المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار الطيوراراكم

جـرح الشمـال
12/02/2009, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا موضوعي عن اسعار الطيور مبالغ فيها بشكل كبير جدا وهو اوله واخره طير يعني الصقار يدفع مبالغ هائلة وياخذ قروض الخ علشان يشري طير واخرته يموت او يضيع والصيد قليل هالوقت اشري لي طير بمبلغ كبير ولا اهده بالسنة الا مرة او ماهده .. كل واحد يعطيني رايه
وشكرا

الحربي111
12/02/2009, 10:42 PM
والله ياطويل العمر ان قعدنا نحسب الخساير مارحنا ولا جينا
فلها وخل عنك التحسيب . اقنص واضرب الخلا وفلها . مصيرك ميت ميت .
وهذي هوايه ، بتسويها لو تاخذ قروووووووووووووووووووووض////

( فل الحجاج وخل عنك الهواجيس ,,,,,,,,,,, كلن يموت وحاجته ماقضاها )

دلوع الهوى
12/02/2009, 11:54 PM
ياخي صح كلامك لاكن بعد يوم الواحد يشترى طير بل العقل سعر يكون طيب واذا انا بشتري طير غالي اعرف اني بشترة لاني مجهز حالي اني اقنص برع الدولة واذا ما بقنص برع بشتري طير زين وبسعر طيب وسموحة

رويلي وافتخر
13/02/2009, 12:06 AM
كلاً وظروفه يعني عندك انا هالسنه مامعي طير لاني امر بظروف عساها ماتمر على صديق واللي له القدر يشتري واللي ماله قدره اكيد يقضب مساهل الارض ويقول الحمد الله

ولدالاصل
13/02/2009, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا موضوعي عن اسعار الطيور مبالغ فيها بشكل كبير جدا وهو اوله واخره طير يعني الصقار يدفع مبالغ هائلة وياخذ قروض الخ علشان يشري طير واخرته يموت او يضيع والصيد قليل هالوقت اشري لي طير بمبلغ كبير ولا اهده بالسنة الا مرة او ماهده .. كل واحد يعطيني رايه
وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله
اخوي من رايي ان الطير مهما دفعت فيه مبالغ وتكلفت فانه يسوى اكثر
يكفيك لاهديته وبيض الوجه ما اعتقد توفيها اي قيمه
تقبل مروري

كلاً وظروفه يعني عندك انا هالسنه مامعي طير لاني امر بظروف عساها ماتمر على صديق واللي له القدر يشتري واللي ماله قدره اكيد يقضب مساهل الارض ويقول الحمد الله
اخوي رويلي الله يفرج عنك وعن كل مسلم الله يرزقك من واسع ابوابه

رياح الشرق1
13/02/2009, 10:34 AM
والله يا الصقر انه شمووخ كبرياء لذلك انا اقول ان اسعرهن با النسبه للايام ذي مهي شي عند الابل الي يقولك بكره انباعت 7 مليون وجمل انتاج اسمه تمام انباع 25 مليون يعني انا اقول ان اسعار عاديه عند اسعار الابل الي والله مدري وشو عليه.........تحياتي