المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمادا نتخفى ....... شارك واعطينا رايك

أتش
17/02/2009, 03:33 PM
اسعد الله ايامكم
بعد هدا الموقف حبيت اطرح هادي الفكره عليكم
اليوم وانا في سوق السمك في احدى محلات بيع ادوات الصيد ادا بشخص يزهمني اخ اتش وعندما تاكدت انه قاصدني دهبت له وحاولت افتكر ملامح شكله لعلي اعرفه لكن لم اعرفه فقلتله انت زهمتني قال لي انت مش الاخ اتش عضومنتدى مكشات قلت نعم وسلمنا على بعض واخد الحديت بيننا حوالي تلت ساعه وكأننا نعرف بعض من فتره واتعرفت على الرجل واخدت جواله وهوا كدالك وبعد ماودعنا بعض خطرت لي فكره فقلت لمادا نحن في المنتدى لا نعرف بعض ليش ما كل واحد منا يضع صورته على التوقيع سواء كان بصيد او بدون حتى لو في يوم تقابلنا حنعرف بعض خصوصا ادا كنا صحيح نعتبر اخوه
هدا راي وارجو المشاركه ووضع رايك

ابو شهد جدة
17/02/2009, 03:46 PM
هلا بالغالي اخوي اتش

والله يا عزيزي انا افتخر لمن احد يقابلني من اعضاء الخيمة
وحصلت لي مواقف كثيرة لأني قبل فتره اقترحت انه يكون هناك شعار لأعضاء الخيمة
ونفذت الشعار على سيارتي وبعد فتره اكتشفت ان الموضوع حذف.....

والحمد لله اتعرفت على اعضاء كثيرين في الخيمه منهم اخوي ابو عبد الرحمن جدة واخوي المجنوني واخويمهووس بحر والكثير الي ماتحضرني اسمائهم.

وأزيدك من الشعر بيت انا عضو مؤسس في رابطة ملاك البليزر والحمد لله زاد عدد اخواني في المنتدى
لدرجة ان جوالي فيه قرابة 50 شخص تم التعرف عليهم من اعضاء المنتدى ولله الحمد صرنا نتقابل ونجتمع وامس كان عندي واحد من الاعضاء جاني من المدينة المنورة.

مشكور على الفكرة والله يعطيك العافية وهذا ان دل يدل على طيب اصلك واخلاقك.
اخوك ابو شهد.

ميتو أبو نقطة
17/02/2009, 05:32 PM
روح ألبي اتش :cool:
كيف حالك عساك بخير :)

ياشيخ الفكرة ذي فلللللله وحلوة كثير ، بس تعرف شنو المشكله ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! :confused:

فيه ناس وأكد الكلام ذا مايحبوا تطلع صورهم على النت خايفين على مدري ايش :D ( زيي طبعا )

عشان كذا تحصل ناس مو حاطين صورهم ومنهم أنا ,,,, ، والموضوع ذا يدل على طيبت أصلك وحبك للناس ولمكشات خصوصا ، الله يعطيك العافية ويخليك كوول على على طووول .
ودمت بخير يا اتش :cool:

وارث المراجل
17/02/2009, 05:39 PM
هلا والله اخوي اتش اول شيء اشكرك على الموضوع
حتا انا صارلي موقف زي كذا تدري انو في عضو يدرسني في الثاوية وهو مدرس قران ولقبه ابو صندوق الله يخليه وكذاك في واحد عزيز وغالي زيكم اسمه ابوشوق المزيني الله يحفضه انا وابو شوق طلعنا رحلة صيد من الشعيبة بس ما قدرت اصور لان الطلعة كانت في الليل وإنشاء الله الاسبوع الي يجي في طلعة مع ابو محمد الي هو ابوصندوق وانشاء الله اصور السمك وراح اعرضه عليكم وتقبل مروري وجزاك الله الف خير اخوي اتش
ومعليش على الغيبة بسب الإختبارات الله يعيناعلى النتائج وصدق الي قال (مكشات إدمان )ههههه وتقبلو جديدي وشكرااااا الف

أتش
17/02/2009, 10:00 PM
هلا بالغالي اخوي اتش

والله يا عزيزي انا افتخر لمن احد يقابلني من اعضاء الخيمة
وحصلت لي مواقف كثيرة لأني قبل فتره اقترحت انه يكون هناك شعار لأعضاء الخيمة
ونفذت الشعار على سيارتي وبعد فتره اكتشفت ان الموضوع حذف.....

