المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعور ... شعور ... شعور ... طفشت كيف اصيد ناجل هامور حريد اي شيء غير الشعور

moojalbhar
17/02/2009, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الجمعه اللى فاتت رحنا البحر وان شاء الله بنزل لكم صور صيدنا
بس يا شباب 21 سمكه 20 شعور و1سلطان ابراهيم
الطعم سردين وحبار وجمبري وسلس بالمخدجه نقطعه بعد ما يموت
وكله شهور الخيط في الماكينه 50 والسناره مقاس 12 ياباني
والبلد 1ونص
بس شعور
قلت خليني اسأل اهل الخبره يمكن الاسماك الثانيه يبغالها شغل غير او طعم غير او شيء غير
ارجوا الافاده

وفي عندي سؤال
وانا رامي سنارتي في البحر سحبت شوي لين الجلب انشد
ومنتظر دق على السناره
بعد خمس دقايق لقيت الجلب مرخي جدا سألت الشباب يا شباب مو كإن الخيط مرخي قالوا ايوه
رحت سحبت لا لقيت سناره ولا ثقل ولا اي شيء لقيت خيط مقطوع ممكن اعرف ايش ممكن يكون الى فعل الفعله الشنيعه هذه ولكم تحياتي

اااانور
17/02/2009, 01:56 AM
اهم شي بالموضوع المكان الي تصيد به والوقت هو الي يحدد نوع السمك والشعور منتشر
و تلقاه باكثر الاماكن والاوقات واكيد خبراء الخيمه حيفيدوك كثير

بو علي العلوي
17/02/2009, 04:27 AM
بخصوص الطعم انا صدت به شعور وبهاروعقمان إلخ...أتوقع المشكله مو في الطعم المشكله ممكن المنطقه...وبخوص القطع اتوقع العقام خخخخ ياما سواها فيا....تحياتي..

غسان
17/02/2009, 06:37 AM
المنطقه والوقت يحددوا السمك 0والقطع اتوقع قرش لانه العقام يعافر اول شيئ بعدين يقطع والرايس مليانه قروش حتى عند البايكات

أتش
17/02/2009, 12:21 PM
اسعد الله ايامك
اولا .... لاتبطر على رزقك فالكتير يقول هدا الكلام ولمن مايصيد يقول ياريت لو حبه ابو نقطه
تانيا .... مالو الشعور ياخي روعه في القلي والشوي
اما بخصوص التغير ادا اردة ناجل او هامور فهدا السمك يتواجد على اطراف الكساره وامكن انك تصتاد على طين وهدا سبب تواجد الشعور بكتره في المناطق الطينيه والطعم المفضل للناجل سمكة العيد لو صاحيه او الباغه
وانشاء الله ربي يرزقك بالناجل والهامور بس بعدين لا تقول ابغى شعور هههههههه

وارث المراجل
17/02/2009, 12:37 PM
والله صح كلام اتش في ناس ما تشكر الله ، ربي رزقهم ويبغو اكثر، وفي ناس تتمنى لو وحد قاص او ابو نقطة، ولا تزعل اخوي اما لسؤالك :
1- ممكن يكون قرش صغير لان لو كبير يسحبلك الخيط والقصبة وتقبل مروري

ميتو أبو نقطة
17/02/2009, 06:08 PM
ياهوووووووووو ياهووووووووووووووو (روبينهو ) (إتش) :mad:

إيش الكلام دا تغلطوا على أبو نقطة قدامي :(

هل تعلم ان أبو نقطة لذيذ في الأكل

هل تعلم أن ابو نقطة لعفة ممتازة وهي حية .

هل تعلم أن ابو نقطة غثيث وقت ماتصيد يضرب عليك على اي طعم ويغلص عليك .

هل تعلم وهل تعلم ...................................... كل الصفات الحلوة دي وتغلطوا كمان ، :mad:
أصلن ابو نقطة احلى سمكة في البحر وأغث سمكة ، الله يهديكم إسحبوا كلامكم بسرعة ....:)

ويا أخونا موج البحر معلش طنشتك شويا ، عشان قاعد اتفاهم مع الشباب :D

على الصيد شكلك تصيد من الشاطئ على منطقه رمليه عشان كدا تحصل الشعور كثير , لو تبا الكبير عليك بالبوت أو الكسارات المزبوطه اللي بعيد عن الناس ، حتحصل فيها صيد حلو ان شا الله ،

بس على فكره حتى الكسارات فيها شعور ياما وحتى بالبوت :D

عقام الرايس
17/02/2009, 10:21 PM
الشعور طيب يابو الشباب ...

