المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين مشرف خيمة الصيد البحري السر الكبير

صياد عماني
05/03/2009, 10:48 PM
وين مشرف الخيمة السر الكبير ما اشوف له مشاركات ابدا ولا تجاوب ليش ؟ :no2:

abdulaziz-19
05/03/2009, 10:52 PM
نشوف بيحذفون موضوعك الحين :)

طحي
05/03/2009, 10:53 PM
والله يخوي ما اعرف واينه فيه
بس حبيت اسلام عليك انت لئني كانت لي عشت في عمان 4سنوات

صياد عماني
05/03/2009, 10:55 PM
والله يخوي ما اعرف واينه فيه
بس حبيت اسلام عليك انت لئني كانت لي عشت في عمان 4سنوات
هلا اخوى وين فى عمان بالضبط كنت

صياد عماني
05/03/2009, 10:56 PM
نشوف بيحذفون موضوعك الحين :)ليش الحذف بس؟

طحي
05/03/2009, 10:57 PM
كنت في مدينة السيب

صياد عماني
05/03/2009, 11:00 PM
كنت في مدينة السيب
سكر وحليب انا من الباطنة ولاية الخابورة تعرفها

أبو رداد
05/03/2009, 11:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشرف مثله مثل اي عضو
(عنده مشاغل والتزامات وماشابه)
ومامطلوب منه الدوام يوميا !!!
,,,
انتظره لين يرجع بالسلامه
او اعتمد الرسائل الخاصه
والسلام

السرالكبير
05/03/2009, 11:10 PM
أهلا بك اخي الكريم .........ماذا تريد ان تخبرني(كلي آذان صاغيه).....وفقك الله وسدد خطاك

طحي
05/03/2009, 11:13 PM
واش القصه واحدى يسكرى الموضوع واحدى يفتحه

طحي
05/03/2009, 11:14 PM
نعم اعرفها يارعي عمان

صياد عماني
05/03/2009, 11:16 PM
أهلا بك اخي الكريم .........ماذا تريد ان تخبرني(كلي آذان صغيه).....وفقك الله وسدد خطاك
هلا باخوى السر الكبير صحيح انته مشرف خيمة الغوص ومشرف خيمة الصيد البحري بس ما اشوفك تشارك بالخيمة او كل مشاركاتك مقتصرة بس بالغوص ابى الجواب واذا كانت مقتصرة بالغوص ليش ما يخلو مشرف ثانى مكانك يتفاعل معنا مثل اخوى عماد وهوا بحرى لا تزعل من كلامى هذا فقط وجهت نظر ويعطيك العافية على الرد:no:

السرالكبير
05/03/2009, 11:16 PM

المشرف مثله مثل اي عضو
,,,
انتظره لين يرجع بالسلامه
او اعتمد الرسائل الخاصه

والسلام

ابو رداد هنا ذلك شرف كبير وأمر جليل(وأطلالة رائعة من صاحبي العزيز )................لك اجمل واحلى تحياتي وسلامي (ايها الحر النبيل)........وفقك الله وسدد خطاك

صياد عماني
05/03/2009, 11:18 PM
نعم اعرفها يارعي عمان
والحين انته وين موجود يعنى ترك عمان ليش

السرالكبير
05/03/2009, 11:21 PM
هلا باخوى السر الكبير صحيح انته مشرف خيمة الغوص ومشرف خيمة الصيد البحري بس ما اشوفك تشارك بالخيمة او كل مشاركاتك مقتصرة بس بالغوص ابى الجواب واذا كانت مقتصرة بالغوص ليش ما يخلو مشرف ثانى مكانك يتفاعل معنا مثل اخوى عماد وهوا بحرى لا تزعل من كلامى هذا فقط وجهت نظر ويعطيك العافية على الرد:no:

وصلتني وجهة نظرك وجزاك الله خير على النصيحة(وسامحني على تقصيري ) والأخوان الفاضلان(هوابحري وعماد) هما مشرفان ايضا على الخيمة(وهما خير مني على ادارتها وماأنا الا تلميذا صغير لهما يحاول جاهدا ان يكون فاعلا ونافعا).................وبارك الله فيك ونفع بك وسدد خطاك

