المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه في الله

صقر الرويس
31/03/2009, 08:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في الله هل تنصحونني بالذهاب للبحر بكره الاربعاء 31 مارس 2009 مساء؟هل الجو جد بارد لدرجة ان الطلوع للبحر شي لا يمكن تحمله؟
سؤال اخر ومهم بالنسبه لي انا , ممكن احد يدلني على حوات اطلع معه من مركز الشعيبه جنوب جده بالايجار لخمسة اشخاص وبسعر معقول ( وهل لديه القدره ان يطلع البحر مساء او نهارا في اي يوم من ايام الاسبوع نظرا لظروف عملنا والتي لا استطيع بعض الاوقات الذهاب للبحر الا في ايام الاسبوع
يعني يبغالها حوات متقاعد
الله يجزاكم الجنه

البركان
31/03/2009, 08:56 AM
أخي / صقر الرويس

اسعد الله صباحك

قبل أن تقرر الذهاب ارجو الاتصال على حرس الحدود 994

ليعطونك النشره الجويه وأحوال البحر.

وبالتوفيق إن شاء الله

صقر الرويس
31/03/2009, 11:29 AM
أخي / صقر الرويس

اسعد الله صباحك

قبل أن تقرر الذهاب ارجو الاتصال على حرس الحدود 994

ليعطونك النشره الجويه وأحوال البحر.

وبالتوفيق إن شاء الله
اخوي البركان الله يجزاك خير ونصيحتك في محلها الصحيح

sniper112
31/03/2009, 12:40 PM
اتمنى تقعد فالبيت احسن اخوي الجو هالاسبوع متقلب ومايطمن حتى الارصاد الجوية مايدرون ايش الحاصل ولا يتوقعون غير كل شي مفاجئ
لسبب مرور موجة برد من سيبيريا ومرور موجة ساخنة قادمة من افريقيا يلتقون معى بعض على الخليج
ممى تسبب في تقلب الطقس وسقوط الامطار على بعض دول الخليج وبالاخص دولة الامارات حتى ليلة امس تسقط الثلوج
وتحياتي لك اخوي

قناص البحر
31/03/2009, 01:50 PM
السلام عليكم

هلا بأخوي الفاضل

أتمنى إنك ما تدخل البحر وإذا عزمت فتوكل على الله لكن كلم حرس الحدود بالأول ثم إستخير وربنا مايخيب ظنك

لكن بقولك شي في قاعده عند العلماء من إستعجل بالشيء قبل آوانه عوقب بحرمانه

الله يحفظك يالشيخ لكن تمهل على الاقل إسبوع مثل ما اخبرنا اخونا سنايبر بالفعل الجو متقلب اليوم كنت ناوي اروح البحر لكن بدى الهواء والعج

أتش
31/03/2009, 03:18 PM
اخي العزيز
صقر الرويس
حفظك الله من كل شر
كلنا مشتاقين للبحر لكن تقلبات الجو مايبغالها مغامره وانا وخوي امس طلعنا نشيك على القارب في مركز الطفيه وكان الموج شديد وحرس الحدود موقف التصاريح والحواتين جالسين ينتظرو ساعة الصفر حتى ينطلقو ونصيحه من اخ اجل الطلوع لانك ممكن تلقى صاحب القارب وترتب معاه وتشتري الطعم وتتفاجئ بمنع التصاريح
والله يعدل الاجواء

يحيي بن حمد
31/03/2009, 05:20 PM
ماخاب من استشار ولا ندم من استخار

بالتوفيق

صقر الرويس
31/03/2009, 05:22 PM
السلام عليكم

هلا بأخوي الفاضل

أتمنى إنك ما تدخل البحر وإذا عزمت فتوكل على الله لكن كلم حرس الحدود بالأول ثم إستخير وربنا مايخيب ظنك

الله يحفظك يالشيخ لكن تمهل على الاقل إسبوع مثل ما اخبرنا اخونا سنايبر بالفعل الجو متقلب اليوم كنت ناوي اروح البحر لكن بدى الهواء والعج
الله يجزاك الف خير على طيبتك الله يسخر طريق الخير امامك الى يوم تلقاه

بو علي العلوي
31/03/2009, 05:23 PM
اعصابكم يا شباب...احنا اكبر من كذا..., تحياتي...,

صقر الرويس
31/03/2009, 05:24 PM
اخي العزيز

صقر الرويس
حفظك الله من كل شر
كلنا مشتاقين للبحر لكن تقلبات الجو مايبغالها مغامره وانا وخوي امس طلعنا نشيك على القارب في مركز الطفيه وكان الموج شديد وحرس الحدود موقف التصاريح والحواتين جالسين ينتظرو ساعة الصفر حتى ينطلقو ونصيحه من اخ اجل الطلوع لانك ممكن تلقى صاحب القارب وترتب معاه وتشتري الطعم وتتفاجئ بمنع التصاريح

والله يعدل الاجواء
الله يجزاك بالخير اخوي اتش (وتراها من جد اتش معي) من بعض البشر المحسوبين الف شكر الله ييسر امورك اجمعين آ مين
اخوك ابو فهد

صقر الرويس
31/03/2009, 05:26 PM
ماخاب من استشار ولا ندم من استخار

بالتوفيق وهذا اللي سويناه من اول والا ويش تقول!!!