والحمد لله اتعرفت على اعضاء كثيرين في الخيمه منهم اخوي ابو عبد الرحمن جدة واخوي المجنوني واخويمهووس بحر والكثير الي ماتحضرني اسمائهم.

وأزيدك من الشعر بيت انا عضو مؤسس في رابطة ملاك البليزر والحمد لله زاد عدد اخواني في المنتدى
لدرجة ان جوالي فيه قرابة 50 شخص تم التعرف عليهم من اعضاء المنتدى ولله الحمد صرنا نتقابل ونجتمع وامس كان عندي واحد من الاعضاء جاني من المدينة المنورة.

مشكور على الفكرة والله يعطيك العافية وهذا ان دل يدل على طيب اصلك واخلاقك.

اخوك ابو شهد.

هلا والله اخوي ابوشهد
شاكر ومقدر كلماتك الطيبه وترى معرفة الرجال شرواك والله تجاره رابحه ووضع الصوره في التوقيع يسهل ادا قابلت شخص من الاعضاء تقدر تاخد وتدي معاه ولا اعرف ليش البعض يتخفى وانا عن نفسي اعتبر اننا اسره واحده
شاكر مرورك والله يسعدك
اخوك ابو خالد

أتش
17/02/2009, 10:13 PM
روح ألبي اتش :cool:
كيف حالك عساك بخير :)

ياشيخ الفكرة ذي فلللللله وحلوة كثير ، بس تعرف شنو المشكله ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! :confused:

فيه ناس وأكد الكلام ذا مايحبوا تطلع صورهم على النت خايفين على مدري ايش :D ( زيي طبعا )

عشان كذا تحصل ناس مو حاطين صورهم ومنهم أنا ,,,, ، والموضوع ذا يدل على طيبت أصلك وحبك للناس ولمكشات خصوصا ، الله يعطيك العافية ويخليك كوول على على طووول .
ودمت بخير يا اتش :cool:

هلا وغلا اخوي ميتو
والله كلامك صحيح ولاحظت بعض الشباب يعرضو صور صيدهم ويمسحو الوجيه ولا اعرف ليش هل هواية الصيد او مهنة الصياد اصبحت مخجله
اما حبي لمكشات لو اقلك امكن ماحتصدق كان اكره شئ عندي الكمبيوتر والنت وكنت استغرب من الناس اللي تجلس ساعات على النت والان اصبحت منهم بسبب مكشات والاعضاء المميزه شرواكم
لدرجة ام العيال سارت تغير وكل شوي تجي تشوف ايش اكتب
تعتقد اني داخل شات الملاغاه هههههههه
شاكر مرورك
اخوك ابو خالد

عذبة الروح
17/02/2009, 10:14 PM
فكرة ممتازة وشي طيب ومعرفة الناس تجارة

ونتمنا لكم التوفيق

عقام الرايس
17/02/2009, 10:16 PM
فكرة جيدة ...

انا عندي موقع خاص وهو كبير نسبيا ... ومرة كنت في تايلاند وحين رجت السعودية وجدت رسالة خاصة من احد الاعضاء من البحرين يخبرني انه رأني في تايلاند !!

فضحكت رغم اني لا اعرفه ولم نلتقي ابدا من قبل ...

الدنيا صغيرة يا أخوان ولا ينفع الشخص غير الذكر الطيب لدى الآخرين ......

تحياتي

أتش
17/02/2009, 10:27 PM
هلا والله اخوي اتش اول شيء اشكرك على الموضوع
حتا انا صارلي موقف زي كذا تدري انو في عضو يدرسني في الثاوية وهو مدرس قران ولقبه ابو صندوق الله يخليه وكذاك في واحد عزيز وغالي زيكم اسمه ابوشوق المزيني الله يحفضه انا وابو شوق طلعنا رحلة صيد من الشعيبة بس ما قدرت اصور لان الطلعة كانت في الليل وإنشاء الله الاسبوع الي يجي في طلعة مع ابو محمد الي هو ابوصندوق وانشاء الله اصور السمك وراح اعرضه عليكم وتقبل مروري وجزاك الله الف خير اخوي اتش
ومعليش على الغيبة بسب الإختبارات الله يعيناعلى النتائج وصدق الي قال (مكشات إدمان )ههههه وتقبلو جديدي وشكرااااا الف