صياد عماني
05/03/2009, 11:22 PM

المشرف مثله مثل اي عضو
,,,
انتظره لين يرجع بالسلامه
او اعتمد الرسائل الخاصه

والسلام

ما قلنا شى بس ما اشوف مشاركات له ابدا وهوه مشرف وعزيز وغالى علينا بعد

صياد عماني
05/03/2009, 11:27 PM
وصلتني وجهة نظرك وجزاك الله خير على النصيحة(وسامحني على تقصيري ) والأخوان الفاضلان(هوابحري وعماد) هما مشرفان ايضا على الخيمة(وهما خير مني على ادارتها وماأنا الا تلميذا صغير لهما يحاول جاهدا ان يكون فاعلا ونافعا).................وبارك الله فيك ونفع بك وسدد خطاك
اخوى السر الكبير اسمح لي على ازعاجك بس والله ودى ادخل الخيمة واحصل موضوع طيب لك وانته عزيز وغالى علينا وعلى جميع اعضاء خيمة الصيد البحرى ويعطيك العافية على تحمل كلامى الذى اظن انه ثقل عليك بالمعنى والشكل

طحي
05/03/2009, 11:29 PM
والله انا من زمان مخالي عمان بس كنت فيه بحكم عمل الوالد الله يحفظه

صياد عماني
05/03/2009, 11:31 PM
والله انا من زمان مخالي عمان بس كنت فيه بحكم عمل الوالد الله يحفظه
الله يحفظ الوالد بس اخوى انته من وين

طحي
05/03/2009, 11:32 PM
انا من السعوديه الرياض

السرالكبير
05/03/2009, 11:36 PM
اخوى السر الكبير اسمح لي على ازعاجك بس والله ودى ادخل الخيمة واحصل موضوع طيب لك وانته عزيز وغالى علينا وعلى جميع اعضاء خيمة الصيد البحرى ويعطيك العافية على تحمل كلامى الذى اظن انه ثقل عليك بالمعنى والشكل

بالعكس اخي العزيز(أنتم ياأهل عمان تمتلكون اخلاقا عالية وثقافة مبهرة) وأنا احبكم كثيرا(وانت قدمت نصيحتك وأنا قبلتها) وأسئل الله ان يجعلني ممن يستمعون القول ويتبعون احسنه........ووالله انني مقصر كثيرا(لكن ليتك تعلم حجم الضغط الكبير متابعة المواضيع والرد عليها والاسئلة والاجوبة والمتابعة والمناقشة والتنقيح والترتيب) فكل كلمة اقولها ستكون محسوبة علي(علميا) حتى لايتضرر الناس من معلومات خاطئة قد تؤدي لاضرار جسيمة....حتى انني اقضي الساعات امام الكمبيوتر ولعلي لا انتهي رغم انشغالي وكثرة ترحالي.......وفقك الله وسدد خطاك

صياد عماني
05/03/2009, 11:37 PM
انا من السعوديه الرياض
هلا باهل السعوية واهل الرياض بعد تشرفنا والله السعودية عزيزة وغالية عليه واهلها الكرام ربى يجعل الخير فى طريقهم دائما على راسى وداخل القلب مسكنكم يا اهل السعودية

طحي
05/03/2009, 11:40 PM
مشكور اخوي واحسبني اخو لك صغير في السعوديه واي خدمه انا مستعد وانا اخوك

السرالكبير
05/03/2009, 11:40 PM
تصبحون على خير......سأطفي حاسوبي الآن طلبا للراحة والله يرعاكم

صياد عماني
05/03/2009, 11:42 PM
بالعكس اخي العزيز(أنتم ياأهل عمان تمتلكون اخلاقا عالية وثقافة مبهرة) وأنا احبكم كثيرا(وانت قدمت نصيحتك وأنا قبلتها) وأسئل الله ان يجعلني ممن يستمعون القول ويتبعون احسنه........ووالله انني مقصر كثيرا(لكن ليتك تعلم حجم الضغط الكبير متابعة المواضيع والرد عليها والاسئلة والاجوبة والمتابعة والمناقشة والتنقيح والترتيب) فكل كلمة اقولها ستكون محسوبة علي(علميا) حتى لايتضرر الناس من معلومات خاطئة قد تؤدي لاضرار جسيمة....حتى انني اقضي الساعات امام الكمبيوتر ولعلي لا انتهي رغم انشغالي وكثرة ترحالي.......وفقك الله وسدد خطاك
اخوى السر الكبير الله يعطيك الصحة والخير الكثير مجهود واجب علينا نشكر عليه بس لى طلب بسيط لالالالا تحرمنا من طلتك الحلوة علينا وفقك الله للخير وجعله فى طريقك اينما رحت واينما جيت مع تحيات : اخوك الصياد العماني

