المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب معلومات عن ابوات مستعمله للبيع

اوسم
09/03/2009, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
يا شباب انا بصراحه احب الصيد بجنون ولكن حدي عند الكساره يعني موتو رجل واطلع الشعيبه او القطان او خليج سلمان يعني حسب ما تمسك معايا وانا بالسياره واشتري اللعف بعدين احدد وين اطلع يعني بالنيه ، وعندي طموح اني اشتري بوت يكون مستعمل وسعره طيب وما عندي أي خلفيه تذكر عن الأبوات والمواصفات والمكائن ، يعني بالمختصر المفيد ليش يا كبار المنتدى وملاك الأبوات ومن عنده خبره بهذا المجال ما نتعاون وكل واحد يقول مواصفات الأبوات اللي عارفها ومجربها طولها عرضها والتجهيزات والمكائن واهم شيئ اهم شيئ يكون يقول سعره لو كان مستعمل او تقدير للسعر عشان ما ينضحك علينا نحن إللي ما نفهم فيها شي .
اتمنى مشاركة الجميع .
اخوكم / محمد جابر

totee
09/03/2009, 01:06 PM
حياك الله اخوي محمد واهلا في في الخيمه وبإذن الله لو تابعت المنتدى والمواضيع المطروحه متابعه دقيقه راح تستفيد وتعرف كل شئ عن البحر والابوات
بالنسبه لطلبك الابوات ماهي سوا والناس ماهم سوا لكل واحد مواصفات في البوت حسب احتياجه وطريقة صيده لذلك اعتقد ان عملية حصرها بمواصفات ثابته شئ صعب
اسف على الاطاله والشباب بإذن الله مايقصرو معاك

صاحب الجردي
09/03/2009, 01:22 PM
مثل ماقال اخوي شوف المواضيع المختلفة....

والنصيحة أنك تطلع بالبوت مع أكثر من شخص أكثر من مرة...حتى تتأكد هل فعلا انت مستعد لإمتلاك بوت....بغض النظر عن السعر والمواصفات....

لازم تتعلم...وتجرب وتتاكد....

ساعتها حتعرف انت جاهز للشغله ولا لا...وايش الى يناسبك من مواصفات.....

ترى غلطة البحر بالعمر! والله يستر عليك وعلى الجميع...الله الحامي...

اوسم
09/03/2009, 01:40 PM
شكراً لك اخوي totte واخوي صاحب الجردي
المسأله للمعرفه من اصحاب الخبره بغض النظر عن اني اشتري او لأ وانا بصراحه كبيري كبيري برضه عند الكساره :D :D يعني ماني مغامر .
يعني الحكايه كم يسوى بوت مقاس كذا مواصفاته كذا ، اتمنى اكون وصلت المعلومه بطريقه صحيحه . واكرر شكري لكما .