المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((روضة ام المصراان )) وصفوهاااا لى @@@ ياالشقرديه@@@ بدون قاااااااارمن

مرحبا الفين
17/02/2009, 11:46 AM
((روضة ام المصراان )) وصفوهاااا لى @@@ ياالشقرديه@@@ بدون قاااااااارمن وهل تصلح للعوائل

الطيري 2006
17/02/2009, 11:55 AM
ابشر بالوصف والخريطة اليوم العصر تلقاه أنا اللحين بالدوام واذا طلعت أبشر

مرحبا الفين
17/02/2009, 11:59 AM
ابشر بالوصف والخريطة اليوم العصر تلقاه أنا اللحين بالدوام وإذغ طلعت أبشر
وفقك الله يا لشقردى

ابوبداح
17/02/2009, 01:04 PM
ان سمح لي اخوي الطيري 2006
الوصف عندي والخريطه عنده الله يوفقه

وانت رايح مع طريق الدمام السريع يجيك مفرق رماح افرق معه وخلك سيده الين تدخل رماح وفي الطريق بيجيك دوار خذ من عنده يمين وابتل الين يلف الخط فيك يمين وبعدين يسار وبعدين يجيك مفرق شويه الرفيعه وتمشي مسافه طويله - للأسف ما ادري كم - وبعدها يجيك مفرق شويه على اليمين وتعده بكم كيلو وراح يجيك ابراج كهرب افرق من عندها يمين - الخط ممهد- وتمشي مسافة 35 كيلو تقريبا ثم تدخل يسار وتمشي ثمانية كيلو تقريبا الين تجيك الفيضه.

اتمنى يكون الوصف واضح لكن اكييييد تبي تلقاها اكثر وضوح مع اخونا الطيري2006

الله يوفقكم في حلكم وترحالكم

مرحبا الفين
17/02/2009, 01:29 PM

وانت رايح مع طريق الدمام السريع يجيك مفرق رماح افرق معه وخلك سيده الين تدخل رماح وفي الطريق بيجيك دوار خذ من عنده يمين وابتل الين يلف الخط فيك يمين وبعدين يسار وبعدين يجيك مفرق شويه الرفيعه وتمشي مسافه طويله - للأسف ما ادري كم - وبعدها يجيك مفرق شويه على اليمين وتعده بكم كيلو وراح يجيك ابراج كهرب افرق من عندها يمين - الخط ممهد- وتمشي مسافة 35 كيلو تقريبا ثم تدخل يسار وتمشي ثمانية كيلو تقريبا الين تجيك الفيضه.

سرنى مرورك وفقك الله

مرحبا الفين
18/02/2009, 10:34 AM
وفقك الله يا لشقردى
انا بالانتظاااااااااااااااااار

AL-Hadbani
18/02/2009, 01:18 PM

تعديل على كلام اخوي الحبش

يمين ,,, يقصد يسار بإتجاه شمال غرب
ثم يجيك طريق التنهاة الرفيعة معترض قدامك خلك معه سيده او خذ يمين شوي بعدي افرق يسار 8 كيلو تقريباً
بالمارية :
بعد صنادق البنزين وانت على متجه للرفيعة على شارع مزفلت يسار
** يعني بعد ابراج الجوال المتواجده على نفس الطريق السريع المتجه للرفيعة

مخاوي الخوي
18/02/2009, 01:24 PM
رحله موفقه وترجع بي السلامه واعذرني والله ماادل الجهات ذي الابي قارمن وانا انصحك لاتروح الابي الجهاز

((أبو سعد))
18/02/2009, 02:04 PM

ثم يجيك طريق التنهاة الرفيعة معترض قدامك خلك معه سيده او خذ يمين شوي بعدي افرق يسار 8 كيلو تقريباً
بالمارية :

:no2: :no2: :no2: وين تبي تودي الرجال يا أخ هواوي أبد خلك على وصف أخوي الدحش بالضبط مثل ما قال لكن يمكن تشابه على أخوي هواوي الأسم ولك مني جزيل الشكر

طفاحي
18/02/2009, 02:47 PM
السلام عليكم
واللي وده يجيها من الدمام....!؟

هل هي على نفس ردمية الكهرب اللي بعد حنيذ وانت بأتجاه النعيرية..!؟

بانتظاركم .....وفقكم الله

طفاحي
18/02/2009, 02:51 PM
ابشر بالوصف والخريطة اليوم العصر تلقاه أنا اللحين بالدوام واذا طلعت أبشر

<<<==== بانتظار خريطتك

جزاتكم الله الف خير

الليث
18/02/2009, 02:53 PM
الهواوي شكلك توصف مغطيه
وصف الدحش هو الصح

تحياتي

رعاد مطر
18/02/2009, 02:59 PM

بالمارية :

مالك لوا اخوي هواوي

وصف الدحش مية بالمية

نسناس الجنوب
18/02/2009, 05:29 PM
وشفيك يا الهواوي الله يهديك خلك مع الدحش ازين
معلش يا الهواوي ربي يوفقك
والله يا مرحبا الفين لو اعرف ارفق الملف ارسلته لك بس والله ماعرف
بس ابحاول لو قدرت ابشر بعزك

humod
18/02/2009, 09:09 PM
عطونا احداثياتها
لو تكرمتو

ولد الملحم
19/02/2009, 04:10 AM
شباب انا من الاحساء واعرف وين ام المصران وعندي القارمن لاكن الي ابي اساله على الطريق ممهد ولا محفر وحالته حاله قالي واحد انه ردميه كلها حفر صحيح ارجو الرد