صياد عماني
05/03/2009, 11:44 PM
مشكور اخوي واحسبني اخو لك صغير في السعوديه واي خدمه انا مستعد وانا اخوك
مشكور قدها وراعيها يا اخوى طحي

صياد عماني
05/03/2009, 11:45 PM
تصبحون على خير......سأطفي حاسوبي الآن طلبا للراحة والله يرعاكم
وانته من اهل الخير ونوم العوافى وصحة دائمة لك

احمدوعبود
08/03/2009, 11:46 AM
هذا مايثيرني عندما تجد مشرف مشارك في موضوع كله غلط ولا ينوه وأعتقد انه شارك بدون قراءة الموضوع وهو كما يقول الاخ العزيز الكبير كلامة محسوب عليه وعلى مكشات كونة مشرف شاكر لك صياد عماني وشاكر لك اخوي السر الكبير لاهتمامك

صياد عماني
09/03/2009, 10:48 PM
هذا مايثيرني عندما تجد مشرف مشارك في موضوع كله غلط ولا ينوه وأعتقد انه شارك بدون قراءة الموضوع وهو كما يقول الاخ العزيز الكبير كلامة محسوب عليه وعلى مكشات كونة مشرف شاكر لك صياد عماني وشاكر لك اخوي السر الكبير لاهتمامك مشكور اخوى احمد وعبود على تواصلك الجميل معنا

sniper112
10/03/2009, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا فيك اخوي صياد عماني بس انا اريد اطرش لك رساله خاصة
وانت معطل هالخاصية عندك اذا ماعندك مانع اريد استفسر منك عن بعض الاشياء
طبعا بما انك من سلطنة عمان الشقيقة
اريد ان أسألك عن افضل منطقة للغوص السكوبا والحر والاسماك المتوافره
والمواسم وايش هيه الاماكن اعتقد ( مصيرة ) سمعت عنها وايد وحاب ازورها
وكيف حالة البحر هل يوجد المد الاحمر
وكيف الفنادق هناك او اماكن الاقامة
وكيف الطلعات من خلال منظمين او صيادين او قوارب كبيرة او صغيرة وهل يجب الخروج بمجموعات او ثلاث غواصين يمشي الحال والاسعار كيف تكون
واذا ماعندك مانع تعطينا عن هالمعلومات اكون شاكر لك شيخي
وبارك الله فيك ووفقك وسسد خطااك

صياد عماني
10/03/2009, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا فيك اخوي صياد عماني بس انا اريد اطرش لك رساله خاصة
وانت معطل هالخاصية عندك اذا ماعندك مانع اريد استفسر منك عن بعض الاشياء
طبعا بما انك من سلطنة عمان الشقيقة
اريد ان أسألك عن افضل منطقة للغوص السكوبا والحر والاسماك المتوافره
والمواسم وايش هيه الاماكن اعتقد ( مصيرة ) سمعت عنها وايد وحاب ازورها
وكيف حالة البحر هل يوجد المد الاحمر
وكيف الفنادق هناك او اماكن الاقامة
وكيف الطلعات من خلال منظمين او صيادين او قوارب كبيرة او صغيرة وهل يجب الخروج بمجموعات او ثلاث غواصين يمشي الحال والاسعار كيف تكون
واذا ماعندك مانع تعطينا عن هالمعلومات اكون شاكر لك شيخي
وبارك الله فيك ووفقك وسسد خطااك
هلا اخوى مشكور على تواصل اولا امكان الغوص عندنا بمسقط ببر الجصة فى قنتب وبها نادى للغوص ثانيا بمحافظة مسندم بها كل شى رحلات غوص ورحلات بحرية وفنادق واسعارهم والله ما اعرفها ابدا للاسف وسلامى لك

sniper112
11/03/2009, 06:49 AM
مشكور اخوي على الرد بارك الله فيك
بس انا الغالي ماريد اتعامل معى نوادي لاني اغوص ومعاي مسدس والنادي يمنع الصيد بالمسدس في حالة غوص السكوبا
وطبعا نحن نستمتع بالغوص والصيد والغوص الترفيهي الصراحة له وقت والنوادي تعاملها رسمي وخبرنا او دلنا على حد يعرف بهالموضوع من طرفكم لو تكرمت وتحياتي لك

