المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمه من أصحاب الخبر في الاكاميرات والتصوير المائي

أبو مدني
01/03/2009, 02:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
كيفكم يااخواني المكشاتيه انشاء الله انكم كلم بخير
واسف على الأنقطاع وعدم المشاركات للأنشغال والله لايشغلنا الا بطاعته ولكن كنت مراقب للمنتدى من حين لأخر
انا الأن في بريطانيا (أدعولنا أن الله يوفقنا في بعثتنا )وانشاء الله راجع اجازه للبحر الأحمر بشوق بعد شهر ان شاء الله
ياأخوان أنا حاب أشتري كاميرا مع غطاها للتصوير المائي بس ماني عارف ايش فيه نوع طيب صراحه مالي خبره في الكميرات وقلت والله مالي الى أخواني المكشاتيه
وهنا عندنا مواقع تبيع أي شي تبغاه وبأسعار ممتازه
ياليت أصحاب الخبره مايبخلو علينا
وياشباب الي يبي خدمه من هنا والله تراني حاضر

الله يبلغنا شكر نعمته وحسن عبادته
.
.
.
ABOU MADANI U.K....00447838034327

أبو مدني
01/03/2009, 02:05 AM
واسف على الأنقطاع وعدم المشاركات للأنشغال والله لايشغلنا الا بطاعته ولكن كنت مراقب للمنتدى من حين لأخر
انا الأن في بريطانيا (أدعولنا أن الله يوفقنا في بعثتنا )وانشاء الله راجع اجازه للبحر الأحمر بشوق بعد شهر ان شاء الله
ياأخوان أنا حاب أشتري كاميرا مع غطاها للتصوير المائي بس ماني عارف ايش فيه نوع طيب صراحه مالي خبره في الكميرات وقلت والله مالي الى أخواني المكشاتيه

.
.
.

أبو مدني
01/03/2009, 02:11 AM
والله اسف على العنوان عشان مكتوب غلط

.
.
.

r0555
01/03/2009, 07:37 AM
الله يحييك ابو مدني وترجع بالسلامة ان شاء الله سالم غانم
بخصوص الكميرة انصحك بكانون G9 سعرها معقول وتصويرها ممتاز ولها غطاء حق الغوص
شوف الرابط هذا تلاقي فيه سعر الكميرة على موقع الامازون وكمان الغطاء حق الغوص وبالتوفيق ان شاء الله
http://www.amazon.co.uk/gp/offer-listing/B000V9D6FQ/ref=dp_olp_2?ie=UTF8&qid=1235881984&sr=1-1

ولا تنسى حبيبي لو اشتريت اي كمرة تطمنا عليك وتعطينا معلومات عن الكمرة اللي اشتريتها
ننتظر منك يا صاحبي

khathlan
01/03/2009, 04:04 PM
أؤيد الرأي أعلاه من r0555.

كاميرا كانون G9 من أفضل الخيارات الحالية قياسا على جودة الصور تحت الماء مقارنة بسعرها.

واذا رغبت يمكنك الحصول على الموديل الأحدث لها G10 ، ولكن الفروق بسيطة.

http://www.digideep.com/english/digital/photo/camera/Canon/PowerShot-G9/7/3075/

أبو مدني
01/03/2009, 10:39 PM
:good2: :good2: :good2:
أخواني ro555 و khathlan مشكورين وماقصرتو الله يجزاك خير ويديكم العافيه ولا يحرمنا منكم

r0555
02/03/2009, 12:15 AM
حياك الله حبيبي واي خدمة
بس طمنا عنك اذا جيت بالسلامة وبلغنا ايش الكمرة اللي اخذتها

coach
02/03/2009, 04:50 AM
لا تنسى ان الصورة ما تطلع زينة بدون فلاتر الموية اسأل عنها وبيفيدونك

ابو شموع
02/03/2009, 12:23 PM
السلام عليكم

الله يجزاكم خير مأعرف أطلب
وهل هي رقميه
وأنا أحتاجه للغوص بالذات وهل الكاميره يحتاج له بيت ويرفق معها ذاكره وفلاترأو كل شي له سعره

الله يجزاكم الجنه , , , , ,

الغوااااص
03/03/2009, 08:20 AM
حياك الله ابو مدني

تجي بالسلامة ان شاءالله .. وعن الكيمرا انصح بالسوووني لعدة اسباب ان السوني معروفة وشركة قوية وانا مجرب السوني تحت الماء تراها ممتازة والبيت حقها سعره 700 ريال والكاميرة خذ افضل شئ واحدث شئ بس لازم تسئل عن بيت او كيس الماء قبل لا تشتري اي كمرة ولا تنسى تشترى ذاكرة أكبر وكمان تكون اصلية وعن الفلتر انا لا انصحك بشرائه اذا كان غالي لسبب انه انا وزميلي بحري طلبناه من امريكا ولم يخدمنا بالتصوير وبعد التجربة لا يوجد فارق بالصور لأنه بالأساس الفلتر ينفع للأعماق والكمرات كلها لا تستطيع النزول بها أعماق أكثر من 140 قدم فلا انصحك به وتقبل تحياتي ،،