هلا والله اخوي روبينهو
اولا الله يوفقك وينجحك وتجيب اعلى الدرجات في الامتحان انت وجميع الاعضاء الطلبه
وهدا هوا قصدي لمن يكون العضو عارض صورته حتعرفه سواء كان مدرس او ضابط وهدا مش عيب هادي هوايه جمعتنا واتوارتناها من الاجداد والبعض عندهم الصيد مهنه وفاتحين بيوت من دخلها
ومو عيب الى العيب
والله يسترها عليكم ويرزقكم بصيد طيب الطلعه الجايه
وننتظر الصور
شاكر ومقدر مرورك
اخوك ابو خالد

أتش
17/02/2009, 10:40 PM
فكرة ممتازة وشي طيب ومعرفة الناس تجارة

ونتمنا لكم التوفيق

هلا والله اختي
شاكر مرورك
بس ليش خليتينا مجانين الله يسامحك

أتش
17/02/2009, 10:44 PM
فكرة جيدة ...

انا عندي موقع خاص وهو كبير نسبيا ... ومرة كنت في تايلاند وحين رجت السعودية وجدت رسالة خاصة من احد الاعضاء من البحرين يخبرني انه رأني في تايلاند !!

فضحكت رغم اني لا اعرفه ولم نلتقي ابدا من قبل ...

الدنيا صغيرة يا أخوان ولا ينفع الشخص غير الذكر الطيب لدى الآخرين ......

تحياتي

هلا والله اخوي عقام
فعلا الدنيا صغيره ومعرفة الرجال شرواك تجاره وبصراحه
الواحد يتمنى ويتشرف بمعرفت امتالك
شاكر مرورك
والله يحفظك
اخوك ابو خالد

عذبة الروح
17/02/2009, 10:45 PM
هلا والله اختي

شاكر مرورك

بس ليش خليتينا مجانين الله يسامحك

بالعكس أخوي أنا أقول شي طيب التعارف فيما بينكم

ولم أدعوكم بالجنون ...

بالعكس أتمنى لكم التوفيق

accentkool
17/02/2009, 10:59 PM
فكرة قمة في الروعة ياليت الشباب يطبقونها بلاخجل لان احنا مو بنات

وبهذة الفكرة يصبح مكشات سبب في تعارف الكثيرين من الاعضاء ببعضهم

ومع مكشات مشحتقدر تغمض عينيك

ميتو أبو نقطة
18/02/2009, 12:43 AM
:)

هلا وغلا اخوي ميتو

والله كلامك صحيح ولاحظت بعض الشباب يعرضو صور صيدهم ويمسحو الوجيه ولا اعرف ليش هل هواية الصيد او مهنة الصياد اصبحت مخجله
اما حبي لمكشات لو اقلك امكن ماحتصدق كان اكره شئ عندي الكمبيوتر والنت وكنت استغرب من الناس اللي تجلس ساعات على النت والان اصبحت منهم بسبب مكشات والاعضاء المميزه شرواكم
لدرجة ام العيال سارت تغير وكل شوي تجي تشوف ايش اكتب
تعتقد اني داخل شات الملاغاه هههههههه
شاكر مرورك

اخوك ابو خالد

تسلملي على ابو خالد ، وعلى فكرة بس حبيت أوضح لك شي ، بعض الشباب مايحطوا صورهم مو عشان انهم صيادين بالعكس ، هم صيادين ويفتخروا بالشي دا والناس تحبهم على هذا الشي ، لكن على الصور مايحطوها عشان لو تعرف انه يسير تلاعب بصور البعض في اوضاع مخجله او مخله ( بالبلدي ياخذ الصورة من المنتدى ويروح يعدل فيها ) لو فاهمني عشان الشي دا تشوف ناس يترددوا في وضع صورهم على الشبكه للعامه . :)

عشان التوضيح ودمت بود :good:

jwan
18/02/2009, 03:31 AM
والله
والنعم منك ومن صورتك ومن صور وتواقيع كل الشباب

أتش
18/02/2009, 09:30 AM
فكرة قمة في الروعة ياليت الشباب يطبقونها بلاخجل لان احنا مو بنات

