المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنون وابداعات الردود

saa_00
11/03/2009, 07:38 AM
السلام عليكم
لوحظ في الاونه الاخيره هناك من بعض الاعضاء الحده في رده علي بعض الموضوعات حتي ان بعظها توصل الي التجريح و الاستهزاء . يا اخي اذا كان المنظر او المقال لا يعجبك بامكانك انك توصل فكرتك بصوره جميله وطيبه بحيث يتم قبولها من صاحب الموضوع بلاظافه الي زياده احتارمه لك و بتالي تكون هناك صداقه بينك وبينه وانت ما تعرف الدين المعامله وهذا الشي هو الذي تريده سياسه المنتدي ان تزيد المحبه بين الاعظاء.

اما يكون ردك جارح او مستهزاء به .... الخ فنه ستكون هناك بغظاء و حقد تنشاء بين البعض والتربص بكتابات البعظ حب ان تعامل الناس كما تحب ان يعاملوك.

ارجو ان تنتقي المفرادات قبل كتابتها وكذلك ان يظع نفسه ماكان المرسل اليه قبل ما يرسلها
بعض الكلام يطلع من القلب للقلب وبعضه الله المستعان

اسف علي الاطاله بس لاحضه هذا الظاهر بدات تنتشر في المنتدي وزاد حجمها عن السابق وحبيت اني اشير له .

قناص خليفة
11/03/2009, 08:44 AM
مشكور اخي الكريم على نصحك.
بالنسبة لي شخصيا لم الحظ شي لحد الان انما قد يكون البعض تحت ضغوط العمل قد ينفعل شوي بس لا توصل لدرجة التجريح, والحمد لله معانا الاخوان المشرفين مسيطرين على الوضع ولا يسمحون باي مخالفة في المنتدى.
على العموم مشكور اخوي مرة اخرى وان شاء الله الجميع ما حد يخالف

saa_00
11/03/2009, 09:46 AM
هلا قناص خليفه
انت تقول ما فيه تجريح من وجهت نظرك ولكن الناس اجناس الكلمه الي اتشوفها ما فيها تجريج شخص اخر يرا غير ذلك فلذلك

اذا كنت في ظغط عمل ارجو عدم تفجيره في وجواه اعظاء مكشات لان كل واحد فيه امكفيه

قناص خليفة
11/03/2009, 03:23 PM
:confused: ما اقول الا الله يهديك ويصلحك

القناص 2000
11/03/2009, 03:48 PM
مشكووووووووووووووووراخوووي

سوبر جابري
11/03/2009, 11:04 PM
يعطيك الله العافيه
وتسلم على الموضوع

راعي الهدد 77