المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلوني على محل تصليح محولات الكهرباء

amaoum
11/04/2009, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي محولات كهرباء تحول من بطارية الى كهرب

كل فترة يخرب واحد واشتري جديد ..ومليت من كثر الشراء وعندي مجموعه منها ياليت تدلونا على متخصص لتصليحها في الرياض

ارتست
11/04/2009, 07:40 PM
عندي محل جيته من سنتين
ادخل منطقة الثميري وانت في الشارع(للمعلومية الشارع إتجاه واحد) يجي على يسارك بنك ثم يجي يمينك مواقف صغيرة ادخل المواقف على رجولك (لانه ماياخذ اكثر من5 سيارات !! مدري ليه حاطينه) المهم خل الشارع وراك تلاقي يسارك مدخل فيه محلات الكترونيات الظاهر منهم محل وكيل لأجهزة المحولات الظاهر يقال له العمودي للألكترونيات من ضمنها سكيك صغيره بداخلها ناس يصلحون جلديات وبينهم محل الكترونيات يصلح جهازك بين40-30 ريال

على فكره انا دخت الرياض دوران وباليالله لقيت احد يصلحه فنصيحه رح له وريح راسك من المشاوير

سطام vip
11/04/2009, 11:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بك اخوي والله يكون بعونك ويسهل أمرك

بس اذا ممكن تشوف هالروابط اول يمكن تفيدك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=175735

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=175961

واي استفسار ابشر اخوي

دمت بحفظ المولى

sameer_1798
12/04/2009, 01:10 AM
أخوي يمكن مايحتاج لها غير فيوز ....... دائم تسير معي فك الجهاز وشوف الفيوز وغيره ... فيوزها مثل فيوز السيارة المقاس الكبير .

ترهيم
12/04/2009, 11:54 AM
السلام عليكم

وش نوع الاجهزه الخبرانه ؟؟؟ اذا هي المربعه الصغيره يالغلا صلحها انت سهله مافيها تعقيد احد امرين الي بلعاده يخربون اول شي الفيوز تلقاه منقص غيره بفيوز ثاني (( انتبه من لف سلك حول الفيوز يعمل عمل الفيوز او تغيره بفيوز اكبر منه )) كاد ان يحرق سيارت واحد من الشباب الحمد الله لحقناها ..
المشكله الثانيه في البورد الاخضر اقلبه ورايح تشوف انه فيه حرق في احد الوصل اما انك توصلها برصاص مذاب او بسلك ...
واذا من الانواع الكبيره وانت ماسط طريق الميه متجه نحو صناعية السلي بعد ماتوصل محلات قطع الغيار الي ورها الصناعيه فيه في نص محلات قطع الغيار محلين تابعين لبعض واحد زينة السياراة والثاني والثاني قطع والله اني ناسي اسمه الظاهر العليان او وعلان حول هالاسامي بس واضح المكان وانتبه تراهم يلحطون مع العلبات غالين شوي وخاصه باصلاح اجهزه الكهرب واجهزة الكنود ...