المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة غريبة لأشعال النار

tviyres
12/04/2009, 11:47 AM
السلام عليكم والبركة الخير على حريملاء وغيرها من الديار الله ينفعبها العباد والبلاد ويعم بها جميع البلاد مااطول عليكم

شفت طريقة لشبة النار غريبة ولكن سهلة وهي عبارة عن ((بطارية صغيرة الي تجي مستطيلة "وتلذع اذا حطيتها على اللسان" المشكلة مااعرف احط الصور.. المهم تجيب البطارية وتجيب ليفه مواعين مهوب السفنج لا الثانية إلي كلها اسيام خفيفة .
ثم تحك راس البطاري السالب والموجب باليفة وشف وش يصير تشب الليفة على طول ويمديك تشب الضو بها ..
ملاحظة ترى مابعد جربتها لكن ابجربها مير شفتها في اليوتيوب.
وشكرا لكم;)]

هذا رابط صورة البطارية بس ترى الشكل الي على اليسار .http://www.up4arab.com/out.php/i26896_4.JPG

وهذه صورة الليفة http://www.sptechs.com/emarket/thumbs/products/item3607.gif
عاد ترى ماادري انكان احد سبقني بها بس العذر والسموحة.

الخالدي11
12/04/2009, 11:55 AM
مشكور على طرحك للموضوع
والله غريبه وياليت موضوع مفصل اكثر فكررررررره جديدة

ترهيم
12/04/2009, 12:01 PM
السلام عليكم

مافيها شي غريب ... البطاريه المربعه الي عاده في العاب الاطفال الي يجي فيها راسين فوق سالب وموجب واحد اصغر من الثاني ...

والليف حق المواعين الناعم مادري اذا تذكرون الليف لما كنا اطفال مادري لحقتو عليه معي او لا نولع بطرفه وبعدين نلوح فيه بالهوي يطير شرار منه يقالنا مسوين العاب ناريه :)

المهم تجيب الليف حق المواعين علي قولتهم الناعم وتمسح عليه بروس البطاريه يسوي حراره ويولع الليف لنعموته (( موصل للكهرب ))
نفس طريقة السيم (( معلاق الملابس )) لما تحط اطرافه علي بطاريه السياره موجب توصله بالسالب يصير احمر لو انه ليف او وصلت ليف بداله ولع ضو ..

لاتكب البيالة
12/04/2009, 04:58 PM
والله يا جماعة كثرت طرق شبة الضو واختلفت الأراء وناس تستخدم ليفة وناس قداحة وناس حجر وناس ولاعة

لكن انا اشوف احسن طريقة لشب الضو هي الكبريت بيقولي احد اذا نسيت الكبريت اقوله من هو اللي ينسى الكبريت وياخذ معه ليفة وبطارية:D

حط كبرية بمخباتك وواحد بالسيارة وواحد بالعزبة واذا نسيت ذولي كلهن مهوب لازم تكشت :j

باوزير
12/04/2009, 06:00 PM
والله يا جماعة كثرت طرق شبة الضو واختلفت الأراء وناس تستخدم ليفة وناس قداحة وناس حجر وناس ولاعة

لكن انا اشوف احسن طريقة لشب الضو هي الكبريت بيقولي احد اذا نسيت الكبريت اقوله من هو اللي ينسى الكبريت وياخذ معه ليفة وبطارية:D

حط كبرية بمخباتك وواحد بالسيارة وواحد بالعزبة واذا نسيت ذولي كلهن مهوب لازم تكشت :j

:D:D:D ضحكتني بارك الله فيك و صدقت

منــاكد
13/04/2009, 11:56 AM
والله انك جبته يا لاتكب البياله...

تحياتي للجميع...

.

الهوشان
13/04/2009, 12:45 PM
شكرا لك اخي الغالي

ترهيم
13/04/2009, 04:07 PM
:)

اخوي لاتكب البياله المقصد مو وش تاخذ معك عشان تشب الضو ... لو على كذا وانا خوك ماتعدينا قاذف اللهب ...
بس نقول لو نسينا وش البدائل بنسبه لليفه مافيه عزبه تخلو منها مع ان فيه انواع اسفنجيه ماتنفع .. ومجرد اقتراحات وافكار بس الواحد يقرها لو صار ماصار تكون عالقه بذهنه ويتذكرها ...

B A R E K
14/04/2009, 02:34 AM
يعطيك العافية اخوي ..

عويد محارمة
13/05/2009, 04:24 PM
كلكم تستحقون الاحترام

مع تحياتي للجميع

العود&& الازرق
13/05/2009, 08:18 PM
مشكورررررررررررر اخوي

ابوفرايديز
13/05/2009, 08:28 PM

والله انك صادق هههههههههه

خيال الغلبا
18/05/2009, 11:32 PM
لاتكب البياله ... يااخي لاتظلم حضك انا مرة شفت واحد شايل في مخباته بطاريه وليفة مواعين

غنام11
19/05/2009, 01:56 AM
تبي الصراحه حركه خطيره...

aseeb
19/05/2009, 03:03 AM
السلام عليكم شاهد الملف وبالله التوفيق

ادخل اليوتيوب

ابحث عن battery fire وسوف تجدها