صقر الرويس
31/03/2009, 05:36 PM
السلام عليكم

هلا بأخوي الفاضل

الله يستر عليك اخوي ويجزاك الله الجنه آمين وهذه هي الاخلاق اللي الله ورسوله حثونا عليها صلى الله عليك يا محمد وعلى الك واصحابك اجمعين وسلم تسليما

صقر الرويس
31/03/2009, 05:37 PM
اتمنى تقعد فالبيت احسن اخوي الجو هالاسبوع متقلب ومايطمن حتى الارصاد الجوية مايدرون ايش الحاصل ولا يتوقعون غير كل شي مفاجئ
لسبب مرور موجة برد من سيبيريا ومرور موجة ساخنة قادمة من افريقيا يلتقون معى بعض على الخليج
ممى تسبب في تقلب الطقس وسقوط الامطار على بعض دول الخليج وبالاخص دولة الامارات حتى ليلة امس تسقط الثلوج
وتحياتي لك اخوي
الف شكر على مابذلت من نصح الله يجعله في ميزان حسناتك الله يجزاك خير

صقر الرويس
31/03/2009, 05:39 PM
اعصابكم يا شباب...احنا اكبر من كذا..., تحياتي...,
بالمهلي يا هلا ومرحب وهذا هو الكلام اللي ينبرش على الشارب ....احنا اكبر من كذا

ابوشوق المزيني
31/03/2009, 06:23 PM
اخواني في الله هل تنصحونني بالذهاب للبحر بكره الاربعاء 31 مارس 2009 مساء؟هل الجو جد بارد لدرجة ان الطلوع للبحر شي لا يمكن تحمله؟
سؤال اخر ومهم بالنسبه لي انا , ممكن احد يدلني على حوات اطلع معه من مركز الشعيبه جنوب جده بالايجار لخمسة اشخاص وبسعر معقول ( وهل لديه القدره ان يطلع البحر مساء او نهارا في اي يوم من ايام الاسبوع نظرا لظروف عملنا والتي لا استطيع بعض الاوقات الذهاب للبحر الا في ايام الاسبوع
يعني يبغالها حوات متقاعد
الله يجزاكم الجنه

اولا اهلا يا جار
انا من حارة الطائف الرويس
ما عرفتك يا صقر الرويس

1- نعم انصحك بالذهاب الى البحر وبقوة ولا تخاف من البرد والهوا بكرة على كيفك الهوا ومسموح الطلوع يعني بكرة العالم كلهم طالعين بحر

على حد علمي بكرة الاربعاء
مسموح من مركز القاد -البضيع- صروم -الطفية- الشعيبة المسدودة-الشعيبةالمفتوحة
السودة مجيرمه رأس كشران الى الليث
والله أعلم على حد علمي
2- بالنسبة للشعيبة انت ما حددت فيه الشعيبة المسدودة
وفيه كذلك الشعيبة المفتوحة

اذا كان الشعيبة المسدودة لا زم تكون موجود من الساعة 3 عصرا
فيه اكثر من شخص تستطيع الاتفاق معاهم حسب العدد والمدة

ولا تنسى المجرور تشخيط من 4 العصر الى 6:30 المغرب

رح تعين خير ان شاء الله ثمدان وذواريك على كيف كيفك
بقيمة الطلعه بس لا زم يكون معك مجرور او صاحب البوت معاه مجرور

اذا ما عندك مجرور اطلع قطع عباد او ابو شوك

والعروق عند البابور

على فكرة اللعف موجود تحت الكبري
فقيمه + رقطه+رموه+شذب+زرقان + ساردين
ادخل من تحت الكبري

وسلامتك يا جار

يوسف حوته
31/03/2009, 08:35 PM
ابو شوق المزيني وين الكبري ذا الي تقول عليه؟؟

هوا بحري
31/03/2009, 10:14 PM

الأخ الحبيب صقر الرويس
نتمنى منك التأكد قبل طلوع بحر وعدم المغامرة في هذه الأجواء
وبخصوص الرد الغير لائق من العضو تم حذفة ومنح العضو مخالفة
لما بدر منه

تحياتي

dbdob
01/04/2009, 02:02 AM
هلا اخوي
تبي نصيحتي الاجواء الايام هذي متقلبه والعلم عند الله لاعند حرس ولا غيره اجل الطلعه اذا استقرت الاجواء
ادلك على مكان تروح له الاربعاء بدال البحر
انو العمره الاربعاء انت والشباب وروحوعلى مكه اعتمرو والصيد لاحق عليه بعد تحسن الاجواء دعواتك لي اخوي اذا اعتمرت.
تقبل مروري,,,

goodman-66
01/04/2009, 02:23 AM
اخي العزيزمعاك جودمان من جدة
انا انصحك بعدم الذهاب الي البحر في هذة الايام الجوغير ثابت وعلي فكرة انا اسبوعيآ في البحر والاسبوع الماضي نزلنا البحرولكن لم ندخل بسبب الاحوال الجوية وعدم اصدار تصاريح واذا حبيت تذهب للبحر من جهة الشمال او الجنوب انا ممكن ادلك علي قوارب للايجار سواء في وسط الاسبوع او اخرة