وبهذة الفكرة يصبح مكشات سبب في تعارف الكثيرين من الاعضاء ببعضهم

ومع مكشات مشحتقدر تغمض عينيك

هلا والله اخوي
والله ياريت الشباب يطبقونها وياريت كل واحد يبدء بنفسه وترى معرفة الرجال شرواك تجاره
ومعاك حق مكشات مخلتنا نغمض عيوننا
شاكر مرورك اخي
والله يسعدك

أتش
18/02/2009, 09:42 AM
:)

تسلملي على ابو خالد ، وعلى فكرة بس حبيت أوضح لك شي ، بعض الشباب مايحطوا صورهم مو عشان انهم صيادين بالعكس ، هم صيادين ويفتخروا بالشي دا والناس تحبهم على هذا الشي ، لكن على الصور مايحطوها عشان لو تعرف انه يسير تلاعب بصور البعض في اوضاع مخجله او مخله ( بالبلدي ياخذ الصورة من المنتدى ويروح يعدل فيها ) لو فاهمني عشان الشي دا تشوف ناس يترددوا في وضع صورهم على الشبكه للعامه . :)

عشان التوضيح ودمت بود :good:

هلا والله ميتو
انا فاهم قصدك
بس مااعتقد هدا هوا السبب لان اللي يخاف من هدا الشي يكون شخصيه
معروفه ولازم الانسان يكون واثق من نفسه ومن تصرفاته
وخلينا كوووووول :cool: :cool: :cool: على طووووووووول
بس خوفتني ياميتو
لايغيرو صورتي ويخلوني جالس وسط ..... بدل السمكتين اللي في التوقيع هههههههههههههههههههه

أتش
18/02/2009, 09:56 AM
والله
والنعم منك ومن صورتك ومن صور وتواقيع كل الشباب

هلا وغلا والله
اخوي عماد
ماعليك زود والنعم بالقايل
اخي عماد سمعت عنك وقرأت الكتير منك ووضع صورتك في التوقيع يساعدني لو قابلتك يوما ما حعرفك وحجي اسلم عليك ولي الشرف وهدا هوا والله القصد التعارف
ومعرفة الرجال عند الفاهم تجاره
شاكر ومقدر مرورك
والله يحفظك
اخوك ابو خالد

بو علي العلوي
18/02/2009, 10:12 AM
موضوع راائع ...وهناك ألف طريقه للتعارف دون الصوره ولا امانع وضع الصور...تحياتي..

أتش
18/02/2009, 10:27 AM
موضوع راائع ...وهناك ألف طريقه للتعارف دون الصوره ولا امانع وضع الصور...تحياتي..

هلا والله اخوي ابو علي
نعم توجد عدة طرق للتعارف
بس عارف الصوره تساعدك لو قابلت عضو صدفه حتعرفه وحتسلم عليه فورا وهادا الموقف حصلي يوم امس لاني عرضت صورتي بالتوقيع ولي الشرف اني اتعرفت على الرجال وتاكد انك حتشعر بالفرح والسعاده لمن تتقابل مع واحد من الاعضاء

عشقان بحر
18/02/2009, 10:49 AM
موضوع جميل يعطيك العافيه

بسألك اذا كنت في الطفيه تعرف الشايب ابو زيد او الدوسري

أتش
18/02/2009, 12:12 PM
موضوع جميل يعطيك العافيه

بسألك اذا كنت في الطفيه تعرف الشايب ابو زيد او الدوسري

هلا والله اخوي
شاكر ومقدر مرورك
اما بخصوص سؤالك لا والله ما اعرف احد من هادي الاسماء
لاني ما طلعت من الطفيه الى مرتين ولم اتعرف بعد على احد
ولان لي زميل كان لديه قارب في الشمال ونظرا لغلاء المراسي وقلة الصيد حولنا القارب الطفيه
واليوم لنا طلعه انشاءالله لو صرحولنا السلاح
وبصراحه الواحد يستغرب من هدا المركز احيان الجو ما به شي وصروم تصرح واخواننا يمنعو التصاريح

حوات جده
18/02/2009, 09:45 PM
الله يخليك بس من كثرنا ما عاد نحفظ