عموما كبر السنارة شوي .. جرب مقاس 8 \ 9 \ 10

وكما تفضل الشباب اذا كنت ترمي في طين فأكيد تحصل الشعور .. روح على طرف الكسارة وكبر السنارة شوي وخلي السنارة تكون شبه مخفية تحت اللعف ماعدا طرف السنارة اللي يشبك في فم السمكة خليه بارز قليل

عموما جرب مكان آخر وجرب الصيد من القارب والله الموفق

fawwaz44
18/02/2009, 12:41 AM
الشعور طيب في القلي ولذيذ .ومن ناحية قطع الجلب من دون مقاومه فاعتقد انه ذيب البحر العقام.وطريقة صيد الناجل فهوا يتواجد في المناطق التي تكثر فيها الشعب المرجانيه لانه جبان وسريع الإ ختباء داخلها.ولازم يكون عندك لعف حي سواء عيدا او ساردين او ابو نقطه .ومقاس السناره 7او8.والجلب مقاس 70 او 60 وبدون مصفر.والله يوفقك.

accentkool
18/02/2009, 02:01 AM
اقول خلك على الشعور لايجيك اللي ادج منة

moojalbhar
18/02/2009, 02:29 AM
مشكورين حبايبي وان شاء الله راح انفذ كلامكم ولو طلع شيء غير الشعور راح اعطيكم خبر اكيد

مغترب2
28/02/2009, 06:18 PM
السلام عليكم
اخوى موج البحر اولا الحمدلله على رزقك والله اوقات تمر علينا نتمنى ابو نقطه مانلاقيه لكن حاول تجلب على 25 متر 30 متر شعب او 130 120 غزر طينه تلاقى اللى يسرك
اخوك ابو جمانه

حوات جده
28/02/2009, 10:26 PM
الحريد صيدوه بالصخوة حط فيها عجين والناجل حط سردين في الجلب قد الكف اذا كنت بتصيد على بوت

محآآآآآآآآآآر
01/03/2009, 02:53 AM
ياخوي اول شي اتحمد الله على ما اعطاك و ثاني شي ياخي ايش فية الشعور والله لذيذ وما يكش (مايسير لحمة قاسي)مثل بعض الاسماك
وبعدين ياخي في بعض انواع الشعور ما تجي الا فالطينة والناجل والكشارين ماتجي الا فالحروف (نقدر انقول انه حرف اذا تدرج معانا البحر )
واذا حبيت تصيد في هذي الحروف اول شي تسوية تكبر الجلب والخيط يعني الجلب مقلس 7 8 9 والخيط مقاس 70 وطالع وعاد ما اوصيك فاللعف لا تبخل علية كبر اللعف
ومعلومة مهمة ترى ماهو ضروري يكون اللعف حي لجل الناجل او الكشران
واتمنى لك صيد وافر بس اذا طلعت والله رزقك بالصيد الطيب لا تنسى تنزل الصور عشان نوسع صدورنا

فراس الصياد
01/03/2009, 10:00 PM
السلام عليكم-
بالنسبه للطعم-الطعم اللي تستخدمه انت مره تمام واضف عليه-باغه-وانشاءالله ماتندم-
واما اللي يقطع هذا صديقنا العقاااام-
--تحياتي---
-فراس الصياد-

راضي العنزي
02/03/2009, 01:12 AM
السلام عليكم 00 والله ياموج البحر مثل ماقالوا الاخوان غير المكان لان الطعم مايحدد السمكه اللي تبغاها الي جيعانه راح تاكل 00000 وبالنسبه للقطع انا اقول مدام الخيط مقاس 50 هي سمكه صغيره مثل الاسماك الي تشبه اسنان الحريد او البطه الي تنتفخ ولها شووك وانا مجرب ويعطيك العافيه0

الكونتر
02/03/2009, 01:51 PM
الشعور لحمة جيد جدا ولكن يمكن قصدك التغيير كل الي انت تبغاها لها وقت تخرج فيه عشان تتغذا وانا بخبرتي البسيطه ان احسن وقت لخروج السمك مثل الهامور الكبير طبعن والاواطي على المغرب وبدايت الصبح بس لازم يكون جنب كساره لانهم سريعي الاختباء والطعم الي انت قلته طيب وياليت معاه باغه يكون احسن وكل مارمين باغة كبير كل ماكان اكبر