المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب ابي الي يعرف عن بندقية Super Black Eagle

رفولوا2
23/03/2009, 04:16 PM
ابي مساعدة اهل الخبرة عندي بندق بنلي نوع ( Super Black Eagle )
المشكلة ان السوبر بلاك إيجل ما تحذف الفشق حجم 24جرام وسمعة ان فيه بعض اهل الخبرة استطاعوا ان يجعلوا هل البندق السوبر بلاك إيجل ترمي الفشق حجم 24جرام نفس الرفيلوا بالضبط افيدونا جزاكم عنا خير الجزاء. :( :( :( :confused:

بوشاهين2006
24/03/2009, 02:32 AM
السلام عليكم اخوي انا عندي نفس البندق وعادي عندي تحذف 24 قرام الين 68 قرام وان انشالة الربع بيفدونك

قانوص قديم
25/03/2009, 12:10 AM
طال عمرك اذا فكيت الاخمس راح تلاقي ماسوره مسكره هذي داخلها سبرنق هذا لازم تبدله وتركب سبرنق بنلي m1 بس لازم تقص منه شوي بس بالمقابل ما تقدر ترمي ب 64 جرام لانه جرام الفشقه عالي ونت ركبت سبرنق اضعف من الاصلي وهذا يسبب اصطدام مجموعة الترباس في بدن البندق من الداخل وممكن يتسبب بكسرها واذا بتقص السبرنق تر له عيار وطول معين وفي بعض بنادق السوبر ترمي 24 جرام من غير ماتبدل السبرنق وهذا دليل ان البندق مكروفه وراخي سبرنقها من كثر الرمي وسلامتك

رفولوا2
26/03/2009, 12:55 PM
طال عمرك اذا فكيت الاخمس راح تلاقي ماسوره مسكره هذي داخلها سبرنق هذا لازم تبدله وتركب سبرنق بنلي m1 بس لازم تقص منه شوي بس بالمقابل ما تقدر ترمي ب 64 جرام لانه جرام الفشقه عالي ونت ركبت سبرنق اضعف من الاصلي وهذا يسبب اصطدام مجموعة الترباس في بدن البندق من الداخل وممكن يتسبب بكسرها واذا بتقص السبرنق تر له عيار وطول معين وفي بعض بنادق السوبر ترمي 24 جرام من غير ماتبدل السبرنق وهذا دليل ان البندق مكروفه وراخي سبرنقها من كثر الرمي وسلامتك
الله يبيض وجهك على هل المعلومات المفيدة انا سالفتي سالف بدلة الماسورة اللي بالأخمس كلها مع الأغراض الداخلية من سوبر بلاك ايجل الى رفلوا وصارت مشكلة معي بحيث مجموعة الترباس ماترجع للأخير والقذف الفارغ ما تحذفة البندقية واطريت اقص نابض الأرجاع لأنة كان طويل بنصف سانتيمتر الو سانتيمتر ورجعة الأوضاع نفسها مرة اخرى 24 جرام ما تحذفة وخسرت الماصوره الأصلية لاني بدلتها مع الرفلوا وانا ما همني 64جرام المهم24جرام نورني بالزيادة والصور جزاك الله خير اذا ما فيها كلافة.

محمد الرويس
27/03/2009, 04:18 AM
بختصار ياشباب اللي تحذف الـ 24 تكون اصليه ايطالي * ايطالي
واللي ماتحذفه تكون صوبر بلاك ايجل تركيه ولها نفس الجوده اللي في الإيطليه إلا في بعض
المميزات ولا تفرق بينهن ابد في الشكل

قانوص قديم
28/03/2009, 02:40 AM
مشكلتي ما اعرف انزل صور ولاكن تركب سبرنق m1 او m2 وتبدي تقص طويه طويه وتجرب لين تحذف الظرف الفارغ هي متعبه العمليه شوي انا شخصيا ما سويتها بس واحد من اصدقائي سواها ومشى الحال معاه خلني اساله عن الطريقه بالظبط كيف سواها وابشر بالعلم الاكيد :good:

رفولوا2
28/03/2009, 09:35 PM
الله يجزاك خير .

