المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا الصقارة العظما ابي رايكم ومساعدتك والمناقشة

falcon 1
15/03/2009, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم

انا بغيت اسال في هاذا الذي شاهدته قدام عيني.. انتم خبراء.. الواحد اذا يعشق المقناص خلاص تصير النفس في المقناص مولاعه....لاكن في ناس ليس لديهم الوقت ليطلعون البر كل يوم ويدعون طيورهم ويطلعون رحلات القنص لسبب شغل او اذا صغير العمر المدرسة ليس لديهم الوقت ليذهبون ويمرحون في المكشات والبر والطيور فيحزن الانسان ....فنحن نريد حل لهاذا الموضوع يا اهل الخبرة لمساعدة هاؤلاء الناس او اي نصيحة لهم لكي لا تروح عليهم الدعو والمقناص وبنفس الوقت يتم شغلهم بنجاح ولا يفشلون في عملهم... فماذا تقولون لهاؤلاء الناس لكي يكون عندهم الموازنه بين المقناص والعمل؟؟؟

راي كل واحد يهم الثاني ونحن لا بد ان نساعد اصحابنا لكي يمارسوا هاذه الهواية الجميلة

تحياتي فالكون 1

صقار مصر
15/03/2009, 09:43 PM
السلام عليكم
انا مع رايك اخى وانا من مصر وعندى طير جبلى وانا من ضمن الناس الى بحاول اشهر الهوايه عندنا فى مصر ونفسى تكون الهوايه فى مصر كما هى فى الامارات والدول الاخرى وارجو ان تساعدنى

falcon 1
15/03/2009, 10:54 PM
فارجو ياالصقارة اهل الخبرة والفزعة ان تعطون اراكم لهاؤلاء الناس وان تساعدوهم لكي تتوسع هاذه الهوايم التي تشرح الصدر .....

طير الهقاوي
16/03/2009, 01:14 AM
اخوي فالكن السلام عليكم ورحمة الله بالنسبه للي معه طير ويحب ان يكون طيره كامل ومكمله الله باللياقه وكذالك الاستمتاع بهدده ومثل ماقلت انه اما يكون موضف او يدرس فيه حل واحد وشوفه موافق
دعو الاربعاء والخميس والجمعه ثلاث ايام متتاليه تعطي الطير من اللياقه مابه الله عليم وعندك يوم الله يعينك عليه الي هو يوم الاثنين حاول ان الطير يهد فيه اما تروح وتهده ولا هو لازم انك تهده لو تلوحله المهم ان المفهوم من الامر مايجلس الطير اكثر من ثلاث ايام ماهد عشان تصير نفص الطير تواقه للهدد ويكون شناره طيب هذا والله يكتب الي فيه الخير لكم

تقبل مروري
طير الهقاوي

هواي داورد
16/03/2009, 02:22 PM
ما أزيد عن اخوي طير الهقاوي شي

كفى ووفى

قنآآص
16/03/2009, 02:29 PM
افادوك الاخوان

falcon 1
16/03/2009, 06:12 PM
تسلم يا هقاوي وامشاءالله يسمعون كلامك هؤلاء الناس واذا احد اخر عنده راي اخر لا يبخل عنا

وتحياتي فالكون 1