المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهازي 276c لايستقبل الاقمار بالسيارة عرفت السبب

وحيد الصحراء
25/02/2009, 03:48 PM
السلام عليكم اعضاء وزوار مكشات

حبيت اشارك بالمعلومة هاذي لاني من مستخدمي قارمن 276c للمعلومية والتنبيه ركبت تضليلة عازل حراري على جميع الزجاج في السيارة وبعدها تفاجأت بأن القارمن لا يستقبل من الاقمار الصناعية وانقطع ارساله

في البداية توقعت ان الجهاز فيه عطل داخلي بس لما شلت الجهاز وشغلته برا السيارة استقبل معي زي الحلاوة وبدون اي مشاكل عرفت ان السبب من العازل الحراري للزجاج بعدها اضطريت ان استخدم الانتل الخارجي وطلع معاي الارسال من اروع ما يكون وبدون اي تقطيع

انتبهوا من هالملاحظة يا اخوان قبل ما تحوس الجهاز وتوديه للصيانة ويقول لك فيه كذا وكذا

والله يوفق الجميع

اخوكم وحيد الصحراء التميمي

أبوسليم
25/02/2009, 04:23 PM
تمام عليك

لقد حصل لي هذا الموقف

وبعد مدة علمت بالصدفة السبب وركبت انتل خارجي

وهذا الأمر خلاني ازداد ثقة في التظليل الغالي بعد ماكنت...

مشكور على التنبة المهم جدا

MRW
25/02/2009, 09:10 PM
يعطيك العافية معلومة قيمه مع اني من محبي 276c

Storms Hunter
26/02/2009, 04:17 AM
بعد سماع هذا الخبر منك أخي الكريم سألت نفسي هل النوفي يعاني من نفس المشكلة مع العلم أن سيارتي من نوع تاهو مظلله بالكامل من محل زيبارت تظليل عازل حراري.
للتو جربت ذلك مع النوفي 715 داخل السيارة وأخذت لي مشوار وما شاء الله الخمس أبراج فل ولم أعاني من ضعف أو إنقطاع الإتصال مع الأقمار.
السؤال المطروح هو..... هل 276c ضعيف من ناحية التقاط اشارة الاقمار..؟

مقدور
26/02/2009, 04:39 AM
وانا سبق وصار معي مثل هالمشكله

بس انه يتاخر مره في التقاط الاقمار

وحدث النظام بس وظبط

ومشكور يالغالي على هالمعلومه

ابو عمر النوح
26/02/2009, 08:31 AM
مشكور أخوي التميمي على هالملاحظة جعلها الله في ميزان أعمالك الصالحة .

ERIC7
27/02/2009, 03:46 AM
بالنسبه لي مظلل في كول كامل السياره لاكن جهازي نوفي 710
واستقباله ممتاز بدون اي انتل خارجي

ابو سمر
27/02/2009, 07:24 PM
صدقت أخي وحيد لان هذا النوع من التضليل يقلل من وصول الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء وهي الأشعة التي لا ترى بالعين ..

شكراً على المعلومة المفيدة ..

مسماري
27/02/2009, 10:40 PM
شكرا على المعلومه

salsugair
27/02/2009, 10:50 PM
السلام عليكم
من تجربتي الشخصية تضليل في كول لكامل السيارة يحجب الارسال على اجهزة 176 و 276
اضطريت لترك فتحة بالزجاجة الامامية واستخدمت انتل الفارة الداخلي وعمل الجهاز بشكل جيد ولكن الاشارة ليست بقوة الانتل الخارجي
الغريب ان لدي جهاز جوال Htc وفيه ملاحة ويلقط الاشارة في نفس السيارة بدون مشاكل، اتوقع ان طريقة الاستقبال في اجهزة 276 و 176 مختلفة وتتأثر بالتضليل
ملاحظة ثانية: التظليل فيه انواع تحجب الارسال لاجهزة قارمن 276، عند تضليل سيارة اخرى لي عند شركة 3m، يوجد لديهم تضليل للزجاج الامامي لا يحجب الارسال بس لازم تطلبه وسعره اغلى

هيل
27/02/2009, 11:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت في رحله غرب وجنوب عنيزه جهة اوضاخ على ضريه على اشعبه على عريق الدسم +الجرير+ساحوق
وملتقى الجريربربا لر مه +اللغفيه+عطا وعطي واكتشفنا في هذه الرحله عدم دقة قارمن } =ز
c 276

وحيد الصحراء
27/02/2009, 11:40 PM
اشكر الجميع على متابعته وسرعه الردود والافادة بما لديهم من واقع تجربة لاستخدام

الجهازين القارمن 276c والنوفي بأنواعه وقد جربت استخدام النوفي في سيارتي واستقبل

بدون اي انقطاع وجرب كذلك في سيارة احد الزملاء وهي مضلله بالكامل ولكن تضليل عادي

وليس عازل حراري واشتغل القارمن 276c بدون تقطيع بالارسال وبعد التجربة على

السيارتين اتضح ان السبب في انقطاع الارسال هو العازل الحراري

اخوكم وحيد الصحراء التميمي

ابوقاسم
28/02/2009, 12:42 AM
يعني نقول ان العيب بـ 276c
لان عدي جارمن بالجوال وركبت مع واحد من الشباب مظلل موترة م هالحراري العازل والجوال يلقط ولا عليه الابراج فل
هل نقول العيب من الـ276c
ارجو الافادة من الخبراء
والشكر لصاحب الموضوع

وحيد الصحراء
28/02/2009, 12:47 PM
صحيح يا ابو قاسم العيب من استقبال القارمن 276 ويكون ضعيف جدا او شبه معدوم اذا كان فيه تضليل عازل حراري لكن زي ما قلت لك مع الانتل الخارجي الامور جيده والاستقبال فل وهاذي حلها بسيط اذا ما حصلت انتل خارجي بأمكانك تفك الانتل اللي بالجهاز وتوصله بكيبل عن طريق وصله صغيره تجي بين الجهاز والانتل الصغير المتحرك وتفكه من موقعه وتلزقه على السيارة من الخارج ويغنيك عن شراء انتل بقيمه 500 ريال تقريبا وهذا ما يكلفك الا مبلغ زهيد يمكن 20 ريال السلك مع الوصله الصغيرة ارجو ان وضحت الفكرة الان

وتقبل تحياتي اخوك

وحيد الصحراء التميمي

كن كن
28/02/2009, 09:57 PM
يعطيكم العافية على المعلومة

فايز العامر
17/07/2010, 12:00 AM
نفس المشكلة البارحة مرت علي

كنت رايح مع واحد من الشباب إلى منطقة نحتاج فيها القارمن وأخذت جهازي معي وقاعدة الزجاج وركبناه ولكن الإستقبال شبه معدوم!!
اتضح في الأخير أنه بسبب التظليل الحراري للسيارة Ziebart ، والغريب أن زميلي معه قارمن الجوال وشغال تمام !!