كومفورت
08/12/2009, 02:27 PM
السلام عليكم
عندي رد على اخوي محمد الرويس بخحصوص بنلي انها الاصليه ترمي 24غرام موصحيح

بنلي سوبربلاك ايغل تاخذها من وكيلها يقولك ما ترمي 24غرام من 28غرام الى 66غرام

من الممكن ان ترمي 24غرام ايذا دبل جارج خصوصا اذا كان ايطالي نادر بعد ترميه

رفولوا2
08/12/2009, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكلام لأهل الخبرة ولتعم الفائدة للجميع
بالكويت يوجد محل بيع وتصليح البنادق فيه فني باكستاني
قدر ان يجعل السوبر بلاك إيجل ترمي فشق 24جرام العادي وليس الدبل بارود
يقول الفني انه اكتشف الطريقة ولا يريد اعلام احد على الكيفية التي يجعل السوبر ترمي 24جرام متواصل ويعطي شرط على ذالك لأنه يأخذ مبلغ من المال بحدد 450ريال
والأن نريد من اهل الخبره حل اللغز المحير
نريد الفائدة للجميع

خيال الصفراء
09/12/2009, 12:24 AM
باختصار استبدل الشوزن بشوزن M2 النسخه الماغنوم من السوبر بلاك ايجل ولاتصدع راسك لان البلاك ايجل سوبر ماغنوم ترمي من 32 الى 64 والام تو ترمي من 24 الى 54

رفولوا2
09/12/2009, 04:37 PM
باختصار استبدل الشوزن بشوزن M2 النسخه الماغنوم من السوبر بلاك ايجل ولاتصدع راسك لان البلاك ايجل سوبر ماغنوم ترمي من 32 الى 64 والام تو ترمي من 24 الى 54
حياك الله اخوي /
المشكلة ان البلاك إيجل مرخصة وعندنا بالكويت ماتقدر تحولها لأي واحد الا ولدك ولاتقدر تبيعها وهذي المشكلة.

نوض الحقوق
09/12/2009, 07:06 PM
مالي تجربة ما البنلي بس حسب معلوماتي السوبر بلاك لازم ترمي فيها بضغوط قوية حتى تلين اجزاءها و بعدين تقدر ترمي صغوط منخفضة بسهولة

بواردي الدبدبه
10/12/2009, 11:13 AM
لابلاك اقل ممتاز

عاشق البشري
09/07/2010, 01:23 AM
ءاخواني الكرام السلام عليكم يقول المثل :أعط الخبزللخباز ولو أكل نصه ومنكم نستفيد بس انا أشتغل مصلح سلاح وجدي الله يرحمه كان وكيل p.berettaومن اخلقت وأنا أصلح وأي قطعة ءانشاء الله أقدر عليها وعن خبره أنصح ءان الاكستريما ال1مايصلح أما ال2 بالله أنا أشهد ءانه ماعليه كلام وأفضل ما صنعت شركة بريتا بكل التاريخ هو beretta.302 وهذا هو فخر الصناعة الايطالية واما بالنسبة لأخواني أصحاب البنيلي فأحب أقول ءان البنيلي الأصلي يشتغل بالفشق الضعيف وأما التقليد فصار مايفرق عن الأصلي وءالي عنده واحد موشغال يتبع التعليمات :يفك الأخمص الخشب يلقى بيه سبرنك يعده كم حلقه ويقص منه حلقه وحده ويجرب ءاذا مااشتغل يقص اثنتين وأنا مسؤول عن كلامي ءانشاء الله وبيكم البركة يالأخوة وأناتلميذ عندكم وبيض الله وجهكم وتقبلوا مروري

شخص وآًَفي
29/07/2011, 10:42 AM
السلام عليكم

الفايز1
29/07/2011, 11:01 AM
عجيب والله كل المدح اللى نسمعه عن البلاك ايقل وبالنهايه ماترمى 24 افا والله

ياحبي للغطاط
30/07/2011, 12:52 AM
والله يابن الحلال عندك حل من اثنين
1 _ ياتبيعها وتاخذلك m2 او رافايلوا او بنلي قرطبه وهذا طبعا مستحيل تبعا لنظام الكويت
2 _ او انك ترمي ب28 غرام حلو جدا ولاهو ذاك الفرق عن ال24 غرام ومن واقع تجربه

القداااااح
26/05/2012, 01:45 PM
سلام عليكم

اخوووي انا الي اعرف ان ام خمس ما تنضم رصاص ار سي لان صفرته طويله شووي انت جرب فشق ثاني يمكن تزبط مع اتنما انها تزين معك وشكرا لكم