المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح لمشرفي واعضاء خيمة الصيد البحري

طير حر
12/04/2009, 11:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة الأعزاء مشرفين وأعضاء خيمة الصيد البحري يوجد عندي اقتراح أرجو أن يجد لديكم القبول آلا وهو أن يكون هناك موضوع مثبت ويتم تحديثه أسبوعيا من قبل الإخوة المشرفين وأعضاء يتم اختيارهم لخبرتهم الطويلة في البحر والصيد ومواقع صيد السمك، ويكون عنوانه أين تذهب هذا الأسبوع.

والغرض منه هو أن يتم ذكر المواقع المفضلة لصيد السمك لنهاية كل الأسبوع في كل منطقه من مناطق المملكة الساحلية ونوع السمك الذي يمكن إيجاده حسب الموسم والوقت مما يخدم محبي صيد السمك المبتدئين خاصة وباقي الأعضاء عامه لان ألغالبيه لا يعلم أين يذهب وإنما يكون اختياره عشوائي لمواقع قد لا يجد فيها السمك مما يقلل من رغبته في مواصلة هوايته وأيضا اختيار موقع محدد لكل أسبوع لكي يتم التجمع فيه لمن يرغب و التعارف بين أعضاء الخيمة الموجودين في نفس المنطقة مما يزيد من ترابط الأعضاء وتبادل الخبرات والنصائح وزيادة المتعة في صيد السمك بحيث يتم تنظيم منافسات فيما بينهم وتنظيم رحلات صيد جماعية ويكون هناك متابعة لتلك التجمعات والرحلات من قبل إدارة المنتدى ونشر تقارير عن تلك الرحلات في خيمة الصيد البحري.

أرجو تكون الفكرة قد وصلت وسامحوني على الاطاله

dbdob
12/04/2009, 12:25 PM
بيض الله وجهك
ونعم الاقتراح
شكرا

طير حر
12/04/2009, 01:01 PM
ووجهك الله يطول في عمرك وانشاء الله نرى القبول من الاخوة الاعضاء

ABDOLLAH
12/04/2009, 02:34 PM
اقتراااااااااااااح فعاااااااال وممتاز

مشكور ياخوي وانا معك بالتصويت

jwan
12/04/2009, 05:54 PM
وانا معك الله يعطيك الف عافية

طير حر
13/04/2009, 09:21 AM
الله يعطيكم العافيه وانشاء الله نشوفه منفذ قريباً

كما تمنى ان يتم تثبيت الموضوع ليطلع عليه اكبر عدد من الاعضاء

ولكم تحياتي

نيزو
13/04/2009, 09:38 AM
أوافقك على هذا الاقتراح وجزاك الله خيرا

عاشق رباقه
14/04/2009, 10:18 AM
بارك الله فيك

الحقيقة اقتراح موفق وأتمنى أن يتم دعمه من المشرفين ومن الاخوان أصحاب الخبرة

وفي ثنايا الموضوع أيضاً اقتراحات جميلة الا وهي تنظيم رحلات جماعية يتم فيها المنافسة وتبادل الخبرات

اقتراحات ممتازة من شأنها تبادل الخبرات وتوثيق أواصر الأخوة بين أعضاء المنتدى وأثراء صفحات المنتدى

وأرجو من إدارة المنتدى تبني الفكرة

تحياتي لك

اخوك عاشق رباقه

احمدوعبود
14/04/2009, 10:33 AM
الفكرة طيبة ولكن التثبيت انا ضده ولكن ممكن كل يوم ثلاثاء ينزل موضوع اين تذهب هذا الاسبوع واذا كل موضوع يعجبك تثبته تصبح المواضيع كلها مثبته يعني لا تفكر بالتثبيت قبل لاتفكر بنجاح الفكرة وانا معاك وانزل الموضوع الاول هالاسبوع والاسبوع القادم اي عضو ممكن ينزلة وهكذا

غاوي الصيد
14/04/2009, 06:20 PM
والله موضوع واقتراح طيب موفقين...,,,

الشمطري
14/04/2009, 07:21 PM
فكرة ممتازة الله يعطيك العافية

تم التصويت

طير حر
15/04/2009, 11:30 AM
مع تمنياتي لكم بالتوفيق والصيد الوفير

وشكري لكل من صوت على الموضوع

najib
17/04/2009, 08:43 PM
أوافقك على هذا الاقتراح وجزاك الله خيرا

وارجوا ان يكون لكل الوطن العربي وليس للمملكة فقط

barracuda
17/04/2009, 08:48 PM
فكره ممتازه

sniper112
18/04/2009, 08:45 AM
الفكرة طيبة ولكن التثبيت انا ضده ولكن ممكن كل يوم ثلاثاء ينزل موضوع اين تذهب هذا الاسبوع واذا كل موضوع يعجبك تثبته تصبح المواضيع كلها مثبته يعني لا تفكر بالتثبيت قبل لاتفكر بنجاح الفكرة وانا معاك وانزل الموضوع الاول هالاسبوع والاسبوع القادم اي عضو ممكن ينزلة وهكذا
السلام عليكم
فكرة ممتازة
ولكن ردي على الاخ احمدو عبدو انه كل يوم ثلاثاء فانا لا انصح بيوم الثلاثاء من وجهة نظري
لانه قبل موعد خروج الصيادين بيوم فهذا يشكل حالة ارباك لكثير من هم يريدون الحل النهائي لانه عامل الوقت شي رئيسي
فالشخص يحتاج ان ينخطط للخروج للصيد قبل الموعد من وجهة نظري بيومين وليس يوم واحد
لكي تعلم انه مسافات الشوطئ عندكم كبيرة والمناطق متباعده فالشخص اللي يبغى يطلع على كلام المشاركين فالمنتدى
صاحبه يكلمه وين نروح راح يقول حقه انتضر اشوف الردود فالمنتدى ويمكن يلقى اللي يبغاه
ااخر الليل يوم الثلاثاء فصعب يتخذ القرار انه بكرا راح يروح المكان الفلاني هذه اسمه استعجال
والسموحه اخوي على المداخله واسف اذا طولت عليكم وصاحب الموضوع انا معك في ما قلت والتوفيق للجميع

طير حر
18/04/2009, 08:58 AM
الله يعطيكم العافيه

وش رايكم نطبق الفكره هذا الاسبوع ونشوف مدى فعاليتها وفائدتها للاخوة الاعضاء

وفضلا وليس امرأ ارجو من احد الاخوان الخبراء بمواقع الصيد بالمنطقة الشرقيه اختيار مكان صيد ليتم الذهاب اليه هذا الاسبوع والتجمع فيه والتعارف فيمابيننا

ولكم تحياتي