المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل نستطيع استخراج الخرائط الموجودة في CD الtravel pilot??

kentaroo
15/05/2004, 07:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي CD لشركة Klaupunkt المتخصصة في صنع انظمة الملاحة المستخدمة في السيارات الالمانية..
وهذا الCD يخص جهاز travel pilot DX الموجود في سيارات مرسيدس بنز وهو غني بالمعلومات والخرائط الدقيقة لدول الخليج وبعض مناطق المملكة واقصد بذلك الخرائط الرقمية المصممة لاجهزة الملاحة وليس خرائط الورق الممسوحة.. هل نستطيع استخراج هذة الخرائط من الدسك حتى نستفيد منها في اجهزتنا الشخصية؟؟

tarheen
15/05/2004, 05:41 PM
هلا باخوي kentaroo
والله لا علم ولا درية عندي بس الشباب ما يقصرون واكيد بتجي الردود

فعلا موضوع وسؤال مفيد جدا واتمنى انه فية طريقة او اخرى نستفيد منها

واذا ما فية كلافة اقدر احصل على الدسك ( نسخة ) لو تكرمت ؟

kentaroo
16/05/2004, 10:34 AM
طبعا ممكن.. انا لا اعرف الطريقة التي تريد بها الحصول على نسخة هل بالبريد او عبر Download او FTP.. الدسك مفيد جدا وفيه خرائط تفصيلية للعديد من المدن والطرق والمصالح العامة والخاصة كالمطاعم ومحطات التزود بالوقود.. لو نستطيع استخراج هذه الخرائط ستكون نقلة نوعية في عالم خرائط الشرق الاوسط النادرة جدا بالاضافة الى كونها قديمة ومحدودة بسبب كونها خرائط ورقية وليست رقمية..

tarheen
16/05/2004, 11:43 AM
اهلا اخي الفاضل

شكرا على تجاوبك وحبك للخير .. الله يحّرم والديك عن النار

نعم صدقت .. ونسئل الله ان نستطيع استخراج هذة الخرائط وما تحتوية من معلومات
ولكي نسهل الطريقة على الخبراء في هذا الصرح الشامخ " منتديات مكشات "
يتوجب علينا معرفة نوعية الخرائط والاحداثيات المدونة عليها وبعض المعلومات لنبدء بنقاشها معهم

احب ان اوئكد لك ان الموضوع في غاية الاهمية بعيون المشرفين والمبدعين والمبتدئين في هذا المنتدى

اذا كان بالامكان وجود رابط FTP او Download يكون الموضوع اسهل بالنسبة لي حيث انني امتلك سرعة Download تصل الى 1 ميقا

بارك الله فيك وحفظك لعينن ترجيك

مزاااجي
24/05/2004, 05:27 AM
اخوي كنتارو

ياليت تحط وصله لتحميل السيدي لأن سيارتي مرسيدس وابحث عن هذا السيدي اللي يخص المدن العربية

ولم اجده ...

وجزاك الله خير