

الريمى
10/02/2009, 11:18 PM
عشق الولع هذا ماهو محل طنازه الله يجزاك خير فيه ناس تسمى سلقان وفيه ناس تسمى سلوقيات وفيه ناس تسمى سلق ناس تسمى ذيخ كل واحد حر بلغته ما حد يجبره اصلا حنا مانتكلم اللغه العربيه الفصحى عشان نوحد الكلمه ونقول كلاب صيد اهم شى المعنى ان الناس تكون عاره وش اللى ابى ما اسل كل واحد واقول وش معنى شاحوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو تمام
11/02/2009, 12:43 AM
مصر القنص فيها ممنوع ولو قبضو عليك هالمصريين وش بيفكك منهم تراهم أقشر مخلوقات الله وتعاملهم ازفت من الزفت وخاصه اذا لقو على الخليجي شي أتمنى ماتروح إلا معك علم يعني في ناس متزهلين لك في مصر وخاصه اذا لك معارف في سيناء

بالتوفيق يالامير

طلو الشمري
11/02/2009, 01:25 AM
ماقصرو معك الاخوان

عثمان المطيري
11/02/2009, 03:55 AM
تستاهله ياابو نواف

وولد طرآح جآهز والجوآز موجود ياالغلأ :)

عشق الولع
11/02/2009, 12:28 PM
عشق الولع هذا ماهو محل طنازه الله يجزاك خير فيه ناس تسمى سلقان وفيه ناس تسمى سلوقيات وفيه ناس تسمى سلق ناس تسمى ذيخ كل واحد حر بلغته ما حد يجبره اصلا حنا مانتكلم اللغه العربيه الفصحى عشان نوحد الكلمه ونقول كلاب صيد اهم شى المعنى ان الناس تكون عاره وش اللى ابى ما اسل كل واحد واقول وش معنى شاحوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يالله حي قناص مصر والجيزهـ

ياخوي انت شايف نفسك عرضه لطنازه يعني؟؟ انا حبيت اصحح لك كلمتك لانه فعلا ماهي باي لغه ولا قاموس باي جمع تنقال هالكلمه حتى بالجمع البنقالي ماتنقال وليه حارق رزك طيب؟؟ الكلام اخذ وعطا ونقاش وجهات نظر اراء يعني حاقد ورافعن ضغط مدري وش عليه لاحول بس وانا سالة الرجال وش معنى شاحوف؟ يمكن عجبني الاسم يمكن عندي فضول خصوصياتي مالك علاقه انت اشكرك على رحابة صدرك يا قناص الجيزهـ:cool:

محدثــك

طـــن طـــررن

الريمى
11/02/2009, 06:11 PM
عشق الولع الى الحين وانت تنتقد بس ماراح ارد ؟؟؟ خصوصياتك لما تقول لا تدخل فيها انا مابديت عليك بالكلام انت دخلت لا سلام ولانصيحه على طول تنتقد كلامى وانا الحمدلله ماحقدت على احد بحياتى كلها ولا غيره يعنى بالله عليك الاسماء الذيخ باى قاموس كل كلامنا بدون قواميس والناس كله تدرى على العموم حصل خير
ابوتمام تسلم على هالنصيه ياخوى وماقصرت
اخوى عثمان مشكور وعساك على القوه هذى الهقوه فيك :)
طلو الشمرى الله لايهين الاخوان ولا يهينك يابعدى :)

عشق الولع
12/02/2009, 10:53 PM
[quote=الريمى;2447084]عشق الولع الى الحين وانت تنتقد بس ماراح ارد ؟؟؟ خصوصياتك لما تقول لا تدخل فيها انا مابديت عليك بالكلام انت دخلت لا سلام ولانصيحه على طول تنتقد كلامى وانا الحمدلله ماحقدت على احد بحياتى كلها ولا غيره يعنى بالله عليك الاسماء الذيخ باى قاموس كل كلامنا بدون قواميس والناس كله تدرى على العموم حصل خير

الخير بوجهك ياراعي مصر

مافيه شي اسمه قاموس ولا دخل القاموس بكلامنا شكلك متعقد من اللغه العربيه انت وبعدين المسميات ضروريه مايستهان بها بالشكل ذا يعني مثل فرس هي انثى الحصان والذكر حصان فا السلق نفس الشي الذكر ذيخ والانثى سلقه وتختلف المسميات بس هذا ماهو معناه (اششطح) بجمله حتى باللغه الهنديه ماتوجد؟:no2: سلوقيات؟ولاتستهين باللغه لانها ساسك وكلامك وكلام القرآن وبعدين حنا نتكلم الفصحى بس بعاميه ماهو معناه اننا نجحد اصلن وشو كلامنا الشرح طويل يابني والله يهداك لنفسك ولمى يحب ويرضا

محـدثــك

طـــن طـــرن
:cool:

الريمى
13/02/2009, 02:07 AM
سلوقيات؟؟ من اي قاموس هالكلمه؟
انت جاوب على نفسك