المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اصحاب الخبرة

أبو مسيرة
21/03/2009, 05:49 PM
أخواني الاعزاء
صنفت الصقوربناءآ على مصاقرها سبيل المثال الاشقر الفارسي والاحمر الشامي وهذا الطير السنجاري ..........الخ لم نسمع هناك طير أخضر شامي أو فارسي أو سبيري ترى ما هو السبب ؟ في عدم تصنيف الطيور الخضران اسوة بباقي الصقور علما لقد جربت الطيور الخضر في الصيد وجدناها تمتلك الشجاعة والسرعة ؟ أكيد كان هناك تفاوت من طير الى أخر أسوة بباقي اصناف الصقور فاذا كانت موجودة في تلك المصاقر التي بنيت عليها التسمية الشامي والفارسي والسبيري أين هي ؟؟؟ واذا لم تكن موجودة فما هو السبـب ,علما اني ارى ان المصاقر لم تكن حكرآ على نوع واحد او اكثر ( الاشقر أو الاحمر ..........الخ )أخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوكم ابـــــــــــــو مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــيرة

هواي داورد
21/03/2009, 07:02 PM
ابو مسيرة

والله لاتنشدني عن هالأمور

واللي يصنفونها والله لو تجيب له قرناس بحري وحر اشقر

تلقاه ناكس ابو الدعوه

درموح
21/03/2009, 09:02 PM
الله اعلم
iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

شاهين الميلان
21/03/2009, 09:26 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
اعجبني توقيعك

أبو رداد
21/03/2009, 09:44 PM
الله يحيك يابو مسيره
احنا ننتظر تفسير منك هههههههههههههههه
أعتقد والله اعلم لان الخضران منتشره في كل مكان
,,,,
سؤال جانبي : قلبك يخفق نفس الخفقه (لما تشوف او تقمط )الاشقر والاخضر ؟؟ هههههه

حبيليص
21/03/2009, 09:53 PM
الله يعطيك العافيه يابو مسيره
الطيور الخضر 80 في الاميه يمتلك الشجاعه
والطير الاخضر تلقا رخيص في البيعه مو مثل الاحمر والاشقر والاشعل

أبو مسيرة
22/03/2009, 04:54 PM
لله حكمة في المفاضلة بين البشر كذلك الحيوان كالابل والخيل حتى لحجر والمعادن كالذهب والفضة كيف بك بالطيور الاسود والابيض والاشقر اكيد لاغبار عليها لكن الذي عنده طير اخضر يريد من يراعي مشاعره وانتم ماشاء الله ماقصرتم ههههههههههه على العموم كانت لي فيها مأرب وابو رداد اراد ان يسكتني من خلال التوقيع لان الطير الذي كان على يدي والله انه الناموس السبك ماعليه وهو طيره. اما انا(طيري اخضر يعد من الطيور الصايده وطلع بعد وهدي في الموتر لكن مدري شو السبب لي لاخوي جالس في الموتر كان يطلع الحباره قبل مايطلبها طيري وياخذ يصنف على طيري وانتم تدرون انا لزمآ ازعل ان شاء الله يكدرني الباري على جناية طير مايكدر يسخر مني حد وخصوصآ خوي الذي يجلس معي في الموتر ههههههههههههه وسلامتكم ابو مسيرة