المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخدمة يا مكشاتية

زياد الحامدي
18/02/2009, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياشباب حبيت اعرف كيف الاجواء اليوم لاني طالع الساعه 10 من الجنوب انشاء الله بس هالايام الاجواء متقلبه وابغا اعرف حاله الجو والرياح وهل ينفع اطلع

افيدوني ياشباب

أتش
18/02/2009, 10:34 AM
هلا والله اخوي
امس وقفو التصاريح من الجنوب بالتحديد مركز الطفيه واجلنا الطلعه لليوم الفجر بس كان الجو غيوم ونحن الان ننتظر الاجواء تتعدل حتى نطلع والله يسترها علينا وعليك
تقبل مروري
اخوك ابو خالد

زياد الحامدي
18/02/2009, 10:49 AM
مشكور يا ابو خالد بس انشاء الله الاجواء في الليل طيبه بشرنا انت وانشاء الله لو طلعنا نتلاقى

أتش
18/02/2009, 11:17 AM
مشكور يا ابو خالد بس انشاء الله الاجواء في الليل طيبه بشرنا انت وانشاء الله لو طلعنا نتلاقى

اسعد الله ايامك اخوي زياد
لي الشرف اتقابل واتعرف عليك
امكن انت لوشفتني حتعرفني من صورتتي اللي بالتوقيع
بس انا كيف حعرفك
عشان كدا انا طرحت موضوع بعنوان لمادا نتخفى
والان واحد من الزملاء طالع الطفيه يشوف ان كان في تصاريح وانشاءالله لو في اخبرك فورا

sniper112
18/02/2009, 12:22 PM
نص محذوف
بغض النظر عن الموضوع او مضمونه بس انا استغربت من شي واحد
هل يا ترى انت مؤمن بالله فعلا ام مجرد اسم مستعار هذه ليس من شأني فعلمه وأمره عند الله
اخي الكريم المؤمن بالله لايتكلم على الناس وانت تكلمت عن مجموعه وشريحة كبيرة من البشر
ادارة مكشاات ( احسب كم واحد )
فاتمنى ان لاتغرك الحياة الدنيا وتتأثر أعصابك بأبسط الاشياء وتمنى ان تقوي ايمانك بعدم اعطاء النفس هواها
كل ماتريد ان تحدث به نفسك تخطة باصابعك اخي الكريم انا لا اعرفك ولا اعرف ادارة مكشات
فقط لفت انتباهي كلمة المؤمن بالله فقد خفت عليك وحبيت ان اظع وجهة نظري واتمنى انها تكون مقبولة من طرفك الكريم
لانه المؤمنين كثار بالكلام والحكي بس نبغي العمل واتمنى ان يوفقك الله ويوفقني والمسلمين اجمعين لما يحبه ويرضااه
واسمحلي اخي الكريم على الاطالة وتحياتي لكم

jeddahauto
18/02/2009, 12:32 PM
sniper112 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=106579) طبعا ما شاء الله ردك كان واضح وما عليه اي غبار واتمنى توصل المعلومه ل المؤمن بالله
وثانيا حبيت اوضح شي مهم ... كلامه بخصوص (ولو كانوا سعوديين اقحاح وابناء قبايل ماجعلوا مشرفين اجانب) .. الرد ..علمونا اياه ونحن في الابتدائي ان لا فرق بين عجمبي وعربي الا بالتقوى وهذا في ما معناه حديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
وبالعكس افضل ما جمع الاخوان هنا في الخيمه هي التعدد في الجنسيات وحتى الاديان ... و بدليل ان الاخوان ياخذون راحتهم بالكتابه بلهجتهم فتجد اللهجه البدويه و الجداويه والمكاويه و حتى الشاميه
و انا ما عرف السر الكبير شخصيا لكن من مشاركته يتضح انه انسان خلوق و متعلم و محب الخير للغير بغير تقليل لباقي المشرفين
وانا تعرفت على اخوان في الخيمه اكن لهم كل تقدير واحترام .. ذوي مناصب عليمه و البعض منهم ان كان لا يحمل شهاده علميه فخبرته تطغى على علمه
وكلامك ينقلب عليك .. لاننا مع الايام سوف نثبت انك ظلمتهم وظلمت الكثير من الاخوان في المنتدى .. فما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك... وربنا الهادي

أتش
18/02/2009, 12:35 PM
اخوي زياد الان الظهر السلاح موقف التصاريح والبحر فعلا يوجد هواء بس يقولو امكن في الليل يهدء الجو
ونحنا حننتظر حتى يهدء الجو وربنا يجيب اللي فيه الخير واي خدمه
اخوك ابو خالد

زياد الحامدي
18/02/2009, 12:36 PM
تسلم يا ابو خالد انا ليا مشاركات وفيها صوري

accentkool
18/02/2009, 02:44 PM
الاجواء في الليل تكون هادية