(الجنوبي)
19/02/2009, 06:42 AM
السلام عليكم
واللي وده يجيها من الدمام....!؟

هل هي على نفس ردمية الكهرب اللي بعد حنيذ وانت بأتجاه النعيرية..!؟

بانتظاركم .....وفقكم الله

نعم بعد حنيذ أمسك الردميه يسار "غرب" في حدود 100 كيلو تلقى العميا على يسارك "جنوب" وهي على يمينك من 5 إلى 10 كيلو "شمال"

نجم حفرالباطن
19/02/2009, 09:51 AM
من وجهة نظري ماتصلح للعوائل لان فيها خطر الطريق مهو امن يعني بعيد ومقطعه
بس الرفيعه زينه للعوائل وربيعها طيب بالحيل

yaso
19/02/2009, 02:00 PM

بالمارية :
هواووي
ماعندك سالفه الرجال يسال عن ام المصران ووصفك بيوديه للتنهاة حرام عليك
لا تهتمون بتعديل الهواوي ترى ما عنده سالفه يبي يضيع الرجال
اسمع ونا اخوك انا بس بزيد بعض الكيلو مترات على وصف اخونا الدحش من رماح الى شويه 90 كيلو ومن شويه الى ابراج الكهرب بحدود 12 كيلو بعدين تلف يمين انتبه ترى يمين 35 كيلو طريق ممهد تحت الابراج وانتبه ترى الطريق زحمه هذا وفيه ناس يسرعون بعدها افرق يسار مع اي طريق صحراوى اقل من ما قالو بحدود 5 كيلو بتلقى ام المصران ترحب بكم ترى فيه فياض صغار قبلها بدون شجر سدر يعني صلعى تتعداها

ناقل الخير
19/02/2009, 03:04 PM
سؤال هل فيضه ام المصران محميه والا لا يعني حقين الحلال بيفلونه وراعين الغنم بالربيع الله لايهينكم ربيع الحلال وين احصله وانا عند هجره الشملول

طفاحي
19/02/2009, 03:09 PM
نعم بعد حنيذ أمسك الردميه يسار "غرب" في حدود 100 كيلو تلقى العميا على يسارك "جنوب" وهي على يمينك من 5 إلى 10 كيلو "شمال"

بيض الله وجهك

مرحبا الفين
20/02/2009, 07:06 PM
رحله موفقه وترجع بي السلامه واعذرني والله ماادل الجهات ذي الابي قارمن وانا انصحك لاتروح الابي الجهاز
وفقك الله وشكلى باخذ نصيحتك

مرحبا الفين
20/02/2009, 07:07 PM
هواووي
ماعندك سالفه الرجال يسال عن ام المصران ووصفك بيوديه للتنهاة حرام عليك
لا تهتمون بتعديل الهواوي ترى ما عنده سالفه يبي يضيع الرجال
اسمع ونا اخوك انا بس بزيد بعض الكيلو مترات على وصف اخونا الدحش من رماح الى شويه 90 كيلو ومن شويه الى ابراج الكهرب بحدود 12 كيلو بعدين تلف يمين انتبه ترى يمين 35 كيلو طريق ممهد تحت الابراج وانتبه ترى الطريق زحمه هذا وفيه ناس يسرعون بعدها افرق يسار مع اي طريق صحراوى اقل من ما قالو بحدود 5 كيلو بتلقى ام المصران ترحب بكم ترى فيه فياض صغار قبلها بدون شجر سدر يعني صلعى تتعداها
باااااااااارك الله فيك على الاستدرااااك

مرحبا الفين
20/02/2009, 07:08 PM
من وجهة نظري ماتصلح للعوائل لان فيها خطر الطريق مهو امن يعني بعيد ومقطعه
بس الرفيعه زينه للعوائل وربيعها طيب بالحيل
اشكركعلى نصيحتك الغاااااااااااااااااالية

مرحبا الفين
20/02/2009, 07:09 PM
سرنى مرورك ولكن شكلها بتوه من هذه الطريق

مرحبا الفين
20/02/2009, 07:11 PM

بالمارية :
جزاك اله كل خير على الاستدراااااااااك

أبو الحارث 4
20/02/2009, 07:19 PM
أما أنا فلا أنصح بأم المصران إذا كان بإمكانك الذهاب للفياض الغربية والشمالية والجنوبية ربيعها أطيب وماطرها قريب ، وادخل على مواضيعي في التوقيع أدناه،
أما العوائل فإذا كنتم عوائل كثيرة أو عائلة رجالها كثير فلا أرى ما يمنع مع الحذر بأخذ السلاح والتوكل على الله قبل كل شيء

مرحبا الفين
20/02/2009, 07:24 PM
أما أنا فلا أنصح بأم المصران إذا كان بإمكانك الذهاب للفياض الغربية والشمالية والجنوبية ربيعها أطيب وماطرها قريب ، وادخل على مواضيعي في التوقيع أدناه،

أما العوائل فإذا كنتم عوائل كثيرة أو عائلة رجالها كثير فلا أرى ما يمنع مع الحذر بأخذ السلاح والتوكل على الله قبل كل شيء

اسعدنى رائيك باااااارك الله فيك