وارث المراجل
11/03/2009, 05:18 PM
مشكور اخوي وتقبل مروري

صياد عماني
12/03/2009, 12:04 AM
مشكور اخوي على الرد بارك الله فيك
بس انا الغالي ماريد اتعامل معى نوادي لاني اغوص ومعاي مسدس والنادي يمنع الصيد بالمسدس في حالة غوص السكوبا
وطبعا نحن نستمتع بالغوص والصيد والغوص الترفيهي الصراحة له وقت والنوادي تعاملها رسمي وخبرنا او دلنا على حد يعرف بهالموضوع من طرفكم لو تكرمت وتحياتي لك
اخوى والله ما اعرف حد لانه مسندم بعيدة علينا بس انته روح وبتحصل هناك كل شى تبيه بسهولة ويسر ويعطيك العافية

صياد عماني
12/03/2009, 12:05 AM
مشكور اخوي وتقبل مروري
هلا اخوى روبينهو مشكور على التواصل

sniper112
12/03/2009, 05:47 AM
هلا فيك اخوي صياد عماني
انا ما اقصد لك مسندم انا مليت من كثر ما اروح لها بنفسي واقدر اروح لها اي وقت
انا اقصد لك مصيرة اللي تبعد عن مسقط 150 كلم تقريبا ماعرف بس شفتها في قوقل ايرث
يعني داخل عمان على طريق صلالة
وعلى العموم يعطيك العافه الشيخ تواصلك معانا يسعدنا ومب غريب على اهل السلطنة كلهم كرم في كرم
وتحياتي لك اخي الكريم وربي يحفظك

صياد عماني
12/03/2009, 09:49 AM
هلا فيك اخوي صياد عماني
وعلى العموم يعطيك العافه الشيخ تواصلك معانا يسعدنا ومب غريب على اهل السلطنة كلهم كرم في كرم
اخوى هلا فيك ومصيرة ما تبعد عن مسقط 150كيلو معلومة غلط عندك اخوى من سناو الى ولاية محوت 198كيلو ومن مسقط الى سناو تقريبا ساعة ونص اى ما يعادل 150كيلو ومن ولاية محوت الى شنة مرفى العبارات التى تنقل الناس والسيارات الى جزيرة مصيرة 80كيلو شوف كم كيلو صار من مسقط الى مصيرة وانا رحت 5مرات عن طريق البر يعنى 150+198+80= 428كيلومتر من مسقط لمصيرة يعنى من مسقط الى مصيرة 4ساعات تقريباوالشارع سيد ورون سيد يعنى شارع واحد نص ساير ونصه الثانى راجع وعند دخولك خط المضيبى سناو توخى الحذر بسبب التجاوز الخطر والمميت كفنا الله شر الحوادث وسلمنا وسلمك الى ان تصل مصيرة باذن الله واى معلومة اخرى انا حاضر حتى اذا تبى اشرح لك الطريق بالتفصيل الممل

صياد عماني
12/03/2009, 10:09 AM
هلا فيك اخوي صياد عماني
اخوى هلا جزيرة مصيرة عن طريق صلالة مسقط طول جدا حيث تصل المسافة الى 600كيلو تسلك الطريق الى مسقط وبعد ما تصل الى ولاية هيما وتخرج من الولاية قبل قرن العلم منطقة البترول والغاز ستجد لوحة على يدك اليمين وانته وجاى مسقط مكتوب فيها ولاية محوت وتحتها جزيرة مصيرة وتقريبا المسافة تصل الى ساعة ونص من الشارع العام الى الدخول فى هذا الشارع بس الصعوبة تكمن فى عدم وجود محطات بترول او محلات من بعد ما تخرج من ولاية هيما الى ان تصل الى ولاية محوت سالكا هذا الشارع يعنى افضل لك طريق مسقط سناو محوت مصيرة وبالتوفيق لك

sniper112
12/03/2009, 03:12 PM
مشكور بارك الله فيك