المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للخبراء بعض الاسئلة

onelive
19/03/2009, 04:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مكشاتي البحر وش هي علومكم باذن الله في احسن حال

الله يسلمكم انا خلاص على وش ان اصبح صياد:d
وبشتري بوت وبعد ساعة ان شاء الله طالع املج لجل اعاينه وان تم ووفقني الله خديته وان ماتوفقت فيه بطلع جدة واعاين بعض القوارب

عندي بعض الاسئلة والمهم فيها نظام الملاحة جي بي اس

زي مايقولو يسمع فيه ولا عمره استخدمة
وش احسن نوع للبحر اب فيه خريطة البحر الاحمر وكم يكلف تقريبا
كميرا الاعماق وش احسن نوع منها
هل فيه ردار يبين لك اماكن الشعب لتفادي الاستظام بها ؟ واين اجده

هل يمكن جمع ماذكر انفا في جهاز كمبيوتر يعني شاشة كبيرة تجمع جميع الانظمة؟

الشيء الثاني
من ناحية الامان هل يفضل ان تكون مكاين البوت بدركسون ام بدون
لاني حسب ماسمعت انه ممكن ينقطع عليك الواير او يخرب الهيردولك وتقعد بها بعدين

الرخصة انا املك رخصة صيد من مدة لكن لم اوفق بشراء قارب وسمعت انه فيه رخصة ثانية وش هي لاني اشوف الناس تعرضها بمبالغ باهظة ياريت تخبروني

وتحياتي للجميع

حوات جده
19/03/2009, 05:39 PM
عندك بوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احمدوعبود
20/03/2009, 04:09 PM
الرخصة الي تسمع فيها هذي اتوقع للبوت الي بدون اوراق لكن رخصة القيادة هي وحدة ماغيروها
احسن كاميرا اعماق جهاز لورنس اولا وايضا القارمن طيب ثانيا
والجهاز قارمن سي 276 على ما اتذكر وممكن تشتري خريطة البحر الاحمر من دار موجة محدد فيها كل الشعب بدقة مقبولة بذاكرة تركب بالجهاز وفيه واحد معروض مع الخريطة بخيمة البيع والشراء البحرية لايفوتك

onelive
20/03/2009, 10:39 PM
اخي حوات جدة مرحبابك
والله للحين بدور على بوت طلعت املج وحقيقة البوت الي رحت اشوفة يبغالة شغل ومالقيت شي زين فان الله راد بطلع جدة ممكن الاربعاء وابحث لي عن واحد يناسبني

لكن ودي اسأل الي عنده رخصة هل يحتاج حجة معليش ممكن سؤالي غبي لكن عشان افهم الوضع وليش اسعارها غالية
انا كنت بطلع بوت جديد من البنك الزراعي وقدمت اوراقة ممكن قبل سنتين وجات الموافقة
وتراجعت عن البنك الزراعي يعني اختبرت فالسلاح وكل اموري تمام وعطوني من الثروة السمكية رخصة الاصل عندهم وعطوني صورة قالو يوم تحصل على واسطة صيد تعال استلم رخصتك الاصلية فهل يلزم حجة طيب الحين مو لما اشتري بوت التنازل هو الحجة ؟ ولا وش الهرجة والله ماني فاهم ياريت تنورونا بالله عليكم

اخوي احمد عبدو كثر الله خيرك على تجاوبك
وان شاء الحين اشوف الاعلان ويصير خير

شكرا