المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته للجميع

dbdob
22/02/2009, 03:21 PM
تحياتي للجميع وان شاءالله تكونوبخير
انامبتداء في الصيد وانامن عشاق الصيدالبحري اعتبرها متعه بلاحدود ولكن للاسف كنت في جده لمدة3شهور ماصدت ولاحاجه مدري الحظ والاغشامه مع اني اركب الطعم بشكل صحيح ومعي عده كامله اظن لو انها مع غيري كان قضي على سمك البحرالاحمرمعي اني كنت اذهب الى خليج سلمان في منطقة الاحواش منطقه حلوه ونظيفه وهادئه لكن الحظ معاندشوي معي .اظن ينفع معه طريقة ارسال الفلين مع الاسف مااعرف لطريقته ياليت احديفيدني بطريقة الفلين لاني ناوي الانتداب قرب والسفرلجده قرب ياليت احد يفيدني بطريقة الفلين .واي طرق تنفعني بالصيدبالسناره ولاتخافون باعزمكم لاول صيد اصيده .مع اني سررت جدا بكتاب العمده الله يحفظه ويرعاه وناوي السنه هذي على نيه بيكون الضيف الاول العمده لانه مكرس اهتمامه بهذا الموضوع واسف على الاطاله:j

اسيرة الصبر
22/02/2009, 03:46 PM
ابني الله يحميك قبل ان تعرف كيف تصيد اعرف كل شئ عن البحر واحواله الجويه وكيف
تتصرف لوحدث شئ في البحر لاقدر الله والله يحميك .ابني عبد المجيد كان مثلك يحب البحر لكن البحر غدر فيه والله هو العالم وهو قادر يردة لي سالم هومع اصحابه
البحر غدار وفيه الخير والشر اكثر

وارث المراجل
22/02/2009, 03:49 PM
الله يرده لك سالم غانم

حوات جده
22/02/2009, 04:11 PM
بدري على طريقة الفلين اخي حاول تصيد اول بالنتاشة وبعدين تدرج شوي شوي

البدر انا
22/02/2009, 04:54 PM
اسيرة الصبر
تتصرف لوحدث شئ في البحر لاقدر الله والله يحميك .ابني عبد المجيد كان مثلك يحب البحر لكن البحر غدر فيه والله هو العالم وهو قادر يردة لي سالم هومع اصحابه

(( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون (http://www.alriyadh1.com/vb/f4/t43145.html)))

اسـأل اللـه العظيــم الكريــم الرحمـن الرحيــم

أن يعيـد لــكِ إبنــك سالــم غانــم ورفاقــه اجمعيــن

إنـه القـادر سبحانـه وتعالــى

اسيرة الصبر
23/02/2009, 03:56 PM
اسيرة الصبر

(( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون (http://www.alriyadh1.com/vb/f4/t43145.html)))

اخوي جزاك الله خير الجزاء على هذة الكلمات الرائعه والله يجبر خاطرك ويسعدك في الدنيا والآخرة ويحميك انت وشباب المسلمين من كل شر آمين يارب العالمين ويرد عبد المجيد سالم انه القادر على ذالك وتجعل رجعة
عبد المجيد واصحابه معجزة من معجزاتك يارب في هذة الدنيا يارب عجل باللقاء

غاوي الصيد
23/02/2009, 04:05 PM
أنا من متابعي هذه القصه وأتمنى له أن يرجع سالم إلى أهله

ويهدي أحوالكم وأحوال الأصحاب الذين معه

accentkool
24/02/2009, 01:59 AM

DAYNAMIC
10/03/2009, 04:04 PM
السلام عليكم اخوي اذا جيت لجده وحبيت تصطاد اتصل علي وتبشر بطلعه بحر في جده اعلمك فبها صيد الجلب ونستمتع سوا يا طيب اخوك ابوريان جوالي 0555252107